وصلة ردح في مجلس الشعب بين شوبير و نائب إخواني | فيديو

احمد شوبير

احمد شوبير

مصريات

اسامة محمود

شهدت لجنة القوي العاملة بمجلس الشعب مهزلة برلمانية من العيار الثقيل كان بطلها نائب الحزب الوطني أحمد شوبير وكيل لجنة الشباب، بدأت المهزلة البرلمانية عندما أكد حسين مجاور رئيس اللجنة أنه سيتم صرف شهرين لعمال شركة طنطا للكتان حتى يتم انتهاء الأزمة وهو ما اعترضت عليه المعارضة مؤكدين أن الأمر سيتجدد.. وتساءل النائب المستقل د. جمال زهران.. هل سنترك العمال في الشارع؟ وقال النائب الاخواني يسري بيومي “الحرامية باعوا مصر ولابد من تدخل النائب العام”.

في حين تدخل “شوبير” بعنف قائلاً: “هو كلام هجص” المستثمر كتر خيره ولا هو وجع قلب.. فرد عليه يسري بيومي موجهاً حديثه الى شوبير “انت لك هدف ومشبوه”.. فعلق شوبير قائلاً “أنا مشبوه يا وسخ وأنا وطني وأشرف منك”.

فيما حاول شوبير الاعتداء على يسري بيومي رغم تدخل النواب صعد شوبير على الكراسي لضربه وقال: والله ما هسيبك يا وسخ وحياة امك مش ها أسيبك وأمثالك هما المشبوهين وأقسم شوبير على الطلاق من بيتي ومراتي تكون محرمة عليا أنا طالع عين أمي عشان أوصل، معرفش النائب ده من أي داهية أو مصيبة.

ورد بيومي موجهاً حديثه لشوبير يا راجل ده العمال كانوا هيضربوك.. فقال شوبير ده أنا مش راضي أقول إني دافع للعمال 250 ألف جنيه من جيبي.

فيما نجح حمدين صباحي في انقاذ نائب الاخوان من قبضة شوبير في اللحظات الأخيرة حيث التقط حمدين احمد شوبير وسقط به على منضدة الاجتماع واعتذر حمدين للنائب الاخواني يسري بيومي بعد أن تحول الاجتماع الى سوق وحارة من حواري الشرابية والسيدة زينب والسكاكيني.

فيما وصف حمدين صباحي الأزمة التي تحاصر عمال طنطا للكتان بالمسخرة بكل المقاييس وقال الحل هو تأميم الشركة لأن البلد والحكومة وسيادة مصر والشعب تهان من المستثمر السعودي.. وقال إنني ضد أي تفاوض لأنه تضييع للوقت ولابد من محاسبة وزير الاستثمار ورئيس الشركة القابضة لأنهما باعا الشركة بعقود خسفت حقوق العامل، ووضعت العامل المصري تحت اقدام هذا المستثمر السعودي.

فيما انفعل صلاح مسلم رئيس اللجنة النقابية وقال وهو يبكي إدارة الشركة غير معترفة بالحكومة احنا اتخنقنا ومفيش مرتبات والعمال قعدوا عيالهم من المدارس عشان مفيش فلوس.
وقال النائب إبراهيم زكريا يونس ان العمال وقعوا ضحية مؤامرة متورطة فيها الحكومة، وقال لابد من حضور رئيس مجلس الوزراء في الجلسة المقبلة التي ستناقش الموضوع.

فيديو برنامج القاهرة اليوم احمد موسى يتحدث عن خناقة احمد شوبير والنائب الاخواني يسري بيومي

عمرو اديب خناقة احمد شوبير في مجلس الشعب

اخبار ومواضيع ذات صلة:

36 comments
  1. مصري 01/03/2010 12:58 -

    الاخ اللى بسأل عن لهجة هذا الليبي أقول من الممكن تكون الحاجة ولدته مصرية زي ما معظم الليبين حيث ان اغلبية الليبين هناك من امهات مصرية ,, لكن تقول لمين ,, ما بيطمرش فيهم المعروف ,, تجد الواحد منهم امه مصريبة ويسب المصرية ويكون الغل مليء قلبه من مصر رغم انه الحاجه امه مصرية !!!!!!!!!!!!! وعجبي

