شروط عمرو زكي..خلاف ابو تريكة وسعيود..اصابة رمزي صالح .. حكاية علاء وشيكابالا

عمرو زكي لاعب نادي الزمالك

عمرو زكي لاعب نادي الزمالك

مصريات

شروط  عمرو زكي.. أوامر!

قرر الزمالك اغلاق ملف احتراف عمرو زكي في الدوري الانجليزي وأعلن تمسكه باللاعب في المرحلة المقبلة وانه لن يتم السماح له بالرحيل بعد أن وضع شروطا خاصة للبقاء في النادي.
وافق ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك على ترضية المهاجم الدولي عمرو زكي لاعب الفريق الكروي الأول ومساواته بزميله أحمد حسام “ميدو” للبقاء مع الفريق حتى نهاية الموسم بناء على رغبة السويسري دي كاستال. المدير الفني.
اتفق مجلس الإدارة مع إحدى شركات الإعلان على التعاقد مع زكي مقابل نصف مليون جنيه بينما تبحث لجنة التسويق برئاسة خالد رفعت عن عقد اعلانات آخر بقيمة 1.5 مليون جنيه. ليصل ما سيتقاضاه اللاعب الى مليوني جنيه بالاضافة الى 3.2 مليون جنيه قيمة عقده.
يأتي هذا في الوقت الذي رفض فيه مجلس الإدارة العرض الرسمي الذي قدمه نادي بورتسموث الانجليزي خلال الأيام الماضية.
وفقاً لحازم إمام عضو مجلس الإدارة فانه أجري اتصالا هاتفيا بزكي اتفقا خلاله على ضرورة التركيز فلي المباريات المقبلة والاقلاع عن فكرة الاحتراف الخارجي في الوقت الراهن.
أشار الى أن اللاعب سيستمر في الفريق ما لم يتلق عرضا يناسبه ويليق باسم النادي ونفي وجود خلافات بين عمرو زكي وأحمد حسام “ميدو”. وطالب بعدم الوقيعة وإثارة الفتنة بين اللاعبين لضرب استقرار الفريق.

امير سعيود لاعب النادي الاهلي

امير سعيود لاعب النادي الاهلي

امير سعيود ينفي.. خلافه أبوتريكة

نفي أمير سعيود لاعب وسط الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي الأنباء التي ترددت حول قدرته على منافسة محمد ابوتريكة نجم الأهلي والحصول على مكانه في التشكيلة الأساسية للفريق.. وقال سعيود انه لم يتحدث مع أي صحفي جزائري مؤخرا وان ما رددته الصحف عن لسانه عار تماما من الصحة.
أشار الى أنه يقدر أبوتريكة ويعتبره من أفضل اللاعبين في افريقيا. كما يعتبره مثلاً أعلى وأضاف ان وجوده في الأهلي شرف كبير وانه يسعي لاثبات وجوده مع الفريق من خلال التألق في التدريبات وتنفيذ التعليمات التي تطلب منه على أكمل وجه.
أشار الى أن أبوتريكة يحرص على الجلوس معه وإعطائه نصائح فنية في كيفية التعامل مع لاعبي الفرق الأخرى. وطالبه بضرورة الصبر وعدم التعجل في المشاركة مع الفريق خصوصا انه صغير السن وأمامه مستقبل كبير في كرة القدم.

رمزي صالح حارس مرمى النادي الاهلي

رمزي صالح حارس مرمى النادي الاهلي

إصابة رمزي صالح  .. مزمنة

حالة من الترقب تفرض نفسها على الجميع داخل النادي الأهلي بسبب غموض حالة الحارس الفلسطيني رمزي صالح من الاصابة التي تعرض لها مؤخراً في ركبته.
رغم خضوع الحارس لبرنامج علاجي مكثف خلال الفترة الماضية. إلا أن حالته مازالت غير مستقرة. وهو الأمر الذي دفع لجنة الكرة لمطالبة الدكتور إيهاب على طبيب الفريق بكتابة تقرير شامل عن الحارس والتأكد من صحة الكلام الذي تردد مؤخراً عن أن اللاعب يعاني من اصابة مزمنة بسبب خطأ في الجراحة التي أجراها قبل انضمامه للأهلي. وتتسبب في تكرار اصابته من وقت لآخر وهو الأمر الذي تخشاه اللجنة لانه في حالة ثبوت ذلك ستضطر اللجنة للاستغناء عن خدمات الحارس والتعاقد مع بديل يستطيع المشاركة في المباريات.
فيما يمر رمزي صالح بحالة نفسية سيئة لتخوفه من استبعاده من النادي الأهلي نهائيا خصوصا في ظل سياسة التجديد التي تجريها لجنة الكرة على الفريق لضمان ظهوره بمستوي جيد في المباريات الرسمية المقبلة.

شيكابالا لاعب الزمالك

شيكابالا لاعب الزمالك

المنافسة .. تشتعل بين علاء وشيكابالا

أكد علاء علي لاعب الفريق الكروي الأول بالزمالك ثقته في الحصول على فرصته في المشاركة مع الفريق في الموسم الجديد رغم اشتعال المنافسة على مركزه كصانع ألعاب بعد عودة محمود عبدالرازق “شيكابالا” وانتظامه في التدريب مع الفريق.
أشار علاء الى أن المنافسة هذا الموسم بين اللاعبين لن تكون سهلة بعد الصفقات الجديدة التي أبرمها مجلس الادارة برئاسة ممدوح عباس فضلا عن عودة عمرو زكي لخط الهجوم مع أحمد حسام “ميدو”. مما سيكون له عامل السحر على اللاعبين وسيعود بالنفع على الفريق ككل بسبب المنافسة لحجز مكان في التشكيل الأساسي خصوصا ان الجميع لديه الرغبة في المشاركة بعد أن أصبح كل مركز به أكثر من بديل.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

3 comments
  1. صلاح الروبى 06/03/2010 00:39 -

    اكيد شيكابالا احسن بلا علاء بلا نيله

أضف تعليقاً