اخبار النادي الاهلي

اخبار النادي الاهلي

اخبار النادي الاهلي

احتراف عماد متعب بين ايطاليا وتركيا والبدري يتمنى عودة فلافيو

مصريات

أكد حسام البدري المدير الفني لفريق الاهلي للكرة انه يتمنى بالفعل عودة المهاجم الانجولى فلافيو لصفوف النادي الاهلي مجدداً.

قال البدري ان وجود فلافيو يعتبر إضافة قوية لأي فريق وليس الاهلي فقط ولكن تعاقد اللاعب يتبقلا فيه موسم آخر وبالتالى من الصعوبة عودته مرة أخري.
أكد البدري ان هجوم الفريق يحتاج الى تدعيم بالفعل وجاري العمل في هذا الاتجاه.

من جانب آخر كشف مهاجم النادي الاهلي عماد متعب عن امتلاكه لعرضين للاحتراف الخارجي احدهما من نادي جنوه الايطالى والآخر من نادي قيصري سبور التركي لضمه اعتبارا من الموسم المقبل بعد انتهاء تعاقده مع الاهلي في نهاية الموسم الجاري.

وأكد عماد متعب أنه لن يرحل للاحتراف في تركيا على الرغم من وجود عرض رسمي من قيصري سبور التركي لانه ينتظر إتمام المفاوضات ووصول العرض الايطالى من نادي جنوه أو الانتظار حتى نهاية الموسم في حال وجود عرض أحد الأندية من الدوري الانجليزي.

قال متعب انه في حال اقتصار العروض المقدمه له على تركيا أو الدول العربية فإنه سيبقلا في الاهلي وسيتم تجديد تعاقده مع النادي بصورة تلقائية وفي حال إتمام عرض جنوه الايطالى فإنه سيفضل الاحتراف في الدوري الايطالي.

ونفى متعب وجود أي مفاوضات بينه وبين نادي الزمالك على الاطلاق للانتقال إليه اعتبارا من الموسم المقبل.

اضاف متعب مع كامل احترامي لنادي الزمالك وجماهيره ومسئوليه ولكن من الصعب أن ألعب لنادي الزمالك لأنني نشأت وتربيت داخل جدران الأهلي.

في شأن آخر أكد مدافع الاهلي أحمد السيد أنه لم يوقع على أي عقود للنادي المصري أو أي ناد آخر.

قال أحمد السيد أتحدي أن يخرج أي شخص يؤكد أنني جلست مع أحد مسئولى الأندية الأخرى سواء المصري أو الإسماعيلي أو الزمالك.

اشار أحمد السيد قائلا: احترم تعاقدي مع النادي الاهلي ولم أقرر الخطوة القادمة ووجهتي الى أي ناد آخر بعدولم أقرر التجديد مع الاهلي أو الانتقال الى أي ناد آخر .

قال أنه يشعر بالضيق من وجوده على مقاعد البدلاء وعدم الحصول على فرصة اللعب بصفة أساسية أو حتى اللعب على فترات داخل صفوف فريق الاهلي هذا الموسم مؤكدا أنه ينظر الى حقوقه بطلب الحصول على فرصة اللعب فقط.

أوضح أحمد السيد قائلا: لم أطلب اللعب بصفة أساسية ولكنني طلبت الحصول على فرصة اللعب.

أضاف لم أطلب أي شروط مالية مقابل التجديد ولم أطلب اللعب بصفة أساسية مع الفريق ولكني لا أريد أن أصبح لاعبا غير اساسي في الفريق بعدما أصبحت أحد اللاعبين الأساسيين خلال المواسم السابقة.

على جانب آخر يختتم الفريق تدريباته اليوم استعدادا لملاقاة المصري غدا في الدوري العام.

ويضع البدري الرتوش النهائية على خطة وتشكيل الفريق قبل المواجهة التي يعتبر البدري الفوز بها ضرورة ولابديل عنه أبداً تحت أي ظرف من الظروف.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

احتراف عماد متعب بين ايطاليا وتركيا والبدري يتمنى عودة فلافيو

1 comment
  1. brave heart 10/03/2010 15:17 -

    اتمنى عوده فلافيو وجوزيه الى الاهلى فى اقرب وقت

أضف تعليقاً