اابو تريكة نجم منتخب مصر والنادي الاهلي

اابو تريكة نجم منتخب مصر والنادي الاهلي

ابو تريكة : سأحمل حقائب منتخب مصر في كأس الامم الافريقية انجولا 2010

مصريات

ياسر قاسم
رغم الإصابة والابتعاد عن الملاعب والكرة عشقه الأول إلا أن النجم محمد ابو تريكة يحدوه أمل كبير في اللحاق ببطولة كأس الأمم الأفريقية القادمة المقرر اقامتها في أنجولا مطلع .2010

وبنبرة تحدي وثبات كبيرة في تصريحات خاصة نفى محمد ابو تريكة شائعات غيابه عن منتخب مصر في كأس الامم الافريقية انجولا 2010  .
قال نجم الجماهير سأكون موجوداً مع منتخب مصر في بطولة كأس الامم الافريقية المقبلة.

قال ابو تريكة إنني أقوم حالياً بتنفيذ برنامج علاجي للشفاء من اصابتي شرخ في وجه القدم وسألحق ببطولة كأس الامم الافريقية 2010 إن شاء الله.

أكد ابو تريكة انني سأكون مع المنتخب المصري في أنجولا حتى لو كنت حاملاً لحقائب زملائي وأنا أعني ما أقول بالضبط فمجرد التواجد وحمل الحقائب شرف كبير لأنني لا يمكن أن أتأخر عن منتخب مصر مطلقاً في اي موقع من أجل تحقيق الهدف والحفاظ على اللقب الأفريقي واسعاد جماهير الكرة المصرية.

قال ابو تريكة إنني متفائل للغاية لمسيرة منتخبنا في أنجولا رغم كل الإصابات والمعوقات التي تواجه الفريق وجهازه الفني وللحقيقة كان الله في عون المعلم حسن شحاتة ورفاقه.

أوضح ابو تريكة أن منتخب مصر قادر على تخطي الصعاب ومواجهة كل الظروف الحالية لأن لاعبينا أقوياء دائماً عند الشدائد.

وعاد ابو تريكة للحديث عن اصابته قائلاً: انفذ حالياً برنامجاً علاجياً أسابق فيه الزمن للحاق بالبطولة وسأجري أشعة قريباً لمعرفة مدى تقدم حالتي.

قال النجم ابو تريكة إنني لن أسافر الى ألمانيا كما تردد ولكني سوف أذهب الى الإمارات العربية غداً بصحبة زميلي وصديقي محمد بركات لحضور حفل تدشين موقع مجلة سوبر الإماراتية الالكتروني وسأعود بعدها للقاهرة لمواصلة برنامجي العلاجي.

أوضح ابو تريكة أن أصعب شيء بالنسبة للاعب الكرة هو الابتعاد عن الملاعب وهو ما أشعر به حالياً ولكن بصراحة يعوضني عن ذلك حب الجماهير واحتفاؤها بي في أي مكان أظهر فيه وهذه نعمة كبيرة جداً أتمني من الله يديمها على فهي بصراحة لا تقدر بمال لذا لم أكن حزيناً على الإطلاق عندما رفضت من قبل كل عروض الاحتراف التي تلقيتها للعب خارج مصر رغم الإغراءات المالية الكبيرة لأن حب الجماهير يعوض أي شيء.

ابو تريكة يتسبب في ازمة مرورية امام دار الاوبرا

المثير جداً أن محمد ابو تريكة عندما أنهى تدريبه وخرج من بوابة النادي الأهلي وبصحبته النجم محمد فضل وأثناء عبوره الطريق سيرًا على الأقدام لدخول دار الأوبرا متجهاً الى جراج دار الأوبرا حيث توجد سيارته فوجئ بأحد سائقي التاكسي يترك سيارته بعد أن أوقفها في عرض الطريق محدثاً أزمة مرورية.

وقام السائق بالجري خلف ابو تريكة وهو ينادي عليه طالباً منه أن يسلم عليه والتقاط صورة تذكارية معه بالهاتف المحمول متناسياً سيارته في عرض الطريق وتوقف ابو تريكة ولبى للسائق ما يريد ثم انصرف كل منهما الى طريقه وبدت السعادة الغامرة على وجه كل منهما ابو تريكة والسائق.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

ابو تريكة : سأحمل حقائب منتخب مصر في كأس الامم الافريقية انجولا 2010

15 comments
  1. حب ابوتريكه 26/01/2010 18:15 -

    انت الشخص الذي لم اجد احد يتكلم عنك بسو لم اجد عربي يقول ابو تريكه سيا هذا انت لاخ ولاب ومعلم في كره القدم انت تستحق اكثر من هذا الحب الله يشفيك يارب وتعود الى الملاعب
    مع تحيات ابن اليمن

