مشاكل البنات ..لها حل

نشر وتحرير: في Monday, August 3, 2009, 2:17
هذا المقال نشر في قسم: اقرا الحادثة | ويحتوي على: 6 تعليقات فقط .
مشاكل البنات ..لها حل

مشاكل البنات ..لها حل

مشاكل البنات ..لها حل

هذه المشاكل قد تعاني منها المرأة في بعض الأوقات ولها حلول ممكنة
* هل تشعرين بالتوتر والعصبية كلما استمعت لكلمات المديح والإطراء.. هل تعتقدين أن نظراته إليك هي نظرات شفقة وليست إعجاباً.. هذا ما يسمي بالتراخي الجنسي أو الخجل من شكل أجسامنا بعد فترة من اهمال رشاقتنا.
ولعلاج هذه الحالة يؤكد العلماء علي عدة خطوات تتمثل في التوعية والإدراك بأن كلمات الإطراء قد تكون حقيقية وإذا بدا ان حجم جسمك أكبر قليلاً يمكنك أن تتخطي هذه المشكلة بطرق مختلفة مثل الرياضة والتغذية المناسبة واختيار الثياب المناسبة لشكل جسمك فقد يكون جسمك عادياً ولكن اختياراتك في الثياب غير موفقة.
* هل تتحدثين عن مشاكل الأسرة أو العمل أثناء عشاء رومانسي إذا فعلتي ذلك فإنك ستفقدين هذه اللحظات الجميلة ولكن إذا أردت التحدث عن أي مشكلة مع الشريك اختاري وقتاً مناسباً لذلك يمكنك التمهيد للموضوع مسبقاً بحيث يكون لديه فكرة بوجود نية للحديث عن هذه المشكلة لاحقاً في المساء وبعد أن تنتهيا من المشكلة ابدئي في العشاء وتجنبي التحدث عن المشاكل مطلقاً. لأن الحديث عن المشاكل في المساء ليس شيئاً محبباً للشريك.
* هل يشكو شريكك من عصبيتك الزائدة وصراخك بشكل سريع سواء كان ذلك مع الأولاد أو في العمل أو حتي مع الخادمة ولعلاج هذه المشكلة يجب أن يكون لديك وعي ذاتي وعندما تصابي بنوبة من العصبية اطلبي منه اعطاءك بعض الوقت للتخلص من المشاعر السلبية وخذي وقتاً مستقطعاً تنفردين فيه بنفسك وخذي حماماً دافئاً.. اجلسي علي كرسي مريح في جو هادئ. أو تمشي قليلاً وعندما تجدين أنك قادرة علي السيطرة علي انفعالاتك التي تعد انفعالات طبيعية فإنه سيعرف أن الأمر خارج عن إرادتك وانك لست السبب في ذلك.

اخبار ومواضيع ذات صلة:



6 التعليقات في “مشاكل البنات ..لها حل”

  1. لؤي
    2012.07.05 19:32

    اجمل مافي الحب عذابة

  2. weka
    2011.02.17 08:51

    انا عارفه ان الحب شئ جميل بس انا جربت وشايفه ان تعبه وعذابه صعب اوى وبالذات لو كانت صحبتك هى اللى بتحبه انا عشت موقف زى ده بس صدقنى صحبتك هتكرهك اوى لو انتى كلمتيه

  3. روان
    2011.02.12 03:22

    انتى لسة صغيرة ومتعرفيش توجهى مشعرك فين احسن تبعدى وتنسى ومتفكريش فية اه ممكن تتألمى لكن اتى هتبقى عملتى الصح

  4. روان
    2010.08.26 00:26

    فين الرد

  5. روان
    2010.08.26 00:21

    انا عندي 14سنة في واحد بيحبنى ولكن في وحدة تانية بتحبة وانا ش عرفة اعمل ايةفكرت انسا مقدرتش

  6. فرى
    2009.08.13 15:14

    شكرا كتيررررررررررررررررررررررررررررررر على هذه المعلومات المفيدة


    

أكتب تعليقك