الزمالك كامل العدد .. أمام بتروجيت

نادي الزمالك

نادي الزمالك

الزمالك كامل العدد .. أمام بتروجيت
فشل الجلسة الطارئة.. وتأزم صفقة سالامي النيجيري

مصريات

لم يكتمل النصاب القانوني لمجلس إدارة نادي الزمالك في جلسته الطارئة أمس الأول.. حضر 4 أعضاء فقط في الجلسة الطارئة لمناقشة أزمة البث الفضائي وهم المهندس رءوف جاسر رئيس النادي بالإنابة وصبري سراج عضو المجلس والمتحدث الرسمي باسم النادي وعمرو الجنايني وهاني العتال عضوا المجلس.. وتخلف عن الجلسة ممدوح عباس رئيس النادي والذي يعود اليوم من الخارج بعد انتهاء رحلة علاجه.. وحازم إمام المتواجد خارج مصر وروكسان محمد حلمي بسبب ظروف عملها والمستشار أحمد جلال إبراهيم لتواجده خارج القاهرة وإبراهيم يوسف الذي لحق بآخر جزء من الجلسة بعد حضوره لاجتماعات هامة باتحاد الشرطة الرياضي.
اكتفى جاسر بعرض حقيقة أزمة البث الفضائي على الحاضرين.. واتفق الجميع على ضرورة التمسك بحقوق الأندية كاملة وعدم التنازل عنها تحت أي ظرف.. ودعم الجميع فكرة التنسيق مع باقي الأندية الجماهيرية لتوحيد الصفوف.. وجدد المجلس تكليفه لجاسر بمتابعة الملف واتخاذ ما يراه مناسبا حياله باسم الزمالك.
أرجأ الحاضرون الاجتماع لحين وصول ممدوح عباس رئيس النادي اليوم.. على أن تشمل الجلسة كل الموضوعات الرياضية والإدارية المعلقة بعد أن اعتمد المجلس على المكتب التنفيذي في إدارة شئون القلعة البيضاء طوال الفترة الماضية.. كما يستعرض المجلس ملف المشاركات الخارجية للفريق الأول لكرة القدم في بطولتي شمال إفريقيا والنخبة العربية..
تأزم موقف النيجيري سالامي المرشح للانضمام الى الزمالك.. تلقي اللاعب عرضا جديدا من إسبانيا بمليون دولار.. كما فشلت جهود تصحيح جواز السفر الخاص به.. مما أدي الى تخلفه عن الحضور الى القاهرة كما كان مقررا له من قبل إدارة النادي.. ومن المقرر أن يجري مسئولو المجلس اتصالات باللاعب ووكيل أعماله لحسم الموقف بشكل نهائي إما بالحضور والقيد في قائمة الشباب أو غلق ملف الصفقة تماما.
يؤدي الفريق مرانه الأساسي اليوم استعدادا للقاء بتروجيت في الأسبوع الثاني للدوري الممتاز.. وهو المران الذي سيكشف عن القائمة المرشحة للمباراة في ضوء التطورات الأخيرة وجاهزية الجميع.. ومن المقرر أن تكون القائمة مكتملة بحضور ومشاركة جميع اللاعبين ومنهم عمرو زكي وأحمد حسام “ميدو”.. ويسعي الجهاز الفني بقيادة السويسري ميشال دي كاستال المدير الفني ومعه محمود سعد مدير الكرة والمدرب العام الى تحفيز اللاعبين معنويا لتحقيق الفوز والحفاظ على الانطلاقة القوية للفريق في الدوري الممتاز.
وكان الزمالك قد فاز على مصر المقاصة 2/1 وديا في اللقاء الذي جري بينهما بملعب الهدف بالسادس من أكتوبر في إطار سعي الجهاز للاطمئنان على جميع اللاعبين والاطمئنان على جاهزيتهم للمباراة الهامة والصعبة أمام بتروجيت.

الزمالك كامل العدد .. أمام بتروجيت فشل الجلسة الطارئة.. وتأزم صفقة سالامي النيجيريوبتروجيت يستعد.. بالمكافآت المالية

وعد مجلس إدارة نادي بتروجيت بمضاعفة المكافأة المالية للاعبين في حال تخطيهم عقبة الزمالك في المباراة التي ستجمع بينهما الخميس المقبل في إطار منافسات الأسبوع الثاني من مسابقة الدوري الممتاز.. جاء ذلك في الوقت الذي صرف فيه جميع اللاعبين مستحقاتهم المالية.. وذلك لتحفيزهم على تقديم عرض قوي يحقق من خلاله الفريق الفوز بنتيجة ايجابية أمام الزمالك.
وأعلن الجهاز الفني حالة الطواريء القصوي استعدادا لمواجهة الزمالك.. وقرر المدير الفني مختار مختار النزول بالحمل التدريبي للاعبين بالتدريب على فترة واحدة يركز خلالها على تطبيق بعض الجمل الخططية والتكتيكية التي ينوي الاعتماد عليها في لقاء الزمالك.. وشهدت تدريبات الفريق سخونة ومنافسة كبيرة بين جميع اللاعبين أملا في نيل شرف المشاركة في المباراة.. وهو ما ظهر بوضوح في التدريبات التي خاضها الفريق أمس.
ويؤدي الفريق مرانه الأساسي اليوم على الملعب الفرعي باستاد القاهرة الدولي.. ويحدد المدير الفني مختار مختار أسماء اللاعبين الذين سيدخلون في قائمة المباراة في ضوء المستوي الذي يظهر به اللاعبون في مران اليوم.. ورفض المدير الفني الدخول في معسكره قبل اللقاء بيومين.. وفضل بدء المعسكر ليلة المباراة.
وأكد مختار أنه يثق في قدرات لاعبيه في تقديم عرض قوي أمام الزمالك.. وأن هناك اصرارا وعزيمة من جميع اللاعبين لتحقيق نقاط المباراة الثلاثة.. مؤكدا أن المستوى الذي قدمه الجميع خلال المباريات الودية في فترة توقف الدوري تبشر بأن بتروجيت لن يكون صيدا سهلا أمام الزمالك.  .

اخبار ومواضيع ذات صلة:

أضف تعليقاً