  2. مصري 01/03/2010 11:12 -

    اسمع ديه يا عديم السمع !!!
    اظهر المؤشر السنوى للدول الافضل معيشة فى العالم، والذى يضم 194 دولة على تدنى مرتبة ليبيا من حيث مستوى المعيشة ، ويعتمد هذا المؤشرعلى قياس جودة الاداء الحكومى من ناحية حسن الادارة الحكومية ، وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين ،اعتمادا على تكلفة المعيشة ، وتوفرسبل الراحة والثقافة ،ونموالاقتصاد، والاعتناء بالبيئة ، ومجالات الحرية المتاحة ، وتقدم الصحة العامة، والبنى التحتية الجيدة ، وقلة المخاطر، واستتباب الأمن، والظروف المناخية وغيرها من المعايير، التى تعتمد على التقارير الصادرة من المنظمات الدولية المتعددة، للصحة والإقتصاد وكذلك تقارير اليونسكوا وعدد من المنظمات الدولية الأخرى .
    ولاشك ان الوضع المتدنى لمرتبة ليبيا، والذى يمكن وصفه بالمتردى للغالبية العظمى من الليبييين، يعكس حالة الاهدار الشديد للثروة وانفاقها غير الراشد، ويعززانتشار الفساد فى مختلف قطاعات الدولة وبين كافة اجهزتها، ولدى كل العاملين فى اجهزة السلطة من اعلى مستوى الى ادنى مستوى، فقد احتلت ليبيا المرتبة 156 من حيث ظروف ومستوى ونمط المعيشة، فيما تحتل تونس المرتبة الاولى مغاربيا وعربيا فقد جاء تصنيفها فى بالمرتبة83 بينما احتلت المغرب المرتبة 116 والجزائر المرتبة 145 وموريتانيا في المرتبة 173.
    وفى ترتيب الدول العربية جاءت الاردن فى المرتبة 104 والكويت فى المرتبة 106 ولبنان فى 113 والبحرين فى 120 وسوريا فى 125 وقطرفى 129 ومصر فى 135 والامارات فى 141 وتقدمت السعودية عربيا بمرتبة واحدة على العراق الذى جاء فى المرتبة 170 متقدما على الصومال واليمن والسودان الذين احتلو اخر القائمة.
    وفى ضؤ هذا التقرير يمكن ادراج الملاحظات التالية:
    الاولى : ان ليبيا ذات الدخل النفطى العالى وعدد السكان المحدود، تحتل مرتبة تكاد تكون هى الادنى بين الدول العربية جميعها باسثناء البعض ، فهى تأتى فى مرتبة اقل من تونس الاكثر سكانا والاقل دخلا، ومن الجزائر ومن المغرب ومن الاردن والكويت ولبنان والبحرين وسوريا وقطر ومصر والامارات، وهو مؤشر يعزز حالة الخلل الشديد التى تعانى منها البلاد تحت الساطة القائمة، من حيث اهدار المال العام والانفاق غير الراشد وغياب معايير الشفافية وانتشار الفساد.
    الثانية : ان الكثير من فرص التنمية وتطوير المجتمع الليبيى قد ضاعت، فبعد مرور اكثر من اربعة عقود على وجود السلطة القائمة، الا انها لم تحقق شيئا على مستوى تحسين المعيشة للغالبية العظمى للشعب الليبى، ولم ترتقى بمستوى الخدمات التى تقدم للمواطنين ، بل انها تراجعت عما كانت عليه قبل ذلك، وان التعليم والصحة في حالة تدهورمستمر ، وان اوضاع البيئة تزداد سوأ بسبب الاهمال المتواصل، والبنية التحتية تتآكل.
    أعتقد التقرير ده يخرسك يا أبن دولة ذات عدد سكان قليل وثروات عظيمة ونحن ذات عدد السكان الكثير والثروات القليلة فكيف تأتون انتم فى المرتبة الادنى بين الدول العربية ؟
    يا خيبتكم!!!!!!!!!!!!!!!!

