أبوتريكة والعجيزي في هجوم الاهلي على الشرطة

أبوتريكة والعجيزي في هجوم الاهلي على الشرطةالاهلي يبحث عن الفوز الأول.. على الشرطة

أبوتريكة والعجيزي في هجوم الاهلي على الشرطة . وعبدالفضيل للدفاع

مصريات

يدخل الشياطين الحمر اليوم الاختبار الثاني لهم في سباق الدوري الممتاز عندما يلتقي الأهلي مع اتحاد الشرطة في التاسعة والنصف مساء على استاد المقاولون العرب ضمن منافسات الأسبوع الثاني من الدوري الممتاز وذلك في محاولة من أبناء القلعة الحمراء لتحقيق الفوز الأول على الشرطة.
على الرغم من غياب العديد من العناصر الهجومية عن صفوف الأهلي في مباراة اليوم بسبب إصابة الليبيري فرانسيس ومحمد فضل وأحمد بلال وأسامة حسني وعدم اكتمال البرنامج التأهيلي لعماد متعب يخوض الأهلي مباراة اليوم بخطة هجومية بحثا عن تحقيق الفوز على اتحاد الشرطة في المواجهة الأولي بينهما هذا الموسم والثالثة في تاريخ الدوري الممتاز.
كان الشياطين الحمر قد فشلوا في تحقيق الفوز على اتحاد الشرطة في مباراتيهما بالدوري الممتاز الموسم الماضي حيث خسر الأهلي مباراة الدول الأول صفر/1 ثم تعادل الفريقان سلبيا في الدور الثاني بعد مباراة شهدت طرد محمد بركات نجم الأهلي في منتصف الشوط الثاني.
لذلك تمثل مباراة اليوم مواجهة ثأرية للأهلي ولا يملك نجوم الفريق فيها خيارا سوي الفوز إذا أرادوا الاستمرار ضمن فرق المقدمة في الفترة الحالية حيث يحتل الفريق المركز الثالث في جدول الدوري برصيد ثلاث نقاط وبفارق الأهداف خلف كل من بتروجيت والزمالك.. وستكون المباراة فرصة أمام حسام البدري المدير الفني للأهلي للتفوق على سلفه البرتغالي مانويل جوزيه وإسقاط الفريق الوحيد الذي فشل جوزيه في التغلب عليه.
في نفس الوقت تمثل المباراة تحديا خاصا لاتحاد الشرطة الذي يسعي بقيادة مديره الفني طلعت يوسف الى مواصلة نتائجه الجيدة أمام الشياطين الحمر.
يخوض الفريقان مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة إثر فوز الأهلي في مباراته الأولي على غزل المحلة 2/صفر ليستهل رحلة الدفاع عن لقبه في الدوري بنجاح كما انتزع الشرطة تعادلا 1/1 بطعم الفوز مع حرس الحدود في الإسكندرية.
لذلك ينتظر أن يخوض الفريقان مباراة الغد بنفس تشكيلهما في مباراة الأسبوع الأول مع إجراء بعض التعديلات في صفوف الأهلي نظرا لغياب أكثر من لاعب بسبب الإصابات أو عدم اكتمال التأهيل.
يتوقع أن يستمر أحمد عادل عبدالمنعم في حراسة مرمي الفريق بينما يشارك شريف عبدالفضيل المنضم للفريق هذا الصيف في خط الدفاع للمرة الأولي الى جوار وائل جمعة صخرة الدفاع ويلعب أحمد على في الناحية اليمني وسيد معوض في الناحية اليسري مع الاستفادة من الأنجولي جيلبرتو في خط الوسط بجوار كل من أحمد حسن وحسام عاشور بينما يظل محمد بركات والمعتز بالله إينو كورقتين رابحتين على مقاعد البدلاء للدفاع بهما في التوقيت المناسب.
أما الهجوم فيقوده محمد أبوتريكة الى جوار هاني العجيزي الذي أصبح رأس الحربة الوحيد الباقي لدىي الجهاز الفني بعيدا عن قائمة الإصابات

اخبار ومواضيع ذات صلة:

1 comment
  1. محمد حسن (متقدم للكلية الحربية) 19/08/2009 17:31 -

    المبارة امتى يا جماعة

أضف تعليقاً