رابح سعدان : امبولحي اساسي في تشكيل مباراة الجزائر وامريكا

  مباراة الجزائر وامريكا

مباراة الجزائر وامريكا

كأس العالم 2010 : مباراة الجزائر وامريكا

رابح سعدان يقرر الدفع بمهاجمين في تشكيل مباراة الجزائر وامريكا

مصريات

وليد سيد فرج
قرر رابح سعدان المدير الفنى للمنتخب الجزائري لكرة القدم انه سيلعب بمهاجمين ثابتين فى الهجوم منذ بداية مباراة الجزائر وامريكا  فى الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة ببطولة كأس العالم 2010  من اجل تشكيل خطورة خلال مباراة الجزائر وامريكا على مرمى منتخب الامريكان .

وقام سعدان بتجربة اكثر من لاعب فى التدريب الخاص بالفريق قبل مباراة الجزائر وامريكا مساء الاثنين ومن الاقرب ان يلعب سعدان بالثنائى جبور ومطمور فى خط الهجوم وسيلعب بطريقة 4- 4- 2 .

وصرح سعدان ان الحارس وهاب مبولحي حجز مكانه الاساسى فى تشكيل مباراة الجزائر وامريكا واكباقى زملائه الذين شاركوا فى مباراة انجلترا وانتهى بالتعادل السلبى بين المنتخبين واضاف ان التغيير الوحيد عن مباراة انجلترا سيكون فى خط الهجوم .

وتتصدر سلوفينيا المجموعة الثالثة برصيد اربعة نقاط وتأتى امريكا فى المركزالثاني برصيد نقطتين وبفارق الاهداف عن منتخب انجلترا التى تأتي فى المركز الثالث وتتزيل الجزائر المجموعة الثالثة بنقطة واحدة .

اخبار ومواضيع ذات صلة:

14 comments
  1. شيرى 04/07/2010 07:57 -

    خلاص يا جماعة الموضوع انتهى
    …مصرين تتكلموا فيه ليه؟؟؟؟

  2. الفنك الليبي 24/06/2010 20:11 -

    الي الغبي الذي يدعي الثاريخ……مصادي كليوبيديا اكبر موسوعه علميه واقرء منهج التعليم في بلدك يا جاهل يخبرك من هو شيشنق……يرجع نسبه إلى قبائل المشواش الليبية،…………… مؤسس الأسرة الثانية والعشرين وهو ابن نمروت من تنتس بح. استطاع شيشنق أن يتولي الحكم في مصر وبالتالي أسس الأسرة مصرية ثانية وعشرون في عام 950 ق.م التي حكمت قرابة قرنين من الزمان. أما الإغريق فسموه سوساكوس.

    خلال حكم العائلة الحادية والعشرون الذي دام مائة وثلاثين عاما تقريبا عصفت خلالها الأحداث بمصر من الداخل والخارج وعم الفساد بالدولة أنهكت الضرائب كاهل الشعب مما أدى إلى تفكك البلاد ولم يجد الفرعون بداً من محاولة حل المشاكل سلميا وأضطر من خلالها إلى مهادنة مع إسرائيل أيضا التي كانت قوتها تتعاظم في فلسطين تحت حكم داود في هذه الفترة كان ظهور شيشنق وتزوج من ابنة الفرعون بسوسنس الثاني آخر ملوك هذه الأسرة وأعلن قيام الأسرة الثانية والعشرين، وكان ذلك حوالي عام 940 قبل الميلاد. فالمرجح انه نجح في تولي الحكم في مصر وديا وسلميا ليس كمحتل ،في عهده كتب في إحدى الصخور في وادي الملوك بمصر أقوى المعارك التي قادها منتصرا.

    بالنسبة لعمر الاسرة التي اسسها شيشنق فقد خص مانِتون الأسرة الثانية والعشرين بمئة وعشرين عاما فقط، ولكن التسلسل الزمني المقبول حاليا يجعل المدة تزيد على قرنين كاملين، من 950 ق.م إلى 730 ق.م.

  3. الفنك الليبي 24/06/2010 20:06 -

    معد المعز لدين الله، المعز أبو تميم معدّ بن منصور (حوالي 932 – 975) هو رابع الخلفاء الفاطميين في إفريقية وأول الخلفاء الفاطميين في مصر. والإمام الرابع عشر من أئمة الإسماعيلية نمى في تاجودة مهد الدولة الفاطمية و هي الأن منطقة جزائرية تقع في ولاية سطيف.