  3. الفنك الليبي 28/02/2010 13:09 -

    مصري………والله مت من الضحك….قصه السرتاوي مضحكه ……تعرف ليه يا ابو الاغبياء لان مكتبي في نفس المكان المزعوم…….زاويه الدهماني وليبيا اي شيء يحدث صغير تسمع به ليبيا كلها……….اما عن الغاز في مدينه طرابلس…….فاترك اي واحد مصري في ليبيا يسمعني يجاوب عنك………معلوماتك مفبركه…..الغاز متوفر بكل مكان سعره لدي الدوله1.75دينار وخمسه وسبعون قرش…….وفي الموزع الفردي2.25 انت فاكر نفسك في مصر………من المخجل ان تصدرو مشاكلكم للخارج………اسمع دي ………أنتشرت في الاونة الاخيرة في الاسواق المصرية لعبة الكترونية أمريكية الصنع تصور هجوم المارينز على المساجد وقتل الملتحين. وأثارت هذه اللعبة غضب علماء الأزهر الشريف الذين طالبوا بمنع هذه اللعبة التي تدخل في إطار حملة العداء الغربية على الإسلام والمسلمين.

    وأكدت أستاذة العقيدة والفلسفة في جامعة الأزهر الشريف الدكتورة آمنه نصير، ان تلك اللعبة ترسخ لفكرة العداء للاسلام وتعتبره اعتزازا اخلاقيا وعدم احترام لعقيدة المسلمين واستمرار لوباء “الاسلام فوبيا” الذي يشن المصابون به كل يوم حلقة جديدة من حلقات العداء للمسلمين مثل ما حدث في سويسرا لمنع بناء المآذن بالرغم من ان المئذنة شكل معماري جميل وحضاري.

    وقالت أن اللعبة تخلو من أي قيم اخلاقية على الرغم من كونها تدعي شعار التحضر والمدنية، وهي مسألة بها خبث التخطيط بان يجذبوا كل من يستخدم الانترنت على أنها مجرد لعبة ولكنها تهدف الى بث معتقدات خاطئة تخص الدين وهذا لا يقل عن خبث ووقاحة الحروب الصليبية وانما الجديد فيها هو استخدام مثل هذه الوسائل الحديثة من الدوائر الالكترونية.
    ……اربط ما سبق بما قاله القذافي علي سويسرا………الاخبار من مصدر مصري وصحف مصريه وليست مفبركه…….والاسماء مصريه وموجوده في مصر…..ما هو ردك.

  4. مصري 28/02/2010 12:41 -

    أفاد مراسلنا فى طرابلس بأن مدينة طرابلس وضواحيها تعانى من أزمة عدم توفر أنابيب الغاز المنزلي، وقد ارتفعت أسعارها إلى نحو 5 دينارات فى حين وصلت اسعارها فى الضواحي إلى 7 دينارات، ويتردد أن بعض العاملين بشركة الغاز هم المستفيدون من هذه الأزمة، حيث يقومون بتهريب أنابيب الغاز وتوزيعهاعلى معارفهم وأصدقائهم للمتاجرة بها.

  5. مصري 28/02/2010 12:39 -

    ليبيا الاخبارية : شهدت منطقة زاوية الدهماني بجوار مستشفى العيون يوم الأحد الموافق 20/12/2009م، جريمة قتل قام بها شابان من مدينة سرت يقودان سيارة نيسان نوع فالون ذات زجاج مظلم، حيث قاما باختطاف فتاة ليبية فبدأت بالصراخ وسط السيارة فتعرض لهما شاب من عائلة الدسوقي، وطلب منهما مغادرة الشارع وإطلاق سراح الفتاة فرد عليه سائق السيارة قائلا (تحساب روحك راجل)، ثم اخرج مسدسا من سيارته وصوبه نحوه فهرب الشاب، ولكن السائق السرتاوي بدأ يطلق النار عليه من بعيد فسقط الشاب مضرجا بدمائه وسط الشارع، ولاذ هو وزميله بالفرار، والجدير بالذكر أن غالبية شباب سرت من قبيلة القذاذفة يحملون الأسلحة في سياراتهم ويخرجونها معهم علانية لكى يخيفوا بها الناس ويدخلون الرعب فى قلوبهم .

  6. مصري 28/02/2010 12:38 -

    رغم انتشار جرائم السرقات والنهب من المال العام والتى تورط فيها عدد من “الثوريين”، وقد كان اخرها تلك المتعلقة بمحافظ مصرف ليبيا المركزي فرحات بن قدارة، احد المحسوبين على مكتب الاتصال باللجان الثورية، والذي نهب العشرات من الملايين، إلا أن الجهات الرسمية لم تحرك ساكنا حتى اليوم، مما يؤكد استمرار سيطرة الثوريين اللصوص على مقاليد الأمور في البلاد.

