نور الشريف غاضب من مسلسل الرحايا

نور الشريف مع ريم البارودي في مسلسل الرحايا

نور الشريف مع ريم البارودي في مسلسل الرحايا

طلب وضع أسماء زملائه بشكل لائق

نور الشريف غاضب من مسلسل الرحايا

مصريات

ابدى الفنان نور الشريف غضبه الشديد وصب جام ثورته على تتر البداية والنهاية لمسلسل “الرحايا” لعدم إعجابه بما تضمنه من تجاهل واضح للفنانين والفنانات الذين يشاركونه بطولة العمل واعترض نور الشريف على أن يكون تتر المسلسل له بمفرده إلا في مشاهد قليلة لزملائه.
كان نور الشريف مشغولاً بالتصوير وفي إحدي المرات شاهد التتر فأصيب بالغضب وأصدر ملاحظاته الى المخرج حسني صالح لاستدراك الأمر وإصلاح التترات ولكن لم يحدث ويتم عرض المسلسل في رمضان على القنوات الفضائية والمحلية كما هو بدون تنفيذ ملاحظات نور الشريف ولذلك أغلق موبايله ولا يرد على أحد من الشركة المنتجة أو المخرج ويذهب لتصوير مشاهده المتبقية ويغادر مكان التصوير بدون أي حوار جانبي مع أحد حيث يتبقي حوالي 200 مشهد في المسلسل.
أهم الملاحظات السلبية في التترات.. ان تتر البداية يشمل أسماء النجوم وبعده اسم مصورة الفوتوغرافيا سميرة أحمد زوجة المخرج وجاءت بعدها مصممة الأزياء إيمان بينما تم وضع اسم عبدالنبي الهواري مصحح اللهجة الصعيدية بشكل لا يتلاءم مع مكانته كما وضع المخرج اسمه بطريقة مميزة عن اسم المؤلف عبدالرحيم كمال الذي أصيب بغضب عارم هو الآخر وأقسم ألا يتعامل مع هذا الطاقم مرة أخرى.. كما تم وضع أسماء هياتم وفريدة سيف النصر وسميرة عبدالعزيز بشكل جعل فريدة سيف النصر تهدد بتصعيد الأمر إذا لم يتم وضع اسمها بشكل لائق.. كما تم وضع اسم ريم البارودي بشكل عادي مع ريم البارودي في دور فرحة وكذلك اسم بهاء ثروت الذي يلعب دور بطولة حقيقية.. أما والدة الممثل لصغير كريم الأبنودي فقد هددت بعدم حضور ابنها للتصوير مرة اخرى بعد أن تم وضع اسمه بشكل غير لائق “بالاشتراك معه” في تتر النهاية.

فيديو يوتيوب نور الشريف في لقاء مع معتز الدمرداش وبرنامج 90 دقيقة يتحدث عن البورصة وفساد رجال الاعمال ويشبه البورصة بالقمار

اخبار ومواضيع ذات صلة:

1 comment

أضف تعليقاً