    حكم من 953 حتى 975. وقد أرسل أكفأ قواده وهو جوهر الصقلي للاستيلاء على مصر من العباسيين فدخلها وأسس مدينة القاهرة

  4. اانا بلدى تملك تاريخ وحضاره بألاف السنين.. ماذا تملكك بلدك انت؟؟ 24/06/2010 09:47 -

    اولا انا مش بناقشك مش معقول يعنى هناقش همج جايين من صحره والله اعلم وصلت لهنا ازاى .. قال بيقولى اتنيل ههههههههههه والله العظيم غلابه معلش مصر برضو وجعاكو وعملاكم عقده ههه قال حمار يحمل اسفار هههههههههه دايما كده مبين غيظك ومتنرفز ريلكس ياعم شويه فى ايه يعنى واما انت مغلول من مصر وتاريخها وفرعونيتها اوى كده جاى تتعلم فيها ليه…. يانهار اسود ده حتى جامعات معندكوش الله يخربيوتكم العالم عمال يتطور وانتم محلك سيرك…

  5. اانا بلدى تملك تاريخ وحضاره بألاف السنين.. ماذا تملكك بلدك انت؟؟ 24/06/2010 09:42 -

    يافنيك .. اتكلم كلام يعقل يابو جهل.. انا بتكلم عن تاريخ بلدى الفرعونى حضاره اثار اسر عاشت تبدع فى مصر الاف السنيين ياجاهل… اظن هتقولى الفراعنه اصلهم ليبى ها ؟؟ ههههههههههه اول شعوب الارض المصريين القدماء يعنى تاريخ مشرف حتى الان والعالم اكمله مبهور به.. قولى انت طيب تاريخ بلدك ايه ولا اصلا نفسى اسمع عن اى حاجه تعتبر رمز فى بلدك غير الخيم وجو الصحاراء اللى انتم معيشيين نفسكم فيه جهل مابعده جهل قال ايه اليبيين حكموكم …هههههههههههههه يابنى ده انتم عددكم ميكملش عدد حى من احياء القاهره… يابلد بلا تاريخ بلا حضاره

  6. الفنك الليبي 23/06/2010 18:50 -

    انت يا بتاع الثاريخ والجغرافيه………انت عندك ثاريخ لكنك لا تعرفه لو تعرف ثاريخك كنت تعرف ان الليبيين حكموك ……………ززعن طريق شيشنق…..وتعرف ان الازهر والقاهره بنها واحد جزائري……….. اسمه المعز لدين الله وتعرف ان لولا ………………..الامير عبد القادر الجزائري لما حفر قناة السويس بشهاده ……………….ديليسبس نفسه صاحب فكرة حافر القناة اتلهي علي خيبتك ……………………..واعرف ثاريخك وبعدين تعالي ناقشني …….المشكله انه بيقول عنده ثاريخ ……………وميعرفهوش اصلا كالحمار يحمل اسفار.

  7. الفنك الليبي 23/06/2010 18:07 -

    مبروك شيخ المدربين سعدان ……………عملت فريق من لا شيء.

  8. انا بلدى تملك تاريخ وحضاره.. بألاف السنيين.. ماذا تملك بلدك انت ؟؟؟؟ 23/06/2010 18:01 -

    نفسى افهم ياليبى انت ليك فريق كره قدم؟ ولا ليك اى حاجه يتسمع عنهت غير شوية المعيز والخرفان والخيم.. انا نفسى اسمع عن بلدك اليتيمه دى حاجه عمال بس تتكلم تتكلم ياعم روح .. كفاك حقد وغل بقى ..مبروح ياخاسر ياجزنان وكع خساره دائمه ان شاء الله.. خدوا بالكم ده غضب ربنا نزل عليكم واحده واحده … قال خضرا قال… خضرا ولا حمرا ولا صفرا شكلكم واقعيين فى علية الوان اصلا .. نفسى اسمع القذائر دى عن بلدها اى حاجه والله ماسمعت عن اى انجاز عملوا ولا اى اى نجاح حققوه فى اى مجال ولا سينما ولا سياحه ولا فن ولا ثقافه ولا اى حاجه محدش بيسمع عنكم غير جرائم القتل والاغتصاب .. ياحراااام

  9. نسر مصر 23/06/2010 10:34 -

    هذا كان شعارانا فى بطولة افريفيا ( رابح يخسر فى دكان شحاتة )
    وان شاء الله سوف يكون شعارنا فى كاس العالم
    ( رابح يخسر فى دكان ذكي عبد الفتاح )
    بالهزيمة ان شاء الله يا رابح معلش نسيت اقصد يا خاسر

  10. الجزائر شرفتنا في كأس العالم 22/06/2010 22:46 -

    أولاً أكتب تتذيل و لس تتزيل
    ثانياً الخطة ستكون 1-10 P:

  11. ومين قالك يابنتي الكلام ده انتي جزائرية ياعمو

  12. الفنك الليبي 22/06/2010 15:08 -

    انت شيخ المدربين…….دير اللي تديره ان شاء الله تنزل الناشئين………بعد ما نزلت اكثر من 3 اول مره………………. قدام انجلترا ما عندي ما نقول عليك غير………مربوووووووحه

أضف تعليقاً