الزمالك يواجه طلائع الجيش و بتروجيت يستضيف الإنتاج الحربي

الزمالك يواجه طلائع الجيش

الزمالك يواجه طلائع الجيش

الزمالك يواجه طلائع الجيش و بتروجيت يستضيف الإنتاج الحربي

مصريات
يسدل اليوم الستار علي مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدوري العام بمباراتين غاية في الصعوبة والقوة حيث يلتقي الزمالك مع طلائع الجيش وبتروجيت مع الإنتاج الحربي وتقام المباراتان في التاسعة والنصف.

المباراتان غاية في الأهمية للفرق الأربعة فالزمالك يسعي لتأكيد صحوته وتحقيق فوزه الثاني تحت قيادة هنري ميشيل المدير الفني الجديد ويهدف الى ملاحقة الأهلي ومطاردته علي قمة الدوري وتقليص الفارق.

يدخل الزمالك هذه المباراة ولديه 7 نقاط ويحتل المركز الثالث بعد اتحاد الشرطة بفارق الأهداف في حين يدخل طلائع الجيش هذه المباراة وهو يبحث عن علاج جراحه بعد خسارته القاسية أمام النادي الأهلي وتراجعه الى المركز العاشر برصيد 4 نقاط فقط.

تقام المباراة علي ملعب ستاد المقاولون العرب ومن المتوقع أن تحظى هذه المباراة بإقبال جماهيري كبير رغم أنها ستكون مذاعة أرضياً وفضائياً بعد انتهاء أزمة البث ولو بشكل مؤقت واتفاق اللجنة السباعية برئاسة سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة علي إذاعة مباريات الجولة الخامسة والسادسة لحين انتهاء أزمة العقود مع التليفزيون.

وكان سمير زاهر قد عقد اجتماعاً للجنة السباعية حضره حسن حمدى رئيس النادي الأهلي وممدوح عباس رئيس نادي الزمالك واتفقوا علي ذلك.
عودة الى المباراة فإنها ستكون بمثابة موقعة كروية من نوع خاص بين هنري ميشيل و فاروق جعفر حيث يسعى كل منهما لإثبات جدارته فالأول يحاول أن يظهر بصمته علي الفريق وأن ينال خلال مباراة اليوم رضا جماهير القلعة البيضاء من حيث النتيجة والأداء والثاني يسعي بكل قوته لأن يحفظ ماء وجه فريقه بعد الهزيمة القاسية التي نالها أمام الأهلي في المباراة الأخيرة.

يدفع كل فريق بكل عناصر قوته الضاربة حيث يعتمد الزمالك علي محمد عبد المنصف في حراسة المرمى وعمرو الصفتي  وهاني سعيد و أحمد مجدي وصبري رحيل وأحمد رءوف و حازم إمام و حسن مصطفي وإديكو و عمرو زكي و أحمد حسام ميدو في خط الهجوم.

وخرج من قائمة الفريق شيكابالا بسبب اعتراضه علي رغبة المدير الفني عدم الدفع به من البداية في المقابل فقد قام فاروق جعفر بإعادة ترتيب أوراقه ومن المنتظر أن يدفع بغريب حافظ في حراسة المرمى و ممدوح عبدالحي و صلاح أمين والغيني جونسون و عامر صبري و أنور مسعود.

وعلي ملعب بتروسبورت تقام مباراة بتروجيت مع الإنتاج الحربي وهي مباراة لا تقل في أهميتها عن السابقة .. بتروجيت يمتلك 7 نقاط يحتل بها المركز الرابع.
أما الإنتاج الحربي فيأتي في المركز السادس بخمس نقاط.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

أضف تعليقاً