احمد حسن و احمد فتحي يواجهان برشلونة في الكويت

احمد فتحي لاعب النادي الاهلي

احمد فتحي لاعب النادي الاهلي

الصقر و احمد فتحي فتحي يواجهان برشلونة الاسباني في الكويت

جيلبرتو يغيب أمام الجونة..

مليون جنيه تحدد مصير شريف كرامي مع الاهلي

مصريات
ينتظر نجما منتخب مصر والاهلي الصقر أحمد حسن – أحمد فتحي الموافقة الرسمية من الاهلي ومنتخب مصر للمشاركة في المباراة الودية التاريخية التي ستجمع بين ناديي كاظمة الكويتي وبرشلونة الاسباني والمقرر اقامتها يوم 21 ديسمبر الجاري في الكويت.

أعرب قائد ونجم منتخب مصر أحمد حسن عن ترحيبه بدعوة نادي كاظمة الكويتي للمشاركة مع الفريق في مباراة برشلونة.

قال إنه سعيد بهذه الدعوة لأنه شرف كبير اللعب أمام أفضل فريق في العالم حاليا برشلونة الإسباني وليس لديه أي مانع في تلبية الدعوة ولكن لابد من انتظار الموافقة الرسمية سواء من الاهلي أو منتخب مصر.

أما النجم أحمد فتحي فقال إن اللعب في هذه المباراة شرف كبير لأن الطرف الآخر ليس فريقا عاديا بل هو برشلونة الاسباني بكل نجومه الكبار.

أكد أحمد فتحي انه يشكر مسئولى نادي كاظمة الكويتي على هذه الدعوة الكريمة كما أنني سعيد أيضا للعودة للعب مع فريق كاظمة الكويتي الذي احترفت ضمن صفوفه ثلاثة أشهر بعد انضمامي لفريق الاهلي مباشرة وكانت واحدة من أفضل الفترات في حياتي الكروية.

ومن المنتظر ألا يمانع الجهاز الفني لفريق الاهلي في الموافقة على الدعوة الكويتية خاصة ان آخر مباراة للفريق في الدوري ستقام يوم الأحد القادم لتتبقى موافقة الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسن شحاتة الذي سيتسلم اللاعبين الدوليين اعتبارا من يوم 23 ديسمبر الجاري استعدادا للمشاركة في كأس الامم الافريقية انجولا 2010 .
على جانب آخر تأكد غياب الأنجولى جيلبرتو عن مباراة الاهلي أمام الجونة المقرر إقامتها غدا ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر للدوري العام.

ويعاني جيلبرتو من نزلة برد حادة جدا أبعدته عن الفريق منذ مباراة الاسماعيلي الأخيرة في الدوري في الوقت نفسه شارك أحمد حسن في التقسيمة مع اللاعبين وظهر بصورة طيبة وان كان موقفه النهائي سوف يتحدد اليوم عقب انتهاء المران الأخير.

ولم يتضح أيضا موقف سيد معوض الذي يعاني من شد في العضلتين الأمامية والخلفية حيث قام بالجري حول الملعب ويبذل معه الجهاز الطبي محاولات مكثفة حتى يتمكن من المشاركة أمام الجونة.

أما بالنسبة لباقي اللاعبين فلا خلاف على أحمد عادل في حراسة المرمى وأمامه وائل جمعة وشريف عبدالفضيل مدافعين وأحمد على في الجانب الأيمن بعد انتهاء ايقافه وحسام عاشور وأحمد فتحي في الوسط وأحمد شكري وعماد متعب ومحمد فضل في الهجوم.

من جهة أخرى طالب حسام البدري المدير الفني للفريق لاعبيه بضرورة الفوز على فريق الجونة وعدم التفريط في النقاط الثلاث.

وأكد البدري للاعبيه ان الفريق خسر ست نقاط في ثلاث مباريات متتالية ولا يجب استمرار نزيف النقاط حتى لا تهتز قمة الفريق في الدوري المصري الممتاز .

على جانب آخر يعود محمد بركات نجم فريق الاهلي للتدريبات مع الفريق بعد مرورة عشرة أيام حيث يتماثل للشفاء من الاصابة الحالية تمزق في العضلة التي يخضع للعلاج منها.

ويسافر محمد بركات غدا الى الإمارات بصحبة محمد أبوتريكة لحضور تدشين موقع مجلة سوبر الإماراتية وسيتم تكريمهما على هامش الحفل.

وبعيدا عن أحداث الفريق يتحدد مصير شريف إكرامي حارس الجونة الحالى من العودة الى ناديه السابق الاهلي عقب مباراة الفريق معا التي ستقام غدا.

ويتوقف إتمام الصفقة على مليون جنيه الفارق بين طلب الجونة والعرض الذي قدمه الاهلي وأكد أحمد الصحيفي المشرف العام على الكرة في نادي الجونة ان الصفقة سوف تتم حرصا على مصلحة اللاعب شريف إكرامي لأن الجونة لا يقف أمام مصلحة لاعبيه مطلقا.

قال الصحيفي أرسلنا ردنا الى الاهلي وننتظر الرد للاتفاق على الأمور المادية خاصة ان لها ارتباطات بنادي فينورد الهولندي الذي سيحصل على نسبة 30% من قيمة انتقال شريف إكرامي الى الأهلي.

من جانب آخر أرجأت لجنة الكرة إرسال قائمة الاهلي الأفريقية الأولى الى 30 ديسمبر الجاري الموعد النهائي لها لحين الاستقرار بشكل أخير على الأسماء المرشحة التي ستنضم للقائمة.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

أضف تعليقاً