هبة غريب : رفضت مبالغ خرافية لكشف فضائح شوبير في اتحاد الكرة و مجلس الشعب

هبة غريب صاحبة فضيحة احمد شوبير

هبة غريب صاحبة فضيحة احمد شوبير

هبة غريب : لن اكون كبس الفداء بين شوبير و مرتضى منصور

مصريات

مازالت المفاجآت تتوالي في واقعة تبادل الاتهامات بين مرتضى منصور “رئيس نادي الزمالك السابق” و احمد شوبير “عضو مجلس الشعب” خاصة بعد فضيحة احمد شوبير بسبب المكالمة التليفونية بينه وبين الصحفية هبة غريب .. حيث فوجئ محمد السيد خليفة رئيس نيابة شمال الجيزة الكلية بسيدة تطلب مقابلته ودخلت عليه ترتدي النقاب وعند سؤالها عن طلبها أجابته بأنها هبة غريب “المحررة السابقة بجريدة الفجر” وصاحبة التسجيلات التي أثارت الرأي العام وهنا طلب منها أن تكشف عن وجهها فاستجابت له وخلعت النقاب وبدأ على الفور في استجوابها فقالت أنها كانت تعمل محررة بجريدة الفجر وأن تليفونها المحمول توجد به خاصية التسجيل من تلقاء نفسه مثل تليفون احمد شوبير الذي توجد به نفس الخاصية.

أضافت بأن المكالمات و المحادثة التليفونية  التي تم تسجيلها مع شوبير سليمة وصادرة عنه وعنها وأن الأيام القادمة سوف تثبت صحة كلامها وطلبت عرض التسجيلات التليفونية على الأجهزة الفنية المختصة.. قالت هبة أنها لن تكون كبش فداء للخلافات التي بين مرتضى منصور و احمد شوبير
.
وعن سبب عدم حضورها للنيابة قبل ذلك بالرغم من استدعائها أكثر من مرة قالت هبة غريب: أنها تتعرض لتهديدات وطلبت من النيابة أن تحميها من احمد شوبير وتأخذ عليه تعهداً بعدم التعرض لها خاصة وأنها تعرضت لإغراءات كثيرة من أجل افشاء نجاحات شوبير في اتحاد الكرة و انتخابات مجلس الشعب لدرجة أنه تم عرض مبلغ مليون جنيه ووظيفة معدة برامج باحدي القنوات الفضائية مقابل ذلك وأن هذا العرض كان الوسيط فيه “زميلها” محمد الساعي المحررة بالفجر.

واستشهدت أيضا “بزميلها” السيد الحراني “المحرر” بنفس الجريدة والتي استشارته في العرض الذي قدمه لها زميلها محمد الساعي فكان رده أنه هو الآخر تلقي عرضاً بافشاء مكالمات وأسرار “شوبير” مقابل 100 ألف جنيه.. وفي نهاية التحقيقات أمر محمد السيد خليفة رئيس نيابة شمال الجيزة الكلية وبإشراف المستشار هشام الدرندلي المحامي العام لنيابات شمال الجيزة باخلاء سبيل هبة غريب بالضمان الشخصي من سراي النيابة بعد أن وجه لها 3 تهم هي تسجيل محادثات هاتفية بدون أخذ رأي صاحبها وتسهيل إذاعة هذه التسجيلات بأن قدم سي دي احمد شوبير الى من قام بعرضها على الانترنت والاعتداء على حرمة الحياة الخاصة بالمواطن احمد شوبير عضو مجلس الشعب ذي الصفة النيابية العامة وذلك بأن تناولت مسلكه فيما لا يتعلق بعمله وفي أمور لاتستهدف الصالح العام.

كما أمرت النيابة باستدعاء مدير الشئون القانونية بجريدة الفجر لسؤاله حول إن كانت تليفونات المحررين بالجريدة يتم تزويدها بخاصية التسجيل من تلقاء نفسه أو عدمه وكذلك استدعاء محمد الساعي والسيد الحراني المحررين بجريدة الفجر لسؤالهما حول القضية وذلك بجلسة اليوم.

من ناحية أخرى حضر مرتضى منصور تحقيقات النيابة مع هبة غريب وذلك بصفته مدعيا مدنيا..كماحضرت محامية احمد شوبير التحقيقات أيضا وتقدمت ببلاغ جديد ضد هبة غريب ومعد برنامج 48 ساعة بقناة المحور تتهمهما فيه بالاعتداء على حرمة الحياة الخاصة باحمد شوبير وعرض تسجيل تناولوا فيه أمورا تعتبر خادشة للحياء العام والآداب العامة.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

4 comments
  1. chien kabir w matkhafi waraa rijal siyasa fi masr el kabira inchaalah rabouna yakhoud el hak amin

  2. وحيد شريف 13/11/2009 01:20 -

    هذا هو حال الأمة العربية لانبحث الا على فضايحنا وبنورى الناس والعالم ان كبار القوم أسوأهم حسبى الله ونعم الوكيل ان كان شوبير أو مرتضى لانهم صغروا أنفسهم أمام العالم كله فكروا فى فضايح التجار الكبار اللى بيتاجروا فى قوت البشر وبيسرقوا البلد

  3. عمرو الزعيم 11/11/2009 03:59 -

    يارب التنين في السجن شوبير ومريضي

  4. محمد 04/11/2009 09:13 -

    اولا لولاحظنا فى التسجيل
    ان البنت بتقول انا اتفاجئت بكلام شوبير كيف اتكلم معايا بالطريقه دى ولم تتوقع منه الكلام ده. وهى نفسها الى بدات بالكلام لما قالت تعرف مرتضى بيقول سعر الليله الى قضتها مع البنت كام0انا بارجح انا هبه غريب
    متفقه مع مرتضى منصور
    وهى الى وصلت السى دى لمرتضى منصور0

أضف تعليقاً