حادثة امبابة

حادثة امبابة

اخبار الحوادث : الجيزة

اب في امبابة يحرق ابنه ويلقيه في النيران

مصريات

 

نبيل الشيمي:

باشرت نيابة إمبابة التحقيق مع المسجل شقي خطر الذي ألقي بطفله “6 سنوات” وسط النيران انتقاماً من والدته.
تضاربت اعترافات المتهم فبعد أن أرجع الجريمة لشكه في نسب الطفل.. ادعي أن عدم طاعة زوجته له دفعه لارتكاب الجريمة. كما ادعي المتهم انه ارتكب جريمته تحت تأثير المخدر وأن مشادة كلامية نشبت بينه وبين زوجته خرج بعدها الى الشارع وشاهد طفله “كريم” يلعب فقام بتجميع بعض الأوراق والأكياس الملقاة بالشارع واشعل فيها النيران كتعبير عن غضبه لكن زوجته انهالت عليه بالسب والشتائم فألقي بابنه وسط النيران وعندما استرد وعيه انتشل طفله من بين النيران.

كان المقدم علاء فتحي رئيس مباحث امبابة قد تلقي اشارة من مستشفى امبابة المركزي بوصول “كريم. ع. ع” ست سنوات مصاباً بحروق طفيفة وتم عمل الإسعافات اللازمة له وخروجه من المستشفى بعد تماثله للشفاء.

أمر اللواء كمال الدالى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بالتحري عن الواقعة وضبط مرتكبيها حيث حاولت الأم التستر على جريمته وادعت أن ابنها كان يعبث بالكبريت فأحرق نفسه.. لكن اعترافات الطفل للعقيد حسام فوزي كشفت الأب حيث أكد أن والده هو الذي ألقاه وسط النيران.

أمر اللواء محسن حفظي مساعد أول الوزير لأمن الجيزة بالقبض على الأب وتقديمه للنيابة.. حيث تمكن الرائدان علاء بشير رئيس مباحث المنيرة غربية وأحمد الوليلي معاون مباحث امبابة من القبض على الأب وعرضه على النيابة التي تولت التحقيق.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

اب في امبابة يحرق ابنه ويلقيه في النيران

أضف تعليقاً