يحيى الكومي : اخترت خلود العنزى للبيع بالجملة بدل التقسيط

يحيى الكومي اتهم خلود العنزي بالنصب والسرقة

يحيى الكومي اتهم خلود العنزي بالنصب والسرقة

مصريات

ممدوح حسن

قال رجل الأعمال يحيى الكومى إنه اختار خلود العنزي لشراء فيللاته الخمس دون رجال الأعمال الآخرين، الذين تقدموا للشراء بسبب عرضها شراء الفيللات جميعها مرة وبأموال سائلة.

وأضاف يحيى الكومي : عرضت الفيللات بـ75مليون جنيه فى ذلك الوقت وبعدها انخفضت الأسعار بسبب الأزمة العالمية وقد طلب منى بعض المشترين شراء فيللا واحدة لكنى رفضت بيع كل فيللا على حدة وعندما عرضت خلود العنزي شراء الفيللات رغم أنها قدمت سعرا أقل من القيمة الحقيقية للأسعار وافقت على التفاوض معها.

وقال يحيى الكومي : «تفاوضت مع خلود العنزي على السعر حتى وصل الى 50 مليون جنيه، واعتبرت أن هذا سعر جيد فى الأزمة المالية التى نعيشها وأى رجل أعمال غيري كان سيوافق بسرعة، وذلك لأن الأموال القريبة أفضل بكثير من الأموال، التى تدفع على دفعات وبشيكات مؤجلة ولهذا قررت البيع للاميرة السعودية خلود العنزي دون غيرها.

وحول التنازل عن الفيللات أمام موظف البنك أضاف يحيى الكومي: ذهبت الى بنك الإسكان والتعمير فى مارينا وقدمت له إقرارا موقعا مني بالتنازل عن الفيللات الى خلود العنزي باعتبار أننى حصلت على الأموال، وهو اعتراف ضمني بذلك وفقا للأعراف التجارية،

وكان مكتوبا فى الإقرار أننى استلمت الأموال من خلود العنزي بعد توقيع عقود البيع لها فى حين أنني لم أوقع على عقود البيع للفيللات ولم أثبت أنني لم أوقع العقود أمام الموظف، فالأمر لا يحتاج لموظف البنك أن يسالني عما إذا حصلت على قيمة الفيللات من عدمه طالما أنني قدمت له إقرارا بالتنازل عن الفيللات.

وحكى يحيى الكومي : تعرضت الى طرق احتيالية عندما قررت أنها أميرة وتتمتع بمميزات الأمراء ويلتف حولها البودى جاردات والسكرتيرات بالإضافة الى أنها تتفاخر بأنها طليقة الوليد بن طلال وتمتلك أموالا طائلة فى السعودية وعقارات وأنها جاءت الى مصر للاستثمار العقارى وأن جلوسها فى أكبر فنادق فى مصر يؤكد أنها سيدة أعمال والـ50 مليونا مبلغ سهل بالنسبة لها، وأعتقدت أن الأمر سوف ينتهى وأحصل على أموالى بسرعة.

وأشار الى أن خلود العنزي لم تثبت للنيابة أنها سلمت له أي أموال نهائيا ولا يوجد شهود لواقعة التسلم وكل من أحضرتهم خلود الععنزي للنيابة «أقوالهم متضاربة وفى صالحي وهو ما سوف تثبته التحقيقات فى الأيام المقبلة».

وعن عدم لجوء يحيى الكومي الى الحلول الودية قبل تحرير محضر السرقة والنصب اوضح يحيى الكومي : تأكدت أنني وقعت فى الفخ وتعرضت لعملية نصب كبيرة حيث كانت عندى فى الفيللا الخاصة بى فى الشيخ زايد يوم الجمعة، وعندما سألتها عن الأموال قالت خلود العنزي إنها سوف تذهب الى البنك وتسلمها لي يوم الأحد فأجريت اتصالا هاتفيا بها يوم السبت، لكنها رفضت الرد على هاتفي وبعد ذلك شعرت بالقلق وجاءت خادمتي لتؤكد لى اختفاء حقيبتى سفر الاولى كبيرة الحجم بها بعض ملابسى والأخرى بها صندوق للمجوهرات الخاصة بى العائلة، وهى عبارة عن ساعات الماظ ومقتنيات خاصة بأسرتي وقت وضعت الصندوق الخاص بالمجوهرات داخل الحقيبة حتى لا يعرف أحد أنها مجوهرات ولكنها اختفت مع خروج خلود العنزي من الفيللا،

ويكمل يحيى الكومي :في الصبح، وبالتحديد يوم الاحد أجريت عدة اتصالات بها ولكنها لم ترد بعد طوال النهار وفى صباح الاثنين ذهبت إلىّ وفور دخولى الى الشقة سبتنى بألفاظ نابية وتغير أسلوبها تماما وطردتني واتهمتني بالنصب وطلبت من البودى جارد أن يخرجنى من شقتها فورا فخرجت مذهولا لما حدث معي وأسرعت الى قسم الشرطة لتحرير محضر لها لإثبات حقي وطلبت من المباحث أن يذهبوا الى شقتها للحصول على المجوهرات وإثبات عملية السرقة،

ولكن للأسف الشديد رفض الضابط بحجة أن الأمر يتطلب إذن نيابة بالتفتيش ولا أعلم لماذا لم يصدر إذن بالتفتيش والبحث عن المجوهرات الى الآن؟

وأضاف يحيى الكومي : أما عن ادعائها أمام النيابة بأننى تزوجتها كما قيل، فهذا الزواج لم يتم فعلا وهى قصة مختلقة منها ولم يحدث أننى حضرت الى شقتها وجلست مع الشيخ حسن صالح الذى ادعى أنه قرأ القرآن ليبارك الزواج كما قيل وهذا الرجل لم أشاهده نهائيا ولم تتم إجراءات الزواج.

وتساءل يحيى الكومي: «وهل هناك امرأة عاقلة تتزوج بهذه الطريقة الشفوية وإن تسلم نفسها لرجل بهذه الطريقة، فهذا الأمر عارٍ تماما عن الصحة».

أما عن حل المشكلة وديا فقال يحيى الكومي إن الأمر تحت النقاش والحل الودى أفضل لى بدلا من التحقيقات وإطالة التقاضى وأريد كل مستحقاتى بداية من المسروقات، التى حصلت عليها العنزي من القصر الخاص بى ومبلغ الـ50 مليونا، حيث إننى لم أتقاض أى مبالغ نهائيا من خلود العنزي مقابل الفيللات.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

2 comments
  1. سارة 11/01/2010 23:58 -

    والله عيب كل هالضجة الواضحة وضوح الشمس يا سيد كومى هل تريد ان تفهمنى بانك لا تعرف أجراءات البيع؟؟ وأنك رجل اعمال معروف وأنخدعت؟؟؟؟أه والف أه أذا توقعت ربح بعد زواجك منها وأتضحت الرؤية لك بعدها ألفت قصص متوقع منها تدخل أمير من الأمراء يسدد المهر إلى أندفع بمحو ارادتك وتريد أسترجاعه؟؟ما كان من الأول خليك صريح وقول عايز تستفيد منها؟ بس عارف الحق مش عليك على خلود إلى رضيت على نفسها هاذى المهزلة يالله سلوتونا وخطفتوا الأنظار من قضية هشام طلعت

  2. الفنك...الليبي 31/12/2009 12:58 -

    اه يا كومي …………جيت تصدها …………صادتك. ….مبروم ما يلفش علي….. مبروم

أضف تعليقاً