حسام حسن يرفض الاستغناء عن هاني سعيد

هاني سعيد لاعب الزمالك

هاني سعيد لاعب الزمالك

عمرو زكي يغيب 3 أسابيع عن تدريبات نادي الزمالك

إبراهيم حمودة
رفض حسام حسن المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي الزمالك الاستغناء عن هاني سعيد مدافع نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل لحاجة الفريق للاعبين أصحاب الخبرة فضلاً على مجهودات هاني سعيد الذي يعد من العناصر الأساسية بالفريق.

في الوقت نفسه طالب العميد هاني بضرورة ضبط النفس والتركيز في التدريبات وبذل قصاري جهده بالمباريات خلال المرحلة المقبلة لتحسن نتائج الفريق وتأكيد الصحوة التي استهلها الزمالك بالفوز على النادي المصري بثلاثية نظيفة ضمن لقاءات الأسبوع ال 13 للدوري الممتاز.

شدد المدير الفني للزمالك على أهمية الأداء الرجولي وتنفيذ المهام المسندة اليهم في المباريات لاسيما وأن المرحلة المقبلة تحتاج تضافر جهود جميع اللاعبين لتحسين النتائج وتعديل موقف الزمالك بجدول المسابقة هذا الموسم.

كان حسام حسن قد اجتمع بالمدافع هاني سعيد الذي أعلن رغبته بالرحيل عن صفوف الزمالك نظراً لشعوره بحالة من الاحباط الشديد واصراره على خلع فانلة الفريق في يناير المقبل بعدما وصلت العلاقة بينه وبين جماهير الزمالك الى طريق مسدود واتهامه بعدم الانتماء للزمالك بالاضافة الى الانتقادات المستمرة.

من جهة أخرى وجه العميد عتاباً لهاني سعيد لعدم حرصه خلال مباراة المصري البورسعيدي وحصوله على الانذار الثالث الذي حرمه من المشاركة غداً أمام بترول أسيوط في المواجهة المرتقبة ضمن لقاءات الأسبوع ال 14 لمسابقة الدوري مشيراً الى أن هذا التصرف لا يأتي من لاعب محترف يعرف حقوقه وواجباته أيضاً.
طلب حسام حسن من هاني سعيد بدء صفحة جديدة مع الزمالك وتصفية الأجواء مع الجماهير في ظل استرداد الثقة المفقودة باستعادة الروح وتحقيق الفوز بالموقعة المقبلة.

من ناحية أخرى قاد حسام حسن تدريبات الزمالك على ستاد حلمي زامورا بالنادي وبحضور جميع اللاعبين باستثناء عمرو زكي الذي يخضع لفحوصات طبية باشراف الدكتور مصطفي المنيري..

حرص حسام حسن على النزول بالحمل التدريبي والاهتمام بالنواحي الفنية وشرح بعض المهام الخططية للاعبين أديكو وميدو وشيكابالا وشريف أشرف لاسيما وأن المدير الفني للزمالك سيعتمد على الهجوم الخاطف لحصد الثلاث نقاط.

أجري حسام حسن تقسيمة في منتصف الملعب ركز خلالها على تصحيح الأخطاء التي ظهرت في لقاء المصري وتعرض صبري رحيل خلال سير المران لآلام خفيفة في العضلة الضامة ولكنه أصر على استكمال التدريب للنهاية.

على صعيد آخر استقر المدير الفني للزمالك على اختيار 20 لاعباً وهم عبدالواحد السيد ومحمد عبدالمنصف وعماد السيد وأحمد مجدي وعمر الصفتي ومحمود فتح الله وحازم إمام وأحمد غانم سلطان ورحيم أيوا وأديكو وأحمد عبدالرءوف وإبراهيم صلاح ومحمد عبدالشافي وشريف أشرف وميدو وشيكابالا وأحمد الميرغني وعلاء على وأحمد جعفر وعمرو عادل للدخول في معسكر بأحد الفنادق مصر الجديدة والسفر مباشرة لأسيوط لتدريب هناك اليوم في اطار الاستعداد لملاقاة الفريق البترولي.

في الوقت نفسه يغيب عن اللقاء بوجي لارتباطه بمباراة مع فريق الشباب و هاني سعيد وحسن مصطفى لحصولهما على الانذار الثالث.

على جانب آخر أكد الدكتور مصطفى المنيري طبيب الفريق أن عمرو زكي أجرى أشعة بالرنين المغناطيسي وفحوص ماكروسكوبية وبعد عرضها على الخبير الدولي ايمهوف أكد ضرورة حصول اللاعب على قسط من الراحلة السلبية لمدة 3 أسابيع نظرا لثبوت اصابته بتمزق بالعضلة الخلفية من الدرجة الثانية..

قال المنيري إن عمرو زكي سوف يخضع لتدريبات تأهيلية عقب نهاية الراحة السلبية مباشرة.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

أضف تعليقاً