يحيى الكومي : خلود العنزي نصبت على مسئولين مصريين برعاية احد افراد الاسرة الحاكمة

قضية خلود العنزي و يحيى الكومي

قضية خلود العنزي و يحيى الكومي

قضية خلود العنزي و يحيى الكومي

هبة جعفر – شيماء سعيد

فجر رجل الاعمال يحيى الكومي مفاجآت مدوية امام نيابة جنوب الجيزة التي تحقق في واقعة اتهامة للأميرة السعودية خلود العنزي طليقة الوليد بن طلال ، عندما أكد تخصص خلود العنزي في النصب واتهامها في وقائع استيلاء على اموال واراضي من رجال اعمال بنفس الطريقة التي اتبعتها معه .

وقال يحيى الكومي : إن جريمة خلود العنزي معه كشفت تورطها في وقائع مماثلة بدولة الامارات ومدينة الاسكندرية مشيرا الى أن رجال اعمال في هذه المنطقتين اتصولا به وابلغوه بما تعرضوا له من نصب على ايدي خلود العنزي بمساندة شخص اماراتي ، يدعي أنه من العائلة الحاكمة واسمه سيد سويدان ، واضاف يحيى الكومي : ان خلود العنزي استولت على ارض بقيمة 80 مليون جنيه وطلبت منهم عمل توكيلات ونقل ملكية الارض ولم تسلمهم اي مبالغ  وهربت وعندما رأوا صورتها في الجرائد علموا أنها الاميرة خلود العنزي مؤكدين عزمهم التوجه لنيابة جنوب الجيزة وتقديم بلاغات مماثلة .

وأكد يحيى الكومي أن خلود العنزي كررت معهم ما سبق ان قامت به معه حيث ان خلود العنزي قابلت ضحاياها في فندق الفورسيزون بصحبة الوصيفات لكن العقود كتبت باسم سيد سويدان .

واوضح يحيى الكومي : إن اكبر دليل على كذب خلود العنزي هو تناقض اقوالها امام النيابة وعدم تقديمها دليلا واحدا حتى الآن فهي مرة تقول انها دفت المبلغ كاملا واخرى تدعي انها سلمتني المجوهرات .

ونفى يحيى الكومي في التحقيقات واقعة الزواج من خلود العنزي متسائلا : كيف يكون هناك زواج ولا يوجد عقد زواج ، وهل يمكن لسيدة أن تقطع عقد زواجها لأنها غاضبة مؤكدا أن ما تقوله خلود العنزي يتنافى مع العقل وتابع يحيى الكومي : خلود العنزي قالت في التحقيقات إن العقد ليس به مهر في حين عادت واشارت الى أن المجوهرات اعطاها لها كمهر وغيرها من الاكاذيب المختلفة .

وعن الشهود الذي تتدعي خلود العنزي وجودهم : أشار يحيى الكومي في التحقيقات الى انهما سكرتيرها الخاص وكوافيرها البالغان من العمر 20 عاما ولا تصلح شهادتهما وسكرتيرها ذكر من قبل أن خلود العنزي طلبت منه احضار الشنط وقالت له : خد بالك بداخلها اشياء ثمينة ، لكني لم أر ما بداخلها ” .

وعن شهادة المأذون قال يحيى الكومي : إنه ليس مأذون ولكنه مقرئ في المقابر والمساجد كما لم يقل إنه عقد زواجا بل قال قرأت القرآن للمباركة .

وفي حين صرحت خلود العنزي في اقوالها بأنها ذهبت الى أحد مشايخ الازهر ، مما يعني تلفيق القصة من البداية .

ونفى يحيى الومي عدم زواجه منها قائلا : هي عرفتني على اشقائها باعتبارهم من العائلة المالكة ومتزوجين من اميرات ورسمت عليّ مظاهر الفخر والمباهاة .

وذكر يحيى الكومي في التحقيقات أننا أمام واقعة نصب وسرقة فكيف تم تحويلها الى واقعة مدى شرعية العلاقة بيننا ، مشيرا الى أن اشقائها يحاولون وجود شرعية للعلاقة وتحويل مسار القضية لصالحها .

