أحمد عز بطلا لمسلسل إذاعي في رمضان..دويتو” إيساف وبشرى لفيلم الحكاية فيها ان ..النجوم ضيوف شرف بيت العيلة..يحيي الفخراني يستمر في ابن الأرندلي..سوسن بدر شاركت في 5 أفلام ومسلسلين

احمد عز

احمد عز

مصريات

أحمد عز وافق علي القيام ببطولة المسلسل الإذاعي حسن قلقاسة في وكالة ناسا” وهو ثاني عمل إذاعي له يذاع في رمضان رغم انشغاله بتصوير مسلسل “الأدهم” إخراج محمد النجار.

دويتو  إيساف و بشرى لفيلم الحكاية فيها ان

دويتو إيساف و بشرى لفيلم الحكاية فيها ان

دويتو  إيساف و بشرى لفيلم الحكاية فيها ان

قررت الشركة المنتجة للفيلم السينمائي “الحكاية فيها إنه” الذي يقوم ببطولته ايساف وتشاركه بطولته بشرى استخدام الدويتو الذي قاما بغنائه في الفيلم كدعاية عند العرض.
وقد تقرر عرض الفيلم في أربعين شاشة عرض في عيد الفطر المبارك.

رزان مغربي في بيت العيلة

رزان مغربي في بيت العيلة

مجموعة كبيرة من النجوم ضيوف شرف  بيت العيلة
استطاع مدير التصوير والمخرج د. محسن أحمد ان يجمع عددا كبيرا من ضيوف الشرف في ست كوم “بيت العيلة” والذي تقوم ببطولته هالة فاخر ورزان مغربي وشيرين وإيمان من ضيوف الشرف في الست كوم ماجد المصري وغادة إبراهيم وطلعت زكريا وسامي مغاوري وسعيد طرابيك والموسيقار هاني شنودة.

يحيى الفخراني مسلسل ابن الارندلي

يحيى الفخراني مسلسل ابن الارندلي

يحيى الفخراني يستمر في تصوير مسلسل “ابن الأرندلي” خلال رمضان
رغم أن مسلسل “ابن الأرندلي” الذي يقوم ببطولته يحيى الفخراني لم ينته تصويره بعد إلا أن عددا من القنوات الفضائية تتفاوض علي شرائه لعرضه في رمضان القادم.
وقد قرر يحيي الفخراني استمرار التصوير خلال رمضان علي أن يتم تسليم القنوات الفضائية أولا بأول خلال رمضان القادم.

سوسن بدر

سوسن بدر

في احصائية عن سوسن بدر تبين انها شاركت في بطولة خمسة أفلام ومسلسلين.. الافلام هي “المشتبه” مع عمرو واكد و”الفرح” مع جومانا مراد و”احكي يا شهرزاد” مع منى زكي و”بدل فاقد” مع أحمد عز و”إبراهيم الأبيض” مع أحمد السقا ومحمود عبدالعزيز.
أما المسلسلان هما: “الرحايا” مع نور الشريف و”هالة والمستخبي” مع ليلى علوي.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

أضف تعليقاً