سفير فلسطين في مصر : دم الجندي المصري برقبة مليشيات حماس

سفير فلسطين في مصر ومندوبها الدائم في جامعة الدول العربية بركات الفرا

سفير فلسطين في مصر ومندوبها الدائم في جامعة الدول العربية بركات الفرا

مصريات


ندد اليوم سفير فلسطين في مصر، ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية، الدكتور بركات الفرا، الممارسات غير المسؤولة من قبل عناصر حماس، بحق االمصررين، والتي تسببت باستشهاد جندي مصري.

وقال السفير الفرا، في بيان صحفي ( إن ما جرى من أحداث مؤسفة على الحدود المصرية مع قطاع غزة، أَعدت لها ونفذتها مليشيات حركة حماس، وتسبب باستشهاد أحد الجنود المصريين البواسل برصاصة غادرة وجبانة ومأجورة، يُمثل قمة النذالة والخسة من قبّل مليشيات حماس التي بدلاً من توجيه رصاصها إلى جنود إسرائيل الذين يحاصرون قطاع غزة ويحتلون وطننا، توجهه إلى الجنود المصريين الأبطال ) وتابع الفرا : إننا نُدين هذا العمل الإجرامي الجبان ونطالب بمعاقبة مرتكبيه، فهذا العمل يخدم إسرائيل وعملاؤها ويخدم جهات خارجية أصبحت حركة حماس رهينة لها وربطت مصير القضية الفلسطينية والمصالحة الفلسطينية بأجندات إقليمية مشبوهة، ونقول لكل الذين يحاولون النيل من مصر ودورها القومي، أنتم واهمون فمصر أكبر منكم جميعاً ولن تنالوا من الدور المصري لا محلياً ولا إقليمياً ولا دولياً.

الرئاسة الفلسطينية تتقدم بالعزاء لمصر

ومن جهتها عبرت الرئاسة الفلسطينية عن بالغ أسفها لاستشهاد الجندي المصري احمد شعبان محمد مصطفى على الحدود مع قطاع غزة برصاص أطلق من داخل القطاع. وقالت الرئاسة إن هذا العمل غير مسؤول ويستهدف الجهود المصرية لإرساء المصالحة الفلسطينية.وتقدمت الرئاسة بعزائها للرئيس المصري محمد حسني مبارك، وللقوات المسلحة المصرية، وللشعب المصري ولأسرة الفقيد.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

6 comments
  1. مصريه والحمد لله 17/03/2010 03:27 -

    سحقــا لمن يتطاول ع بلد اوصى الرسول بأهلها خيرا

    سحقــــــــــــــــــا ايها الحاقدين والاقزام سحقا

  2. يانهار اسود هو اى حد بيحامى لمصر يبقى صهيونى فى نظرك ياليبى؟؟ لا حول ولا قوة الا بالله .. انت حتى مش مستحمل ان حد يقول كلمة حق ويقول ان الرصاصه دى جات من حماس … لا عاوز الكل يكدب الخبر ويقول لا عشان خاطر حضرتك تقتنع ……… انت ملتك ايه جنسك ايه…. انت من اى نوع من مخاليق ربنا .. مش ممكن حقدك على مصر مش ممككن……. السفير الفلسطينى ادرى منك بامور بلده وادرى منك الرصاصه دى حمساويه مش من حته تانيه …بس نقول ايه حسبى الله ونعم الوكيل وربنا على كل ظالم …وغضب ربنا اعتقد فلسطيين شايفينوا اهو بقالهم سنيين الحروب والقرف اللى هما فيه ده بسبب غصب ربنا عليهم ولسه يااااما هيشوفوا …اصل ربنا على كل ظالم مفترى ياليبى خلى بالك ها …ملعون ابوكى ياحماس على ابو اللى ممشينك طبعا ايران وسوريا والتمثيليه محبوكه ومعروفه ملعون ابوكو كلكوا عرب اوساخ حقيقى ميتمرش فيكم اللى الواحد عملوا عشانكم اتفوووووووو فى خلقت الحاقد على مصر

  3. سمير 10/01/2010 23:24 -

    يا جماعة الخير هذا السفير شو مكانو من الاعراب. ياقذر انت بتصريحاتك الهبله عم تزرع حقد بين الاخوه الفلسطينين و المصرين. ما انت ذنب من اذناب البهائى عباس افندى.انت على اى اساس سفير .عمرك يا محترم حملت بندقيه !!! حابب اسألك سؤال صريح – عمرك خدمت فى معسكرات الثوره سواء فى لبنان او سوريا. و الله لو بقيت ماكل هوا افضل .

  4. محمد هاشم 07/01/2010 09:30 -

    اشك فى انتمائتك او ذكائك او ذمتك ولا يعنى اهل الشهيد عزائكم وثائرنا فى رقبة اسرائيل

  5. الفنك...الليبي 07/01/2010 02:53 -

    انت ليس السفير الفلسطيني………….بل السفيه الصهيوني.

  6. أمين 06/01/2010 22:53 -

    ملعون أبو حماس الخونة المنافقين عملاء ايران الشيعة ..يا هنية عندك اليهود ورينا حتعمل ايه وحتحرر بلدك ازاى يا مرتشى يا لص يا سارق أكل الغلابة وناهب أموال الشعب عامل زعيم لحماس ولم نرى طلقة واحدة اطلقت على اليهود .المصريين أشرف وانقى معدن مش خونة .طيب يا زعيم وحد صفوف المقاومة .ومش ضروررى مصرعلشان بتعمل لكم ارتكاريا فى جسمكم .وحلوها مع ابليس وغوروا بمشاكلكم بعيد عن المصريين .وخليك مع الفرس الموضوع كده تمام وانت مبسوط من الا سلم والا حرب العداد شغال والفلوس بترراكم فى البنوك مش حتلحق تتهنى بيها .علشان فيه رب يمهل ولا يهمل.

أضف تعليقاً