الاهلي يستعد للجيش.. والفرصة الاخيرة لكاستال في الزمالك

الاهلي يواجه النصر.. استعدادا للجيشالاهلي يواجه النصر.. استعدادا للجيش

مصريات – احمد زهران

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي على مواجهة فريق نادي النصر يوم 6 سبتمبر المقبل في مباراته الودية الثانية خلال فترة توقف الدوري الممتاز وذلك في اطار استعدادات الفريق لمواجهة طلائع الجيش يوم 11 سبتمبر المقبل في الأسبوع الرابع من الدوري.. كان نادي الجونة قد تقدم بطلب الى الاهلي لخوض هذه المباراة الودية أمام الشياطين الحمر ولكن الجهاز الفني للأهلي وافق على مواجهة النصر قبل طلب الجونة ليكون فريق النصر هو محطة الاعداد الثانية للأهلي خلال فترة توقف الدوري بعد مباراته أمام الرباط والأنوار في أول سبتمبر.. في نفس الوقت يستأنف الفريق تدريباته غدا الخميس بعد الراحة التي حصل عليها الفريق لمدة ثلاثة أيام بعد مباراة الفريق أمام حرس الحدود والتي انتهت بالتعادل 1/1 يوم الأحد الماضي.
يغيب عن تدريبات الفريق اللاعبون الدوليون الذين اختارهم حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب المصريلوطني لمواجهة رواندا يوم 5 سبتمبر في التصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب افريقيا.

دي كاستال مدرب الزمالك

دي كاستال مدرب الزمالك

بعد خسارة النقطة الخامسة

فرصة أخيرة لكاستال.. في الزمالك

مصريات – محمد الدمرداش

نجا السويسري ميشال دي كاستال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من خطر الرحيل عن النادي بعد تعادل فريقه أمام المقاولون العرب بهدفين لكل منهما بالدوري الممتاز وبعد خسارة النقطة الخامسة في بداية مشوار الفريق نحو المنافسة على اللقب واستقر الرأي في النادي على منح المدير الفني فرصة لإعادة تقييم الوضع داخل الفريق واستغلال فترة التوقف في علاج الأخطاء وسد الثغرات وتحقيق حلم الجماهير في المنافسة والسعي وراء الدرع بأي شكل.
جاء ذلك بعد موجة الغضب الكبيرة التي اجتاحت ستاد المقاولون العرب أمس الأول وكان مصدرها جمهور القلعة البيضاء الذي صب غضبه على المدير الفني واللاعبين لدي خروجهم من الملعب رغم ادراك الفريق للتعادل في الثواني الأخيرة من المباراة وشعر مسئولو النادي بقيادة ممدوح عباس بحرج شديد لدي خروجهم من المقصورة الرئيسية للاستاد وسط هتافات الجماهير المطالبة بوقفة قبل فوات الأوان وكان لسان حال الجميع ان عدم المنافسة على اللقب في ظل وفرة النجوم والمساندة الجماهيرية أمر غير مقبول بالمرة.
اعترف الجهاز الفني بوجود اخطاء بالجملة داخل الفريق ولكنه تعهد بعلاج هذه الاخطاء في الفترة المقبلة والوصول باللاعبين الى حالة التجانس والانسجام والتكامل مع استئناف الدوري الممتاز وأكد عبدالحليم على مدرب الفريق في المؤتمر الصحفي عقب المباراة ان الاخطاء موجودة بالفعل وان الجهاز الفني يسعي الى علاجها بأي شكل في الفترة المقبلة واضاف ان الروح التي تحلي بها اللاعبون في الشوط الثاني كفيلة بتحقيق هدف المنافسة إذا حافظ عليها اللاعبون وقال المدرب ان اللاعبين نجحوا في تحويل التأخر بهدفين الى تعادل وهو يعكس مدي التحول والتغيير بين الشوطين ويؤكد تحلي الجميع بروح عالية لتعديل النتيجة.
يجري محمود عبدالرازق “شيكابالا” نجم الفريق اشعة على قدمه اليوم بعد اصابته بالعضلة الضامة خلال المباراة لتحديد مدى الاصابة وكيفية العلاج منها وتوقيت العلاج وأكد الدكتور مصطفي المنيري طبيب الزمالك ان اللاعب شكا من الضامة أثناء سير اللقاء ولكنه رفض الخروج وفضل استكمال اللقاء خاصة وان الفريق استنفد تغييراته الثلاثة وقتها.. أما عمرو زكي فمن المقرر ان يخضع لبرنامج علاجي خاص بعد ان عاودته آلام الخلفية وبعد تحديد موقفه النهائي من المنتخب الوطني الأول.
من ناحية أخري استقر مجلس الادارة على عقد اجتماعه بعد غد الجمعة برئاسة ممدوح عباس وهو الاجتماع الأول عقب عودة رئيس النادي من الخارج ويسعي المجلس جاهدا وراء استعراض نتائج الفريق الأول والوقوف على أسباب التراجع الأخير والوصول الى الحلول المناسبة حتى لا تتزايد خسائر الزمالك في الاسابيع المقبلة من الدوري الممتاز.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

أضف تعليقاً