  7. اسماعيل الوهيدى مصر بورسعيد 27/02/2010 00:32 -

    الى الف فيك الليبى ….أنت مكسوف تقول جنسيتك ايه ….أنت لا تمس لليبيا بصله ولا من قريب ولا من بعيد وأى واحد يستطيع أن يفرق بين كتابة ولغة بلاد المغرب العربى من ليبيا الى المغرب والكتابة واللهجة المصرية …..

  8. الفنك الليبي 25/02/2010 20:46 -

    تنتشر العشوائيات في مناطق القاهره ……..والعشوائيه هي منطقه خارج المخطط لا تتمتع بأي وسيله من وسائل الحياه الطبيعيه……..المياه مختلطه بمياه الصرف الصحي انتشار الجرذان بطريقه غريبه……….وعجيبه ومن قلت الموجود في القمامه تتحول الجردان علي عكس طبيعتها تبدء في أكل اطراف ……الناس وهي نائمه………تجد امرأه تقول ان جرذ اكل من اذنها وطفل رضيع يأكل الجرذ………من أطرافه……….تكثر الامراض بطريقه وبائيه……….علي عكس سكان المقابر ناحيه القلعه ……..عادتا يسكنو في حوش وهو عباره عن بيت يضم عدد من المقابر داخل كل غرفه وفي وسط الحوش………والغريبه انه يؤجر ويدفع له خلو رجل؟؟؟؟……….هم يضحك وهم يبكي……..نأتي الي عشوائيات من نوع ثالث وهي اسوئهم وهي عشوائيات الصفيح كل ما تتخيله من جرائم تحدث في هذه العشوائيه ……..سرقات اغتصاب مواقعه مخدرات بجميع انواعها…………نقص مياه ولهم قانون خاص يفرضه الاقوي وعادتا تجار المخدرات ……….لا يوجد سعر للبنيادم هناك القتل ببلاش ولا توجد كرامه……….وهي منبع الجرائم………ماذا تتوقع من مواطن لما يبقي ملوش ثمن؟؟؟؟؟سكان هذه الناطق لا يوجد احصائيه لهم ولكنهم علي مستوي القاهره يتجاوزون1.5 مليون…….المناطق الشعبيه احياء راقيه جنب العشوائيه.

  9. مصري 25/02/2010 14:40 -

    ن مؤهلات التعيين والحصول على المناصب فى الجامعات الليبية، بما فى ذلك العلمية اى التدريس اصبحت تتلخص فى الالتحاق بدورة فى ما يسمى بالفكر الجماهيرى لمدة اسبوعين، ليصبح بعدها أي شخص مؤهل للعمل بالجامعات الليبية، حتى لو كان لا يحمل اى مؤهل علمى ولاعلاقة له بالعمل العلمى والاكاديمي والبحثي. !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    مصيبة يا شوية جهلة يا بصمجية ,,,, اي واحد حتى لو كان كي جي ممكن يكون استاذ جامعة يا جماعة ,, مجرد بس ما يخطف نفسة لحد اخوكم القذافي وياخد دورة فى اسبوعين ليصبح استاذ جامعة يا بشررررررررررررررررررر ,, وليهم وش يتكلموااااااااا
    استرها معانا يا رب من الفضايح في بلد الفضايح ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

  10. مصري 25/02/2010 14:33 -

    ق التحايل والاختلاس فى “الجماهيرية العظمى” من المال العام قد بلغت الذروة، فقد اكد احد التقارير الخاصة بالمتابعة ان هناك العديد من المتنفذين فى السلطة الذين يستغلون مناصبهم ومراكزهم، لتحقيق اكبر قدر من الاموال عن طريق تزوير الاوارق والمستندات الرسمية، فقد تم اكتشاف أن أحد المسؤولين يحصل على مرتبات ومهايا لأكثر من عشرين شخص، من خلال تزوير الأسماء والبيانات عنهم بما فى ذلك عدد من الموتى.
    أه يا شوية نصابين ومحتالين ,,,, لا اعلم بلد مثل هذة التى تدعي انها عظمى والعظمى لله ,,,
    كان الله فى عون الشعب الليبي ,, مش كفاية عنده في التدبر والتفكر لا كمان نقص فى الاحتياجات الاساسية والضرورية ,,, آه يا بلد ,,
    مش هبطل فضح لهذا البلد طول ما امثالك يا سلالة الكلاب تتطاول على مصر ,, ستظل مصر عالية تنظر الى الاقزام امثالك وامثال من يتطاول عليها ,, أعقل واذهب حل مشاكل بلدك بدل من التدخل فيما لايعنيك !!!!

