بوجي يعترف ..عماد متعب والاهلي..التجديد لشيكابالا..محمد شوقي مع الزمالك

احمد فتحي

احمد فتحي

بوجي يعترف

ارتداء فانلة الزمالك.. شرف لأي لاعب

كنت أتمني اللعب للإسماعيلي.. وسأحاول التألق

مصريات
أكد أحمد فتحي “بوجي” نجم منتخب الشباب والمهاجم المنضم حديثا لصفوف فريق الزمالك انه يشعر بالسعادة لانضمامه للعب ضمن صفوف الزمالك وان ارتداء الفانلة البيضاء شرف كبير سيسعى للتمسك به.
أضاف بوجي انه رفض الانضمام للأهلي عندما فاوضه المسئولون في القلعة الحمراء الموسم الماضي خاصة وانه “إسماعيلاوي” منذ الصغر ومنزله الذي يعيش فيه بجوار النادي الإسماعيلي مباشرة.
وقال لاعب منتخب الشباب انه كان يتمني اللعب للإسماعيلي ولكنه فوجئ بأن نصر أبوالحسن رئيس النادي يعرض مبلغ نصف مليون جنيه فقط لادارة القناة للحصول على الاستغناء الخاص به. خاصة وانني مرتبط بعقد مع القناة لمدة ثلاثة مواسم ونصف الموسم قادمة.. في الوقت الذي كان مسئولو القناة يطلبون مبلغ 3 ملايين جنيه للاستغناء عن خدماتي وهو ما جعل مسئولو الإسماعيلي يتراجعون عن إتمام المفاوضات وفي النهاية دفع مجلس إدارة الزمالك مبلغ 2 مليون ونصف المليون لمسئولي القناة وقمت بالتوقيع على بياض لمدة خمس سنوات.
أكد بوجي انه يسعى الى بذل قصاري جهده مع الزمالك في الفترة القادمة وان تركيزه فقط منصب هذه الفترة مع منتخب الشباب الذي سيخوض فعاليات مونديال العالم والتي ستقام على أرض مصر الشهر القادم لتحقيق حلم الوصول للأدوار النهائية في البطولة.

عماد متعب نجم النادي الاهلي

عماد متعب نجم النادي الاهلي

متعب ورقة الرابحة للاهلي

أصبح عماد متعب نجم النادي الاهلي ورقة الفريق الرابحة التي ينتظرها حسام البدري المدير الفني للفريق ليكون قوة اضافية في خط الهجوم الذي عاني منه الفريق في افتتاح الدوري.
يرغب متعب في اللحاق بمباريات الفريق في أسرع وقت رغم ان كل الشواهد باتت تشير الى عدم لحاقه بمباراة المنتخب أمام رواندا يوم 5 سبتمبر المقبل نظراً لأنه لم يشارك في المباريات حتي الآن.
يجري متعب حالياً تدريبات علاجية داخل النادي الاهلي وبدأ بالفعل التدريبات بالكرة ورفض الجهاز الطبي بالفريق مشاركته في المباريات الودية خوفا من تجدد الاصابة والتي كانت عبارة عن قطع في الرباط الخارجي للركبة. والتي تعتبر أبسط كثيراً من القطع في الرباط الصليبي.
جاءت عودة متعب بسرعة للملاعب بعد استجابة ركبته للعلاج الطبيعي وهو الأمر الذي بث السعادة في نفسه خاصة وانه يشعر بتحسن كبير في الفترة الأخيرة.
متعب سيكون أول اللاعبين الذين يفكر الاهلي في تجديد التعاقد معهم لمدة ثلاث سنوات بعد عودته من الاعارة خاصة وان اللاعب يحمل الكثير من الامتنان لمجلس إدارة الاهلي مما قد يدفع اللاعب للموافقة على تجديد تعاقده مع النادي والذي ينتهي في يونيو .2010
يذكر ان حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب يتصل باللاعب من حين لآخر للاطمئنان عليه خاصة وان متعب يعد أحد الأوراق الأساسية لدي المنتخب الوطني التي يعتمد عليها شحاتة ولكنه ربما يكون جاهزا لمباراة زامبيا القادمة إن شاء الله.

