احمد الفيشاوي و مي كساب في تامر وشوقية

احمد الفيشاوي و مي كساب في تامر وشوقية

احمد الفيشاوي يبدأ طعم الحياة | تصوير تامر وشوقية الجزء 4

رضوى الشاذلي
يعقد احمد الفيشاوي حالياً جلسات عمل مع المخرج أحمد رشوان للاستقرار على التفاصيل النهائية لفيلمه الجديد ” طعم الحياة ” وهو الفيلم المقرر بدء تصويره أوائل العام المقبل ، الفيلم من تأليف أماني فهمي وتدور أحداثه حول المشكلات التي يتعرض لها عدد من الاسر المصرية .. جدير بالذكر أن الفيلم كان من المفترض تصويره أوائل هذا الشهر لكن بسبب مخرجه اضطر للسفر إلى بلجيكا لعرض فيلمه ” بصرة ” في مهرجان بروكسل هناك مما تسبب في تأجيل التحضيرات للفيلم وبالتالي تقرر تأجيل تصوير فيلم طعم الحياة الى بداية العام الجديد ، يشارك في بطولة الفيلم كل من بسمة و سوسن بدر .

وعلى الجانب الاخر يستعد احمد الفيشاوي أيضا لتصوير مشاهده في الموسم الجديد من سيت كوم ” تامر وشوقية ” الذي يشارك في بطولته كل من مي كساب وانعام سالوسة  و رجاء الجداوي .

كما ينتظر احمد الفيشاوي عرض فيلمه الجديد ” تلك الايام ” في مستهل اجازة نصف العام ، ويشارك احمد الفيشاوي البطولة مع محمود حميدة وهو من سيناريو واخراج احمد غانم .

فيديو لقطات احمد الفيشاوي و مي كساب من سيت كوم تامر وشوقية 2

اخبار ومواضيع ذات صلة:

احمد الفيشاوي يبدأ طعم الحياة | تصوير تامر وشوقية الجزء 4

3 comments
  1. بتول 27/02/2010 19:09 -

    والله انت انسان طيب اوى يا احمد وياريت تكملها برجوعك لابنتك وهند الحناوى اكيد والله بتستاهل رجوعك لها وحافظ عليها وعلى ابنتك وكفى ضياع بالحياة

  2. مصراوي حتي النخاع 07/12/2009 14:23 -

    مسلسل جامد وجميل ….. يا فنيك البرك اية تعليقك

أضف تعليقاً