  11. مصري 25/02/2010 13:35 -

    يعيش حي السلام بمدينة بنغازى حالة يرثى لها، بسبب تراكم مياه وفضلات المجاري فى وسط الشوارع والأزقة، مما يعرض سكان الحى القاطنين به والأهالي الذين يترددون عليه، إلى أخطار صحية جسيمة وقد تقدم السكان بعدة شكاوى إلى المسؤلين والجهات المختصة لانقاذهم واطفالهم من كارثة صحية تتهدهم، إلا أنهم لم يلمسوا أى استجابة لطلباتهم وشكواهم تحت مقولة (وذن من طين ووذن من عجين). ياراجل روح حل مشاكل بلدك !!!!!!!!!!!!
    بلد كلها عشوائيات ,,, ومجاري طافحة وسرقة ودعارة وفساد وتعذيب وووو فية اية تاني يا فننننننننننك ,,, على فكرة الفنك ده فصيلةمن فصائل الكلب يا ليبي ,,,

  12. مصري 25/02/2010 12:11 -

    اسمع كمان يا فتك !!! القذافي اللى بيمنع صلاة التهجد في رمضان !! وحسبي الله ونعم الوكيل !!
    أليس هذا القاتل عدو الاسلام الاول ,, هذا ولي نعمتك ,,, أقرأ
    قام “أمين” اللجنة الشعبية للأوقاف أبراهيم عبد السلام أبراهيم (أبن عم القذافى)، بأصدار أوامره الى فتحى الحبرى أمين مايسمى بشؤون المساجد، لمنع صلاة التهجد فى مساجد وسط مدينة بنغازى وضواحيها مثل منطقة الليثى والفويهات والسلمانى، كما جرى تهديد عدد من المشايخ باعتقالهم أذا خالفوا هذه الأوامر، وفى نفس الوقت تم وضع دوريات من الأمن الداخلى امام المساجد لمنع المواطنين من أداء صلاة التهجد.
    في مصر صلاة التهجد والاعتكاف ولا يغلق فيها المساجد امام المصليين !!
    ألم تسمع قول الله تعالى وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنْ مَنَعَ مَسَاجِدَ اللَّهِ أَنْ يُذْكَرَ فِيهَا اسْمُهُ وَسَعَى فِي خَرَابِهَا أُولَئِكَ مَا كَانَ لَهُمْ أَنْ يَدْخُلُوهَا إِلَّا خَائِفِينَ لَهُمْ فِي الدُّنْيَا خِزْيٌ وَلَهُمْ فِي الْآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ) (البقرة:114),, هذا هو ولى نعمتك !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  13. مصري 25/02/2010 12:07 -

    لسة ما حرمتش برده يا فتك ,,,,, الاولى ليك انت تروح تحل مشاكل بلدك !! بدل ماهى ماشية على الدعارة كدة عينى عينى !! لحد ما وصلت للجيش الليبي ,, اللى انتو اطلقتو عليه اسم الجيش وهو فى الحقيقة ابعد كل البعد عن الجيش والرجولة ,, وما حفلة اليرموك ببعيد ,, احضروا راقصات من ليبيا والمغرب ,, واقامو الرقص بين العساكر والراقصات خلف صورة الارهابي القذافي ملطخ كتاب الله بأيدي العاهرات الطاليان !!
    روح حل مشاكل بلدك يا ليبي ومالكش دعوة بمشاكلنا نحن اولى بها ,, ومصيبة دى كمان لو معرفتهاش تبقى اكيد عايش في بلدك لأكل البكبوكة فقط لا غير !!!!!!!! وسلامي للساحة الخضراء

  14. مصري 25/02/2010 11:07 -

    اية يا عم فتك انت ما حرمتش !!! انا افتكرتك من بعد ما عرفتش ترد في موضوع غزة وهربت زي ما اي حد مثلك بيهرب قولت انت مش داخل هنا تاني !!! واضح انك لسة ما حرمتش !
    وبتحب تسمع اخبار بلدك هنا !!!!!
    الموقع اسمه مصريات مش ليبيات !! ومالكش دعوة بمشاكل غيرك وخليك في مشاكل بلدك لانك غير مرغوب فيك هنا في موقع مصري بيناقش مشاكل بلده !! روح موقع ليبيا الحرة وناقش مشاكل بلدك هناك واعرف مشاكلها وفضايحها … ولا تحب اجبلك فضايحها هنا وناقشها سوا !!!!!