اخبار ومواضيع ذات صلة:

4 comments
  1. سعودي 01/05/2010 20:55 -

    انا سعودي ماحب اتكلم او اتدخل بالموضوع بس حبيت اوضح كم نقطه من اهمها الصوره الي حاطينها !

    هي مو صورة خلود العنزي ! هي صورة الاميرة الحالية للامير الوليد بن طلال اميرة الطويل وتقدر تسوي بحث وتشوف ان الصوره لها هي انا مااعرف ليه بكل وسائل الاعلام غالطين بالمساله هذي وينسبون الصوره لها ! ثانيا هي لااميره ولاهم يحزنون هي مواطنه مثلها مثل اي مواطنه تزوجت احد امراء ال سعود ولعب فيها ولما مل منها طلقها فعشان كذا تنسب لنفسها انها اميره ومن الاسرة الحاكمه ! لو اميره كان مااضطرت تنصب او تتزوج من اجنبي لان معروف تقاليد العائلة المالكه لايتزوجون الا سعوديين ! بس انا احسها من جد فيها شي مو طبيعيه لانها كانت فقيره وعاشت حياة ماقد حلمت فيها مع الامير الوليد ثالث اغنى واحد بالعالم ولما طلقها حبت تعيش دور انها اميره وثرية ومن عائله مالكه لااكثر ولا اقل !!

  2. مهند 15/04/2010 11:20 -

    الاخت خلود العنزه نفسي اعرف انت شو اللي مزعلك من الموضوع بعدين سعوديه بالتجنس او بالواسطه هذا مو مهم كتير لان اوباما زعيم اعظم دوله بالاصل مو امريكي لكن الفاضي يعمل قاضي واللي ما يكول العنب حامض عنه يقول

  3. حموده 13/01/2010 17:27 -

    يبدو الأخت حاقدة على السيدة خلود العنزي … ويبدو على الأخت بوضوح العنصرية التي تعتبر من الشذوذ الفكري الذي نها عنه الدين… وكأن الأخت تبرر أن السعودي الأصل معصوم وأن السعودي بالتجنس هو الذي يرتكب الآثام … هذه العنصرية أيتها الأخت باتت خرقاء واهنة تدل على تخلف وجاهلية من يعتقد بها.

    .. عموما موضوعنا موضوع العبيط الكومي الذي خس من سمعته أكثر من خسارته للملايين … فهذا العبيط لم يجد العبىء في جمع المال … ليقوم بكل سخرية بإقامة صفقات مبنية على علاقات …. لم يتسنى لأي رجل أعمال شريف أن يقوم بها..
    وهناك رجال أعمال شرفاء يقومون بعمل صفقات بالملايين لم نرى منهم سداجة نهج الكومي.. ذلك لأنهم رجال أعمال حقيقيين يبتعدون عن المشبوه أيا كان .. فمصر التي أنتجت أصحاب الفكر والعلم والقلم … أنتجت أيضا رجال أعمال يفخر بهم الشعب المصري … ولكن ليس يحي الكومي.. الكومي الذي يتمنن على الشعب المصري يتباهى على القنوات الفضائية بأن جنى ماله من الخارج ليصرفه في مصر !! فهل حان الوقت الآن لنعرف نحن الشعب المصري ماذا وأين كان يعمل الكومي في الخارج؟؟؟

  4. خلود العنزه 09/01/2010 09:25 -

    خلووووود حراميه سارقه حراميه خلود السرحاني مش سعوديه اصلا سعوديه تجنيسا و اخذت الجنسيه بلواسطه و كل اهل السعوديه يعرفون ذلك وهي مش اميره اخرتها تتزوج زواج بلسر بعد ان فقدت الامل بزواج من سعودي الله لا يبلانا الحرمه استخفت خلود السرحاني سفيها ماعليها شرها

أضف تعليقاً