معاقبة حازم امام لاعب الزمالك

حازم امام

حازم امام

كاستال يعاقب حازم إمام.. وتدريبات خاصة للمهاجمين

22 لاعباً في معسكر الزمالك.. والنادي ينتظر قرارات لجنة البث التليفزيوني

مصريات

ألقى مجلس ادارة نادي الزمالك بأزمة البث الفضائي في “ملعب” اللجنة السباعية التي تعقد اجتماعا هاما اليوم بمقر اتحاد كرة القدم من أجل الوصول لقرار يرضي جميع الأطراف ويضمن للأندية الحفاظ على حقوقها المالية لاسيما وان مسئولي القلعة البيضاء هددوا بعدم اذاعة مباراة الفريق غدا امام بتروجيت ضمن مواجهات الاسبوع الثاني للدوري.
كان مجلس الزمالك قد عقد اجتماعا استقر خلاله على التمسك بمطالبهم واحترام رأي الأغلبية في بيع حقوق البث للفضائيات الخاصة فضلا عن حسم ملف التليفزيون ونقل المباريات من خلال الفضائية المصرية واحدي القنوات الأرضية مقابل 26 مليون جنيه.
على جانب آخر قرر ميشال دي كاستال المدير الفني عقاب حازم إمام والسماح له بالتدريب منفردا لحضوره متأخرا عن موعد المران.
22 لاعباً
على صعيد آخر استقر المدير الفني على اختيار 22 لاعبا هم: محمد عبدالمنصف وعماد السيد في حراسة المرمي وهاني سعيد ومحمود فتح الله وعمرو الصفتي وعمرو عادل وأحمد مجدي وفي الوسط علاء على وأحمد الميرغني واحمد عبدالرءوف وحسن مصطفي وابراهيم صلاح وفي الجهة اليسري محمد عبدالشافي وصبري رحيل وفي الناحية اليمنى أحمد غانم سلطان ورحيم أيو وفي الهجوم شريف اشرف وشيكابالا وعمرو زكي واحمد حسام “ميدو” واحمد جعفر وسيد مسعد ودخول الفريق معسكرا مغلقا استعدادا لملاقاة الفريق البترولي.
كان الفريق قد ادي مرانه على الملعب الفرعي لاستاد القاهرة بقيادة دي كاستال وركز خلاله على النزول بالحمل التدريبي للاعبين لتجنبهم الاصابات والاجهاد.
حرص المدير الفني على الاهتمام بالنواحي الخططية وتدريب المهاجمين على التسديد من الاجناب والعمق فضلا على تصحيح الاخطاء الدفاعية التي ظهرت في اللقاء الودي الاخير امام المقاصة.
كما خضع الثنائي محمد عبدالمنصف وعماد السيد لتدريبات خاصة باشراف أيمن طاهر مدرب الحراس بالاضافة الي ضربات الجزاء التي تفوق في التصدي لها منصف.
في نفس الإطار أجرى الحارس عبدالواحد السيد تدريبات تأهيلية باشراف عمرو المطراوي اخصائي التأهيل وقام عبدالواحد بالجري الخفيف حول الملعب.
من ناحية أخري يدرس مجلس الزمالك امكانية مشاركة فريق اليد بقيادة مديره الفني محمد صفوت في الدورة الدولية الودية بنادي العين الإماراتي خلال سبتمبر المقبل في إطار استعدادات رجال يد الزمالك للدوري الممتاز هذا الموسم.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

أضف تعليقاً