  15. الفنك الليبي 25/02/2010 02:23 -

    تمر المشاكل في مجلس الشعب مرور الكرام ………يسخنون من يريدون تسخينه……ويجمدون الباقي في الفريز…….تكلم الشاعر احمد فؤاد نجم دائما علي الظلم له مده نائم مخدر……وها هو شاب مصري يستصرخ نجم للكتابه…….أقله يبرد علي قلوب الشعب شويه ويضحكو ويسخرو من خيبتهم كا المعتاد….بيقول يا عم نجم يا سيد الحاره يا وحش الزجل ليه ما كتبتش ع العباره
    وإسكندريه واللى ماتوا ف العماره
    إشمعنه كتبت لكلب الست وعن تشكيله للوزاره
    ده مش كلب الست بس اللي بيهيص
    ده فى كلب تاني أتعين رئيس
    كلب منه يا مغيث
    كلب عجوز لكن خبيث
    أكتب عن الكلب اللى ملظلظ وتخين
    وعن اللى في لحمنا واكلين
    أكتب عن الكلب حبيب الملايين
    ……….. يا حبيبي نورا يا حبيب عزه
    أكتب عن لبنان وغزه وعطس الحمام وبرد الوزه
    …………
    يا عم نجم يا اللى كتبت فى حب رباب
    أكتب عن حب بلدك وعشتنا الهباب
    وعن السم اللى فى قلبى صاب
    بإسم الرغيف اللى هو للشعب حليف
    أكتب عن الصقيف فى المجلس المخيف
    ورئيسه الظريف
    وكل قرار منه ظريف
    أكتب عن مهنا أكتب ع القماش
    واللى ع الحدود راحوا ببلاش
    وعن دنيتنا اللي ما تتعاش
    دول هدموا بابنا وباب الحاره
    وخلوا الجامعه بقت خماره
    وباعوا خوفو وباعو سقاره
    باعو مصر والحضاره
    وقالك ده شويه حجاره
    أكتب يلا
    أكتب عنا
    ولا إنتا حالف مائه يمين
    ما تكتب عن الغلبانين
    أكتب بقى يا سفير المساكين

  16. الفنك الليبي 25/02/2010 00:53 -

    ايه يا سمعه يا وهيدي ………ايه فكاكه البور سعيديه اللي انت فيها ده ………وعلي كده انت من الحي الافرنجي ولا العربي؟؟؟…….لا فتك والله…………سلملي علي ابو العربي…….جتك خيبه.

  17. اسماعيل الوهيدى مصر بورسعيد 25/02/2010 00:34 -

    يا جماعة يا من تعلقون على أى خبر بمصريات *** ….الفنك ده مش ليبى …صدقونى ده مش ليبى ولا يمس لليبيا من بعيد أو قريب ..رجاء بلاش نغلط فى الشعب الليبى والرئيس الليبى …الفنك اللى مسمى نفسه ليبى ده مريض نفسيا وعلى فكرة هو مصرى وقريب هقولكم على اسمه وبلده وكل حاجة عنه وعلى فكرة ميفرقش عن شوبير فى شىء

  18. نور الحفون مصر فى العيون 24/02/2010 21:38 -

    المهم ياامين وياابو كريم انه شايف بلده احسن بلد ومافيهاش غلطة وطبعا لازم يعمل كدة احسن ياخد على دماغه بيقولك “اعمى تزوج امراة فقالت:لو ر

    ايت بياضى وحسنى لعجبت فقال لها:لو كنت كما تقولين ماتركك المبصرون لي”

  19. أمين 24/02/2010 17:57 -

    يا أبو كريم الفنك مكسوف يقول ان بدلة الرقص اللى بيتكلم عليها خاصة بأبو خيبة الأهطل ملك ملوك فاسكونيا العظمى أم شغت. مش يا واد يا حلوف المجلس الشعبى الباتنجانى أم سراويل الهتيفة المصقفاتية فى مجالسهم ينعر المتنعر ويكح من عبطهم يقولوا كمان يروح ممأمأ يقولوله تانى تانى تانى والا حنروح فى طوكر  تانى .ههههههه  .” لا تصاحب منافقا ولا تجادل جاهلا ” والفاسكونيا يجمع الصفتان .مبروك عليك هبلك يا عبيط.

