هدى عبد المنعم المرأة الحديدية في الحبس بعد هروبها 22 عاما

هدى عبد المنعم المرأة الحديدية

هدى عبد المنعم المرأة الحديدية

هدى عبد المنعم المرأة الحديدية في الحبس بعد هروبها 22 عاما

جلسة عاجلة اليوم لنظر الحكم بسجنها 10 سنوات في قضية تزوير

سيدة الأعمال أمام 3 نيابات وتعارض في 64 سنة حبساً

مصريات
أمر المستشار عبدالمجيد محمود النائب العام بحبس سيدة الأعمال هدى عبدالمنعم المعروفة بالمرأة الحديدية بعد عودتها المفاجئة أمس الأول بعد هروب دام 22 عاما خارج البلاد.. بعد صدور أحكام غيابية ضدها منها السجن 10 سنوات في قضية تزوير و45 سنة حبسا في قضايا شيكات بدون رصيد في 30 حكما من عدد من المحاكم.
تم أمس عرض سيدة الأعمال على نيابة شرق القاهرة في ضوء حكم الجنايات الغيابي الصادر في 23 أغسطس 2000 بمعاقبتها بالأشغال الشاقة 10 سنوات لادانتها بالتزوير في محررات رسمية واستعمالها والاستيلاء على عدة ملايين من عدد من البنوك.. وحددت محكمة استئناف القاهرة جلسة اليوم لنظر اعادة المحاكمة أمام الدائرة 20 بمحكمة شمال القاهرة برئاسة المستشار عبدالستار امام.. ومثلت المتهمة أمام نيابة شبرا لاستئناف حكم صادر ضدها في قضية مخالفة بناء وتبين أنه تشابه أسماء.. وتم عرضها بعد ذلك على نيابة مصر الجديدة حيث تقدمت بطلب للمعارضة في الأحكام الصادرة ضدها في قضية شيكات بدون رصيد وعارضت في 28 حكما مجموعها الحبس 64 سنة وتحددت جلسات أيام 10 و11 و12 أكتوبر القادم لنظرها.
عادت سيدة الأعمال أمس الأول وألقى القبض عليها في مطار القاهرة لادراج اسمها على قوائم ترقب الوصول مستخدمة جواز سفر منتهي الصلاحية وتم نقلها الى مصلحة الأمن العام.
وأكدت مصادر ان الانتربول يلاحق هدى عبدالمنعم منذ هروبها عام 1987 وتم اصدار نشرة لملاحقتها في عام 1996 تم تعميمها على 187 دولة الأعضاء في الانتربول.. وقالت المرأة الحديدية بعد عودتها في مطار القاهرة أمس الأول انها عادت بمحض إرادتها للاقامة في مصر والتفرغ للأعمال الخيرية بعد انهاء الاجراءات القانونية في الأحكام الصادرة ضدها.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

1 comment
  1. محمد الفادى دمنهور 23/03/2010 14:38 -

    بسم الله الرحمن الرحيم اخوانى واحبائى ربنا سبحانة وتعالى يقف بجوار هدى ودائما تنوى للخير من القلب والنية وربنا انشاء الله يتقفل منها وتصفى حسابها وترجع اللى الله ولعمل الخير يتقبل الله منا ومنها الفادى البحيرة

أضف تعليقاً