مباراة الزمالك والمصري يوم الاثنين 3 مايو

مباراة الزمالك والمصري

مباراة الزمالك والمصري

مباراة الزمالك والمصري 2010

حسام حسن يحضر مباراة الزمالك والمصري رغم اصابته

مصريات

بورسعيد محمد حمزة
ينتهي غدا معسكر النادي المصري بمدينة 6 اكتوبر والذي استمر 6 أيام استعدادا لـ مباراة الزمالك والمصري الاثنين القادم ببورسعيد مع استئناف مباريات الاسبوع 28 من الدوري العام.

خسر المصري من الانتاج الحربي في آخر مبارياته الودية 1/5 والتي اقيمت بمدينة 6 اكتوبر وصرح طارق الصاوي مدرب الفريق بأن نتيجة لقاء الانتاج الودية لا تعبر عن أحداث اللقاء الذي جاء مفتوحا من الفريقين وأضاف ان الخسارة في المباريات الودية قد حدثت من قبل ورغم ذلك استفاد الفريق من هذه التجارب واستفدنا من هذا اللقاء للوقوف على الأخطاء وتشكيل الفريق أمام الزمالك وأضاف الصاوي ان لقاء الزمالك صعب للغاية بسبب ارتفاع مستوى المنافس في الفترة الأخيرة ولكن الثقة كبيرة في لاعبي المصري ليواصلوا سلسلة العروض الجيدة التي بدأت مع الدور الثاني وناشد الصاوي جماهير بورسعيد بالوقوف خلف الفريق في مباراة الزمالك والمصري وأن تملأ جماهير بورسعيد الاستاد يوم مباراة الزمالك والمصري لأنها العامل الأكبر لتحقيق الفوز.

وصرح الدكتور مجدي الألفي طبيب الفريق بأن اصابة اللاعب محمد كمارا تحتاج لفترة علاج 3 اسابيع وبذلك لن يستطيع اللحاق بمباريات المصري المتبقية من عمر الدوري الممتاز ومن بينها مباراة الزمالك والمصري.

ومن ناحية أخري نفى كامل أبو على رئيس النادي المصري التوصل الى اتفاق مع طارق العشري المدير الفني لنادي حرس الحدود لتولي تدريب النادي المصري الموسم القادم لأن العشري فضل تأجيل البت في عرض المصري لحين انتهاء الموسم.

وأكد كامل أبوعلى رئيس النادي المصري بأن جميع أقساط اللاعبين الأخيرة سيتم صرفها قبل مباراة الزمالك والمصري وكذلك رواتب الأجهزة الفنية مؤكدا الوفاء بالوعد كما هو المعتاد.

وعلى الجانب الاخر فإن كابتن حسام حسن يتولى تدريب فريقه قبل ماتش الزمالك والمصري وذلك رغم اصابته ونصائح الاطباء له بالراحة التامة .

اخبار ومواضيع ذات صلة:

4 comments
  1. الزمالك لا بلاش واحد غيرة ماينفعناش ………….
    ان شاء اللة الزمالك هيفوز

  2. salah eldin 30/04/2010 12:31 -

    الف شكر على جمع الاخبار فى مكان واحد

أضف تعليقاً