  20. الفنك الليبي 24/02/2010 16:25 -

    يبدو ان الموقع مليان زملكاويه……..شوبير ابن طنطا معروف…………. انه ايوب الكره المصريه…..ياما قعد علي الدكه لحد ما خد فرصته……..خلوله فرصته في مجلس الشعب يعني القاعدين اجدع منه هو ياما رفع…………… علم مصر والنادي الاهلي في الملاعب جت عليه هو ……سبحان الله

  21. أسامه 24/02/2010 15:17 -

    شوبير رمز للحقارة .. أدني شخص أنجبته الملاعب المصرية ،، بجد يا شوبير إنت عار علي أي مصري شريف

  22. الفنك الليبي 24/02/2010 09:20 -

    معروف علي مجلس الشعب المصري …….الردح والسب فيه او ان يكون العضو مسالم [بتاع نوم] او مشاغب رديح او بتاع خناقات…………وهذا ليس من الان من ايام ابو الزيك[زكي بدر] واحد الاعضاء الممثلين لحزب الوفد……….ولم يأخد المجلس اي اجراء بينهم…………هولاء مستوي ممثلين الشعب المصري………حيجيبوه من بره……….اتوقع غدا او بعد غد ان يخلع احد أعضاء المجلس ملابسه …………….ليكشف علي بدله رقص شفتشي ويديها رقص……….اليسم ممثلي الشعب؟؟؟ والشعب دافع بهم …………….وخصوصا انهم ممثلي جميع طبقاته يشترط في أعضاء مجلس الشعب ان لايكونو ………….بصمجيه……..لكن لا يشترط ان يتمتعو بسيره حسنه……….أعتقد ان لا أحد يتحرك داخل المجلس الا بتوجيهات………..من أحزابهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  23. خالد المصرى 24/02/2010 07:29 -

    انت مالك اهلك يا فينيك
    روح شوف بلدك

  24. ‬يا بلدنا‮ ‬يا وسية ‬سرقوكي‮ ‬الحرامية

  25. ابو كريم المصرى 24/02/2010 06:24 -

    كفتة يا ليبى خد دى وسلملى على الباذنجان قالوا العيد الجمعة ، وردوا وقالوا الخميس ، قلت نلحق انهني قبل ما يقولوا العيد ما فيش.
    * توقع أول أيام عيد الأضحى في ليبيا واربح خروف وطني نشيط ، ارسل الاجابة الصحيحة برسالة نصية الى 5555 ، وكان فزت تعال قابلني .
    * توقع يوم العيد في ليبيا واكسب جائزة خروف full option كبش العيد.
    * امنزل دمعة ، حاير بين خميس وجمعة .
    * كبش العيد كتب وصية ، قال الجمعة ضحوا بيا

  26. ابو كريم المصرى 24/02/2010 06:12 -

    بسم اللة ماشاء اللة عليك ياكفتة ياليبى سريع قوىاول ماينزل الخبر التعليق جاهز فريرة ياواد مش عارف حاشر مناخيرك بوسطنا ليك متخليك فى بلدك وسياسة بلدك وهل ياترى انتة برضة من اول اللى بيدخل على المواقع الليبية وبتجرى تعلق وتنتقض كدة ولا الكفتة هنا وبس وبعدين انتة بالذات متتكلمش مش هاتكلم لا بسياسة ولا بحاجة بس اقولك حاجةة بسيطة روح شوف الرئيس الليبى الفسخونيا بتاعكو اللى خلى عيد الاضحى لوحدة اصدر قرار وحدد والناس تعيد معروف الاختلاف بيحصل فى عيد الفطر مفيش مشكلة ولكن عمرها محصلت ان حد يقرر كدة يعنى الناس بعرفا ت وانتو بتعيدو فى كدة والنبى روح دور يابنى على مشاكلكو وعلى رئيسكو احسن وبعديين انا قريتلك تعليق انك عشت بمصر واتعلمت فيها فترة كبيرة يعنى احتضنتك واكلت من خيرها ومحدش قالك متنتقدش بس بالادب احتراما حتى للبلد اللى اخدت من خيرها وشربت واكلت فيها ودة مش ممعناة انى موافق على اللى بيحصل ببلدى ولكن بحبها وبحترمها وممكن انتقدها بس بالادب وبالاحترام وياريت لو عايز تعلق يبقى بالنقض البناء مش تحقر منها ومن اهلها اتقى اللة

