الزمالك.. على صفيح ساخن و المدرب الجديد يسبب انقساما داخل مجلس الإدارة

جماهير نادي الزمالك

جماهير نادي الزمالك

الزمالك.. على صفيح ساخن و المدرب الجديد يسبب انقساما داخل مجلس الإدارة

مصريات

كمال سعد
يعيش نادي الزمالك على صفيح ساخن بعد العروض المتواضعة التي قدمها فريق كرة القدم في الدوري حتى الآن رغم الامكانيات الكبيرة التي وفرها المجلس للسويسري ميشال دي كاستال المدير الفني الذي انقسم المجلس بسبب الابقاء عليه من عدمه.
في نفس الاطار يعقد مجلس الادارة اجتماعاً طارئاً اليوم لبحث اسباب المستوي الذي ظهر عليه الفريق فيالدوري كذلك استعراض بعض السير الذاتية للمدربين الاجانب والاتفاق بشكل نهائي على اسم المدرب الذي يقود الفريق خلال المرحلة المقبلة خاصة ان الاتجاه الاكبر لدي المجلس هو الاستغناء عن خدمات كاستال.
كانت الايام القليلة الماضية قد شهدت مطالبة المهندس رءوف جاسر نائب رئيس النادي والكابتن ابراهيم يوسف وهاني العتال عضوي المجلس بالابقاء على دي كاستال ومنحه كافة الصلاحيات لقيادة الفريق حتى نهاية الموسم وعدم محاسبته بالقطعة.. كما طالبوا باقالة الجهاز المعاون مع الابقاء فقط على عبدالحليم على المدرب المساعد وضم أحد لاعبي الفريق القدامي للجهاز ومن الاسماء المرشحة بقوة عفت نصار لاسيما وانه نجح في مجال التدريب بعد قيادته لاكثر من فريق بالممتاز “ب” علاوة على انه يجيد اللغتين الانجليزية والفرنسية وهو ما يرجح كفته.
في المقابل طالب ممدوح عباس رئيس النادي وحازم إمام وعمرو الجنايني عضوا المجلس برحيل دي كاستال لاسيما وانه لم يترك اي بصمة على الفريق منذ توليه المسئولية رغم الامكانيات الكبيرة التي وفرها له المجلس ومنها اقامة معسكر خارجي بسويسرا ودعم الصفوف بلاعبين على اعلى مستوي.
من جانبه اكد الكابتن ابراهيم يوسف ان المجلس حريص على توفير المناخ المناسب لفريق كرة القدم وقال إن اختلاف الرأي داخل المجلس لا يعني ان الاعضاء يتربصون لبعضهم البعض حتى لا يتدخل اصحاب المصالح الشخصية للاصطياد في الماء العكر مؤكداً ان اختلاف الرأي ظاهرة طيبة والمحصلة في النهاية تكون في صالح النادي وفريق الكرة.
إبراهيم سعيد
أشار ابراهيم يوسف الى ان هناك بعض الامور الهامة سيتم مناقشتها في اجتماع اليوم منها عرض اسم الكابتن يكن وأحمد رفعت للاستفادة من خبراتهما بلجنة الكرة مع الكابتن حمادة إمام وجمال عبدالحميد وقال إنه سيطرح على المجلس منح ابراهيم سعيد فرصة اخيرة بضمه لصفوف فريق الكرة لاسيما وانه ابدي موافقته على ارتداء الفانلة البيضاء وانهاء حياته الكروية داخل الزمالك.
اوضح ابراهيم يوسف انه سيطالب ايضا بضرورة تجديد عقد مدافع الفريق عمرو الصفتي الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري ومناقشة امكانية اعارة عمرو زكي لنادي بورتسموث الانجليزي لمدة موسم مقابل مليون و 500 ألف جنيه استرليني او الاستغناء عنه بصفة نهائية مقابل ثلاثة ملايين جنيه استرليني لاسيما وان مالك النادي الانجليزي مازال متمسكا بضم عمرو قبل غلق باب القيد هناك الاثنين المقبل وقال انه يتمني ان يوافق المجلس على اعارة البلدوزر والاستفادة من المقابل المادي لاسيما وان الفريق لن يتأثر برحيله في ظل وجود اربعة مهاجمين هم ميدو وشريف اشرف وأديكو وسيد مسعد.
من ناحية اخري كان فريق الزمالك قد استأنف تدريباته على ملعب الناشئين بالنادي بحضور جميع اللاعبين باستثناء محمود فتح الله وهاني سعيد المنضمان لصفوف المنتخب الوطني وشيكابالا وعمرو زكي بسبب الاصابة واشتملت التدريبات على فك عضلات ثم التدريب بالكرة وتنفيذ بعض الجمل الخططية وتقسيمة بالكرة بطول الملعب ظهر خلالها اكثر من لاعب بمستوي طيب.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

أضف تعليقاً