اخر اخبار عصام الحضري مع الزمالك

اخر اخبار عصام الحضري مع الزمالك

اخر اخبار عصام الحضري في الزمالك

عصام الحضري : تحديد مصيري مع الزمالك في يد حسام حسن

مصريات

إبراهيم حمودة

كشف الحارس الدولي عصام الحضري عن ان الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة حسام حسن أزال عنه آثار أزمة ايقافه من قبل الفيفا بعد رفض الفيدرالية السويسرية الاستئناف المقدم من المحامي الخاص به لايقاف تنفيذ العقوبة التي تصل مدتها الي أربعة أشهر وتنتهي يوم 12 فبراير القادم.

قال عصام الحضري: ان قرار الإيقاف أربك حسابات الجهاز الفني للزمالك خلال مباريات الدوري نظراً لوجود الحارس عبدالواحد السيد باعتباره يمثل عنصر الخبرة ولا يوجد سوى الثنائي الصاعد والذي يحتاج الي مجهود كبير من جانب عماد المندوه مدرب الحراس لتجهيز الحارسين الشباب حتى لا يضع العميد يده على قلبه قبل كل مباراة للزمالك.

أوضح الحارس الدولي عصام الحضري انه متمسك بتنفيذ بنود عقده مع الزمالك وانا تحت أمر النادي وعلى الجهاز الفني حرية الاختيار سواء الإبقاء عليه أو الرحيل مشيراً الي التزامه باتفاقه الأخير مع حسام حسن المدير الفني للفريق حفاظاً على استقرار مسيرة القافلة البيضاء.

شدد الحضري على انه سوف يبذل قصارى جهده في التدريبات حتى لا يتأثر مستواه بالسلب بسبب الركنة والابتعاد عن المباريات الرسمية.

قال عصام الحضري حارس الزمالك انه يسعى خلال الفترة الحالية لإعادة ترتيب أوراقه من جديد معلناً التحدي على كل الظروف السيئة التي مازالت تحاصره للرد على المشككين في قدراته باعتباره الحارس الأول للمنتخب الوطني مؤكداً انه الأفضل.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

عصام الحضري : تحديد مصيري في الزمالك في يد حسام حسن

2 comments
  1. عفوا ياكابتن حسام الحضري خلاص انتهي امره سواء بالسن او بعدم اللعب الاجباري
    ياكابتن حسام اخرج بديل عنه من صفوف الناشئين وربنا يكرمك

  2. زملكاوى 26/10/2010 18:24 -

    كل الاحترام للكابتن عصام بس ياكابتن حسام عفوا هذا زمن عبد الواحد

أضف تعليقاً