  2. اسلام مدحت 28/12/2009 11:06 -

    بحبك يا ابوتريكة . أولاً : لخلقك العظيمة التى جعلت جميع الشعوب العربية تحبك

    ثانياً: للمهارة الخارقة التى وهبها الله لك

  3. اسلام مدحت 28/12/2009 11:03 -

    ”’أكد ابو تريكة انني سأكون مع المنتخب المصري في أنجولا حتى لو كنت حاملاً لحقائب زملائي وأنا أعني ما أقول بالضبط فمجرد التواجد وحمل الحقائب شرف كبير لأنني لا يمكن أن أتأخر عن منتخب مصر مطلقاً في اي موقع من أجل تحقيق الهدف والحفاظ على اللقب الأفريقي واسعاد جماهير الكرة المصرية.”’ ماذا أستطيع أن أقول بعد ما قال الكبييييييير

  4. مصريه وافتخر 26/12/2009 16:56 -

    انـ شاء يلعبـ ذى النمررر ويجيبـ الكاسـ المرهـ دى كمانـ بيس

  5. نور المصرية 19/12/2009 23:50 -

    سلامى للغالى
    بنحبك يا تريكة

  6. لايهم 16/12/2009 22:58 -

    السلام يااخت هدي ، ماتقولينه درس قيم في الاخلاق ، لكنهم لايعتبرون ،كما ورد في القرآن الكريم “ختم الله على قلوبهم وعلى سمعهم وعلى ابصارهم غشاوة” صدق الله العظيم.

  7. بحبك ياتريكه و اموت لو ماشفتكش في مطش للاهلي او لام الدنيا مصر حببتي

  8. عـامر منيب 16/12/2009 11:02 -

    ربنا يشفيك يا بني واللهي بس معلش يا تريكة الفكره مش انت تكون موجود زي الماتشين الاخرين اللي لعبناهم مع عالم همج ولكنك مكنتش بتلعب في الاتنين … صحيح انا سمعت ان جالك رسائل تهديد بالقتل وده اثر عليك .. لكن كان لازم تكون اقوي من كده لانك لاعب محترم ومؤثر .. وبعدين يا ابني انت صدقت دول حبه همج اخرهم جعجعه … علي اي حال انا لا اتوقع من المنتخب شي في انجولا ولكني افتخر بهذا الجيل من لاعيبه مصر اللي متع مصر وفرحها كتير .. وربنا يشفيك ويرجعك بالسلامه النفسيه قبل الجسديه !

  9. الجزائرية الشريفة 16/12/2009 10:30 -

    الله يشفيك يا أبو تريكة لأن أنغولا 2010 بدون أبو تريكة لن يكون لها طعم فأنت محبوب لدى كل الشعوب العربية لخلقك العظيم كثر الله من أمثالك و جعلك ذخرا لمصر فأنت مثال حي عن المصري الحقيقي المصري الأصيل الله يشفييييييييييييييييييييييييييك يا رب بجاه نبينا محمد

  10. ميدو 16/12/2009 08:06 -

    ربنا يكتب لك السلامه لانك رجل عربي أصيل بمعني الكلمه و ربنا يجعلك سببفي فرحة المصرين إنشاء الله حتكون في أنجولا أحسن لاعب أنا بدعو كل المصرين نقول يارب لأبو تريكه ذي مقولنه في استاد القاهره و مخزلناش في أخر دقيقه

  11. ميزة الجزائري يفرق بين الصح والغلط والدليل يحبو ابو تريكة لأخلاقه العالية والحمد لله لكن غيرنا لا يعرف هذا يسب كل الشعب وحتى الأموات لم ينجوا من طول لسانهم ويقولوا حسبنا الله لاحول ولا قوة الا بالله ربنا يهدي

  12. منيرة الجزائرية 15/12/2009 22:30 -

    انا جزائرية لكن لابو تريكة قيمة كبيرة على الساحة الجزائرية كما انه محبوب من عند الجميع و هدا لاخلاقه الفاضلةو نزعته العربية القوية اتمنى لك النجاح

  13. لايهم 15/12/2009 19:55 -

    انا جزائري واحترم ابو تريكة وله قدر كبير عندي لانه نعم الخلق والتدين وهو اصيل ،ابن العروبة وبكفيك النظر اليه لكي تعرف كل هذا ،كما اني لاحضت خصوصية عندما كان يصافح لاعبي المنتخب الجزائري بالقاهرة بوم 14.11 وكان بفعل ذلك بحفاوة العربي الشهم علي عكس باقي اللاعبين اللذين كانت لهم نزعة ما ، والله ياابو تريكة من دون مجاملات انت فوق كل الاعتبارات.

  14. midooo cairo 15/12/2009 16:59 -

    كل شعب مصر بيحبك ابو تريكة مش ع شان انتا لعيب ع شان انت بجد مصر اصيل ومحترم

أضف تعليقاً