شيكابالا مهاجم نادي الزمالك

شيكابالا مهاجم نادي الزمالك

التجديد لشيكابالا

وافق محمود عبدالرازق “شيكابالا” لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي. على تمديد عقده حتي 2013 مقابل 1.2 مليون جنيه في الموسم بدلاً من 700 ألف جنيه في العقد الذي ينتهي بنهاية موسم .2011
اتفق شيكابالا مع محمود سعد المدرب العام القائم بأعمال مدير الكرة على توقيع النسخة الجديدة عقب عودته من معسكر المنتخب الوطني وانتظارا لعودة ممدوح عباس. رئيس النادي من اسبانيا خلال الأسبوع المقبل.
كان إبراهيم يوسف عضو المجلس قد توصل لاتفاق مبدئي مع اللاعب على تمديد عقده خلال معسكر الفريق بسويسرا مشيرا الى أن شيكابالا أحد أبرز اللاعبين في الكرة المصرية ولابد من الاهتمام به خلال الفترة المقبلة.

محمد شوقي

محمد شوقي

الاهلي لم يفاوضني.. وانضمامي للزمالك وارد

خرج محمد شوقي نجم منتخب مصر والاهلي السابق والمحترف في ميدلسبره الانجليزي عن صمته وقال انه على وشك الانتقال للزمالك لأنه النادي الوحيد الذي طلبه للانضمام الى صفوفه مؤكدا انه من الوارد أن يرتدي فانلة الزمالك لانه لا يوجد أي موانع تمنعه من اللعب للقلعة البيضاء.. وأضاف ان مفاوضات الاهلي كانت على صفحات الجرائد فقط وانه لم يتلق أي اتصالات من أي فرد من قبل مسئولي الاهلي ولم يخاطبه أحد رسميا في مسألة عودته للفريق.
أشار شوقي الى انه كان من الممكن أن يتراجع في قراره ويعود للقاهرة ويرتدي فانلة ناديه القديم لو طلب منه ذلك من قبل مسئولي الأهلي.. لكنه سيواصل تحقيق أحلامه بالاحتراف وكشف عن انه في طريقه للعب في ناد أوروبي آخر.
عن رأيه في الاهلي قال ان الموسم الحالى سيكون الأصعب نظرا لشراسة المنافسة فكل موسم يمر تكون المنافسة فيه أصعب وضرب المثال بأن الاهلي حصل على اللقب منذ سنوات قبل أسابيع عديدة وظلت الأمور تتقلص حتي وصل الفريق الى مباراة فاصلة أمام الإسماعيلي الموسم الماضي.. الأمر الذي يوضح مدى تطور فرق الدوري وحرصها الشديد على اقتناص اللقب.
أشار الى أن ذلك الأمر يزيد من عزيمة لاعبي الاهلي في الحفاظ على اللقب خالصة وان جميع الفرق أظهرت شراسة مبكرة تنم عن ان الموسم الحالى سيكون من أقوي المواسم التي ستشهدها مسابقات الدوري في ظل دخول أندية أخرى أخرى عديدة السباق على الفوز باللقب.
عن المستوى الذي ظهر عليه الزمالك قال اللاعب انه اندهش للمستوى الرائع الذي ظهر عليه الفريق في افتتاح البطولة أمام إنبي مؤكداً أن هذا المستوى كشف الكثير من الأمور التي تنم عن أن الفريق سيكون من أقوي الفرق هذا الموسم.

أضاف ان الزمالك تطور كثيرا هذا الموسم ويمتلك العديد من النجوم خاصة بعد أن نجح في ضم أحمد حسام ميدو وعمرو زكي واعادتهما مرة أخرى وهو الأمر الذي يمنحه قوة اضافية

فيديو لاجمل اهداف عماد متعب نجم النادي الاهلي

اخبار ومواضيع ذات صلة:

1 comment
  1. سهام عاشقة متعب 27/12/2009 15:37 -

    عماد متعب احسن مهاجم فى مصر زى ما المعلم بيقول وانا بموت فى حاجة اسمها عماد متعب وهو مولود يوم 20 نوفمبر وانا مولودة يوم 5 اكتوبربس انا بحب يوم 20 نوفمبر اكتر لانى ده اليوم الى اتولد فيه حبيب قلبى وبقوله بحبك بحبك

أضف تعليقاً