خلود العنزي تزوجت يحيى الكومي 17 يوم | قضية خلود العنزي مع يحيى الكومي

قضية يحيى الكومي مع خلود العنزي

قضية يحيى الكومي مع خلود العنزي

مريم امين

بعد استدعاء النيابة  ، كلا من الاميرة السعودية خلود العنزي ورجل الاعمال المصري يحيى الكومى للاستماع الى أقوال كلا من يحيى الكومي والاميرة خلود العنزي فى التهم التى تبادلا تحريرها بأقسام الشرطة بمحافظتى الجيزة و6 أكتوبر، حيث حضر صباح اليوم يحيى الكومي بصحبة مجموعة من محاميها، كما حضرت خلود العنزي وسط حراسة أمنية مشددة برفقة شقيقيها.

قامت النيابة بالاستماع الى أقوال خلود العنزي التى لم تتخطَ الأربعين من عمرها، حيث أكدت خلود العنزي أمام النيابة أنها تزوجت من يحيى الكومي بواقع ورقة زواج عرفي، والتى جاء فيها أن العصمة للأميرة السعودية خلود العنزي ، فى حين أن خلود العنزي لم تبلغ الأسرة المالكة بـ السعودية بهذا بزواجها من يحيى الكومي ، ومع تفاقم حدة الخلافات المالية بينهما، قامت خلود العنزي بتمزيق ورقة الزواج العرفي، واطلعت النيابة على مجموعة من الرسائل التى استقبلتها خلود العنزي من يحيى الكومي عن طريق هاتفها المحمول، والتى تشير الى وجود عقد زواج بينهما، وبخصوص الخلافات المالية على ثمن الفيلات التى اتهمها يحيى الكومي بالاستيلاء عليها دون تسديد ثمنها، أكدت خلود العنزي أن المبلغ المتفق عليه هو 25 مليون جنيه سددت له 21 مليون جنيه منها، بينما ادخرت الباقي على أنه مهر من يحيى الكومى لها، مؤكدة أنه بالرغم من عقد الزواج الذى ربطهما، إلا أنها دفعت له ثمن الفيلات نقدا والباقى عن طريق إعطائه مجموعة من المجوهرات.

وفجر أبو مشعل شقيق خلود العنزي الاميرة السعودية مفاجأة عندما أكد للنيابة أن عقد الزواج الذى ربط شقيقته برجل الاعمال يحيى الكومى كان منذ 17 يوماً فقط، وكان بحضور الأمير نايف بن محمد أل سعود ومأذونين مصريين الجنسية، حيث تم ذلك فى شقتهما بالطابق رقم 15 بالعمارة رقم 13 الكائنة بشارع ابن كثير بالجيزة.

وأضافت شقيقة خلود العنزي أن الزواج لم يستمر سوى 9 أيام فقط حتى نشبت بينهما الخلافات المالية التى ساقتهما الى أقسام الشرطة.

الجدير بالذكر أن أنصار كل من خلود العنزي مطلقة الوليد بن طلال  ورجل الأعمال المصري يحيى الكومي حاول الاشتباك أمام النيابة، إلا أن قوات الأمن نجحت فى السيطرة على الموقف قبل أن تتفاقم المشكلة، هذا وتواصل النيابة الاستماع الى رجل الاعمال يحيى الكومي .

برنامج عمرو اديب القاهرة اليوم و قضية خلود العنزي مع يحيى الكومي

اخبار ومواضيع ذات صلة:

10 comments
  1. سرحان عبدالله السرحان 16/04/2013 03:05 -

    وما من كــاتب إلا سيفنى … ويبقى الدهر ما كتبت يداه: خلود لم تنتسب الى قبيلة ثانية او الى عنزة
    الحقيقة بخصوص نسبها : هي خلود بنت فليح ابن محمد العنيزي السرحاني من قبيلة عربية اصيلة قبيلة السرحان والذي يتواجد قسم منها بسهول حوران قريبة من  درعاوالقبيلة متواجدة بكل المشرق العربي تقريبا  ومكان القبيلة الاصلي منطقة الجوف عاصمة وادي السرحان بشمال المملكة العربية السعودية ويوجد باقي القبيلة بالجوف اما البنت فهي من قبيلة السرحان الذين يسكنون بالاردن  بالنسبة للاسم: اسم( العنيزي ) هو اسم  فصيلتها التي يقسم الفخذ من القبيلة او نتقدر نقول هو اسم عائلتها الكبيرة العنيزي  المدون في بطاقة والدها ومن هنا جاء التباس الاسم  وليس العنزي بل هو العنيزي اما اسم القبيلة لم يكن مسجل على بطاقة والدها وخاصة ان بعض الناس يكتفوا بتسجيل اسم بطن القبيلة او الفخذ والبعض يكتفي بتسجيل اسم الفصيلة وهو اسم العائلة الكبيرة فعلينا ياخوان التوقع قبل ان نقع في الخطأ البنت بنت قبيلة عربية اصيلة قبيلة السرحان  ولا هي محتاجة الى الانتساب لقبيلة عنزة ولا غيرها  امها فلسطينية انا لا اعرف اذا امها من قبيلة ام لا ابوها قدم للعمل بالسعودية وله اقارب فيها من قبيلة السرحان وقبيلة السرحان الاردنية تربطهم باحد بطون عنزة الفدعان حلف قبائلي قديم هذه كل حكاية ماقيل عن تزوير نسبها  ينتهي اسم عائلتها الكبيرة (بالعنيزي) وليس العنزي

