حسام حسن يدرس قائمة المستبعدين من الزمالك

اخبار حسام حسن مع الزمالك

اخبار حسام حسن مع الزمالك

حسام حسن يدرس قائمة المستبعدين من الزمالك

مصريات

مع اقتراب موسم الدوري المصري العام من نهايته بدأ المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بالزمالك حسام حسن يضع تصوره النهائي لقائمة الفريق الابيض في الموسم الجديد بعد الإستقرار على الأسماء المستبعدة من جانب الجهاز الفني الذي سيقوم بتحديد المستبعدين بشكل مبكر حتى يمنح الفرصة والوقت الكافي لإدارة النادي في تسويق اللاعبين والحصول على عائد مادي من وراء بيعهم.

وعلى الرغم من عدم إعلان حسام حسن حتى الآن عن المجموعة المستبعدة إلا أن الواقع يفرض لاعبين بعينهم سيكونون ضمن قائمة الخارجين من جنة القلعة البيضاء في الموسم الجديد.. ويأتي على رأس هذه القائمة المدافع الدولى هاني سعيد الذي دخل في مشاكل كبيرة خلال الفترة الماضية مع المدير الفني وخرج من الحسابات سواء في المباريات أو التدريبات حيث كانت البداية عدم قناعة حسام حسن بـ هاني سعيد، خاصة وأن الجميع داخل الجهاز الفني اصبح على قناعة تامة ان اللاعب يؤدي فقط في مركز الليبرو ومع المنتخب المصري وليس الفريق الابيض.. ومنذ تولى العميد المسئولية وهو يلعب بدون ليبرو ولذلك خرج هاني سعيد من الحسابات وبات مصاحباً لدكة البدلاء بشكل دائم قبل أن يوقع عليه المدير الفني عقوبة التدريب المنفرد، بعد مشادة بينهما بسبب المستحقات المالية للاعب.

وينتهي تعاقد هاني سعيد مع الزمالك بنهاية الموسم القادم وهو ما يحتم على الزمالك عرضه للبيع للإستفادة منه ماديا بشكل مرض قبل أن يأتي شهر يناير ويرحل اللاعب بدون أي مقابل.

هناك ايضاً المدافع عمرو عادل الذي لا يشارك في المباريات وينتهي تعاقده هو الآخر بنهاية الموسم القادم، ويطالب اللاعب نفسه بالرحيل خاصة وأنه يمتلك أكثر من عرض رسمي أبرزها من نادي الإنتاج الحربي الذي يرغب بشدة في التعاقد معه لسد بعض الثغرات الدفاعية، ولن يكون أمام حسام حسن إلا عرضه للبيع ليستفيد منه ماديا أو ادخاله في صفقة تبادلية لضم أي من لاعبي الأندية الأخري.

ولن يكون بمقدور “العميد” الإبقاء على حارس مرمى الفريق محمد عبد المنصف الذي أعلن أكثر من مرة رغبته في الرحيل في ظل عدم حصوله على الفرصة المناسبة ويطالب الجهاز الفني ومجلس الإدارة بتنفيذ وعدهما له بالرحيل نهاية الموسم الحالي.. ويمتلك منصف عروضا كثيرة من بينها في الدوري المحلي وأوروبا.

اما بالنسبة للاعب وسط الزمالك الشاب أحمد الميرغني بسبب مشاكله الأخيره مع الجهاز الفني وفرض عقوبات عليه أكثر من مرة ولكن النية بالنسبة لهذا اللاعب تتجه لإعارته لأحد الأندية الراغبة في ضمه حتى يعود من جديد للقلعة البيضاء خوفا من انتقاله فيما بعد للمنافس التقليدي الأهلي.. وكذلك الحال بالنسبة للمهاجم الصاعد أحمد فتحي “بوجي” الذي لم يظهر بالشكل المرضي للجهاز الفني وأصبحت النية تتجه لإعارته لأي ناد يرغب في ضمه، خاصة وأن المصري وحرس الحدود يرغبان في التعاقد معه وستكون الإعارة لمدة موسم واحد على أي يعود بعدها للزمالك في حال إذا ما ظهر بشكل متميز وقدم أداء طيبا خلال فترة الإعارة.

من ناحية أخرى يواجه الزمالك مشكلة كبيرة تقف امام قيد الثنائي عمرو زكي العائد من انجلترا حيث كان معارا لصفوف هال سيتي الانجليزي وايمن عبدالعزيز العائد لناديه من فريق ديار بكرالتركي، حيث رفض الاتحاد المصري لكرة القدم الاعتراف بالبطاقتين الدوليتين للثنائي بعدما تم ارسالهما بالنظام القديم عن طريق الفاكس وذلك مخالف للنظام الجديد الذي وضعه الاتحاد الدولى (فيفا) والذي ينص على ارسال البطاقتين عن طريق البريد الالكتروني متضمنا بيانات اللاعب بالتفصيل واخطر نادي الزمالك ناديي هال سيتي الانجليزي وديار بكر التركي بالنظام الذي يتواكب مع التعليمات الجديدة للاتحاد الدولي، ومن المنتظر ان تنتهي هذه المشكلة خلال الساعات القليلة المقبلة.

على جانب آخر يواصل الفريق الابيض تدريباته على ملعب حلمي زامورا استعداداً لمواجهته المقبلة امام بترول اسيوط، المقرر اقامتها يوم 13 من الشهر الحالى في اطار مباريات الاسبوع الـ 29من مسابقة الدوري المصري الممتاز.. وكان مران امس قد جاء خفيفا وتضمن كيفية تنفيذ اللاعبين لبعض الوحدات التكتيكية.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

3 comments
  1. معروف 14/05/2010 18:12 -

    يل ريت او ل المستبعدين يكون ابراهيم حسن

  2. خالد المصرى 10/05/2010 07:19 -

    ابراهيم الابيض او هيما باشا ابو اصبع هيكون سبب فى حدوث كوارث الموسم القادم بسبب قلة ادبه و بثه لروح التعصب بين الجماهير ، و من الاخر ده عنصر فاسد لابد من استئصاله من الرياضية المصرية بصفة عامة ، اما حسام فقد اصبح رائع من الناحية السلوكية و هو رائع بالطبع من الناحية الفنية محتاج فقط شوية تزبيط و هيكون له مستقبل فى التدريب بشرط ان يتخلص من هيما اللئيمة .

  3. brave heart 09/05/2010 17:30 -

    ياريت ياحسام يكون اول المستبعدين من الفريق اخوك ابراهيم

أضف تعليقاً