  27. اسماعيل الوهيدى مصر بورسعيد 24/02/2010 02:00 -

    أولا : شوبير ده انسان قذر ووصولى وليس له مبدأ وشوارعى …ايه دخل الحلفان بالطلاق فى مجلس محترم وله قيمته وهو مجلس الشعب ….وما هو موقف الدكتور فتحى سرور رئيس المجلس من قلة أدب شوبير لزميل بالمجلس

    ثانيا : ايه حكاية بيع الشركات الرابحة اللى بتتباع بأقل من سعرها ؟ ولصالح من ؟ ومن المرتشى من وراء بيعها ؟ بتفكرونا بشركة أسمنت بورتلاند اللى اتباعت بملاليم على يد رئيس وزراء علشان يرتشى من وراها ملايين الجنيهات للاسف والدولة عرفت ولا تعليق ثالثا : يا جماعة مصر بتتسرق على يد حكامها ووزراءها على مر السنين وكتر خيرها أنها صامدة للأن …وأقول للشعب المصرى هانت وفات الكتير ما باقى الا القليل ونشوف الحرامية اللى سرقوا البلد وهما بيجروا زى الفيران على الخارج ويورونا هيشيلوا الشركات والعقارات على قفاهم ازاى

  28. نور الحفون مصر فى العيون 23/02/2010 23:55 -

    حسبى الله ونعم الوكيل ……………لو كل واحد حس بالغلبان………!!!!!!!!!!!!!!!!!

  29. بلدى ام الدنيا 23/02/2010 23:25 -

    يا شماته ابله ظاظه فيا

  30. سلام مربع .... يا بلدى 23/02/2010 22:56 -

    الناس دى عايزة مننا ايه .. فيه حد يقول ان شركة رابحة تباع بـ 80 مليون وأصولها =10 مليار يعنى 10 الف مليون !!! .. ايه الوكسة دى .. راجل يدفع 80 يكسب 920 .. دا بخلاف حاجات تانية افظع والعن .. شركة سيد للادوية .. مصانع الاسمنت .. شركات عمر افندى .. الخ … دى مش خصصة دى مصمصة دم وعضم العب الغلبان اللى ساكت عليكم يا ظلمة .. بكره قريب ومش بعيد وساعتها هتتعلقوا كلكم على المشانق يا حرامية يا مرتشين .. لعنة الله على الفاسدين الظالمين

  31. أمين 23/02/2010 22:49 -

    ملعون أبو أهلك يا حقود كفايانا مشاكلنا مش فاضيين للغوغاء والواطيين يعلقوا على أحداثنا .نحن أقدر على أن نرد على من كان .ونحن واعيين لما يحدث فى بلادنا. الدور والباقى على من لا يستطيع أن ينبس بنصف كلمة على لصوص بلده القذاذفة والا يتعلق من قفاه هو وعيلته .تعرف الهايف والمتشفى والحاقد فى المواقف .وواضح ظهورك وبعون الله مصر ستظل الى أبد الأبديين كنانة الله فى أرضه .ولتسلمى يا بلدى من الذئاب واللصوص ومصاصى الدماء والمتطفلين والمتنطعين .

  32. سلطان الغرام 23/02/2010 21:21 -

    الله يحرقك يلى فى بالى

  33. الفنك الليبي 23/02/2010 20:03 -

    مجبتش حاجه من عندي……….قلنا كده قلتم حقد علي مصر؟؟؟

  34. shoaib1953 23/02/2010 18:44 -

    انا عايز اقول نتقي الله في كل شئ ولا نجعل الدين ستارا لما يغضب الله ولا نستغل مناصبنا ول ك الله يا مصر دائما وللننظر الي المرضي والفقراء والضعفاء مش نطبق القانون عليهم علشان ناخذ ما تبقي معهم ان وجدالي كل ذا منصب موجود في مصر يتقي الله في الشعب المسكين و لا ينسي سيحاسب امام الله يوم تزول المناصب وتنشق الارض عليهم ى وربنا هو لهادي الي سواء السبيل

أضف تعليقاً