  2. اميره بكلمتي 12/01/2011 01:57 -

    عادي زواجها 9 ايام مو بول وحده ولا اخر وحد تسوي هالشيء–واذا عالفلوس اللي ضاعوا بين خلود العنزي ويحيى التراب فهم مسؤلين عنها ويبون يعيشون مثل العالم والناس مو يتعبوا ويطلعوا ملايين وبالأخير يعيشوا فيها الناس

  3. بنت الجنوب 12/01/2011 01:46 -

    *****اصلا يحيى الكومي ما اشتكى الا انه يبغى تعويض وفضح البنت الله لايوفقه بس اخذت حقها
    فديتها (الاميرة خلود) ويحفظ اميرات وبنات السعووووديه (((((((*وعلى الاميرة خلود سعوديه مليون بالمية ومن عايله معرووفه ومحترمة ومتأكدة من هالشي واللي يقول غير كذا ياليييييت يراجع حساباته

  4. جنات 03/07/2010 20:30 -

    بسم

    الله الرحمن الرحيم

    ……………………….. والله ياحببتي لوهي مسوت كدا كان هو اللي هيعمل كدا في البنت والبنت باين انها غلبانه يعيني عليه بس هو كمان بيستاهل سايب بنات مصر ليه ؟موش بنت بلده اولا فيه بس هي والله زكيه عرفت كيف تاخد فلوسه وهو كمان غبي بصراحه عار على مصر بي سيب ورقه الزواج مع الست ليه تيب لو انت ماخد وحده من بلدك موش احسن
    من الفضحيه اللي بائت بجلاجل يلا راحت علينا

  5. محطس 19/06/2010 11:20 -

    اقول ورا ماتسكت انت معه ماتخافون من سمو الاميرة تقطع السنتكم ؟

  6. زواج النية به ليست استقرار وانجاب وتكوين أسرة لا يسمى زواج ولايمكن أن ينجح ويستمر
    الملاحظ أن زواجهما كان عبارة عن صفقة مالية وانتهت

  7. العنزي 31/05/2010 13:39 -

    هي زوجة الوليد بن طلال العتيبية من العتبان وليست من العنزه

  8. يأسر الوادعـي 06/04/2010 14:52 -

    والله العـظيم مشكــله
    يووم يجـي شيخ قبيـله وينســب أي شخص لقبيلتـه
    الحيـن وش استفأد اي شيخ من شيـوخ عنـزه يوم ضم أي شخـص للقبيلـه وهو مو كفوو الحيـن هذي ما تسوى …. تقـول انها عنزيـه ومسـويه من الحبـه اوبه < وفضحونا قدأم الله وخلقه وخلونا علك بحلـوج الناس كل من هب ودب تكـلم بعنزه لأن هالي ما تنسمى مسميه نفسها خلود العنزي اانا لو مكأن اي شخـص واصل من عنـزه اني اسحب منها هألاسم لانها سودت وجيهنا كل شووي متزوجتلها واحد ومتطلقه منـه ولا عمركم شفتو وحـده تتزوج تسع ايام وتتطلق ؟ سلامات فوضا هـــــــــــــــــــــي استغفـر الله بس الله يجأزي الي كأن السبب وينقملنا منـه

  9. soly mohd 03/04/2010 09:47 -

    مش مهم هي اصل جنسيتها ايه …المهم الملايين اللي ضاعت دي ؟؟؟؟ مش حرام والناس الغلابه في مصر مش عارفين يعيشو ؟؟؟؟ حسبي الله ونعم الوكيل ……..

  10. حكم الطعن في الأنساب 20/01/2010 13:35 -

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اما بعد
    اخواني واخواتي كثر الكلام وكتبت الاقلام مع مرور الايام عن قضية خلود العنزي -السعوديه الجنسية-
    وكنت اقف موقف المتفرج اما وان جفت اقلامكم . فقد شحذت همة قلمي بما جاد به فكري من معلومات عن خلود العنزي فارجوا ان تتسع صدوركم لما اكتب .
    اولا: المكان – مدينة رفحاء السعودية الواقعه في منطقة الحدود الشمالية والتي ينتمي اليها الكاتبان
    (صالح الشيحي + محمد الرطيان) تلك المدينة المتربعه على اطراف النفود الكبير والواقعه جنوب سواد العراق والتي تبعد عن الحدود الاردنيه 750 كم .وعن الحدود الكويتيه 370 كم وعن الحدود العراقيه 30 كم فقط.
    الزمان: في نهاية الالفيه الرابعه الهجريه (1398هـ) تقريباً .
    الموقف : رجل قدم من المملكه الاردنية الهاشمية يدعى (فليح بن مقداد السرحاني) ويعمل في بيع الخضار في سوق رفحاء ويحمل الجنسية الاردنيه .لطلب الرزق.
    لديه ولدان الكبير ويسمى (غاندي) لاتستغربوا فأسمه غاندي وولده الاخر أسمه خلف .
    ولدية اربعة بنات وزوجته الفلسطينية الجنسيه والتي تحمل جواز سفر اردني .
    كان يسكن في حي المدينه الحالي (حي العنوز ) سابقاً واهالي مدينة رفحاء يعرفون ذلك الحي فهو من اقدم احياء رفحاء بعد حي الشركه (نسبةً الى شركة التابلاين النفطيه) والمسمى حالياً بالفيصلية.
    فكان فيه يسكن المدرسين الاردنين والفلسطيينيين لقربه من مدرسة المثنى بن حارثه الابتدائيه .
    تم اصدار اقامتهم من ادارة الاحوال والجوازات بعرعر وقد وقع عليها الاستاذ (عيد النعيم)
    واسالوا اهل عرعر فهم يعرفون عيد النعيم ومن يصل اليه ويساله سوف يرى صدق كلامي .
    بقوا في رفحاء وقت من الزمن على هذا الوضع وتزوجت احدى بناته من المواطن /فلان بن فلان والمقيم حالياً في رفحاء وقام بتطليقها . وتزوجت الاخرى من شخص في الكويت .
    وكانت حياتهم تسير بشكل طبيعي .
    نقله في حياتهم : مركز النقله في حياتهم بدأ عندما تمكنت اثنتين من بنات هذا الرجل من الحصول على وظائف في مستشفى الملك فيصل التخصصي . وهما البنت المطلقه واختها الاخرى .
    اما خلود فلا تزال بدون زوج او وظيفه . وانتقلت العائله الى الرياض . وفي اثناء العمل صادف ان احد امرائنا حفظهم الله من ال سعود الكبير شاهد المطلقه وقرر الزواج منها وبالفعل تزوجها وزوج ابنه من الاخت الثانيه .
    وانجبت احداهما توأم ذكور والاخرى انجبت طفل ذكر .
    وبعد مده من الزمن قدر الله وحصل حادث على احد الاميرين وحصلت له اصابات وتم تحويله الى العاصمه البريطانية للعلاج .
    ظهور خلود الى العلن : عند مرافقة شقيقة خلود لزوجها في الرحلة العلاجية ذهبت خلود برفقة شقيقتها الى لندن وهنالك قام الامير الوليد بن طلال بزيارة لابن عمه الامير المصاب وهناك شاهد الاميرة خلود . وتقدم للزواج منها شرط ان لاتنجب منه فرفضت .
    ثم عاد وقدم لها عشرة ملايين ريال مهراً لها ووافقت وتزوجها ثم طلقها .
    كيف حصلوا على الجنسية السعودية :شي طبيعي ان يتم منح العائله الجنسية السعودية لعدة اسباب تم شرحها اعلاه .
    ولمعرفة والدهم بالشيخ / فلان بن فلان – شيخ الفدعان تم التعريف له كون الوالد ينتمي لقبيله يربطها حلف دفاع مع الفدعان من عنزه .
    انتهى الموضوع .

    الغرض من الموضوع :

    1- اظهار الحقيقه للعلن ان الاميره خلود ليست سعودية الجنسية بل تنتمي لاب اردني وام فلسطينيه.

    2- تنتمي لقبلة السراحين القاطنه في بلقاء الاردن . ولا تنتمي لقبيلة عنزه بتاتاً البته .
    اامل ان اكون وفقت في توضيح الصوره التي خفيت على الكثير من اخواني واخواتي القراء.
    راجيا من الله التوفيق ومنكم الدعاء .
    وللعلم فان الوالد فليح مقداد يسكن في الاردن حالياً وبرفقة ابنه غاندي .

أضف تعليقاً