ناهد و طلاق رانيا فريد شوقي

ناهد و طلاق رانيا فريد شوقي

طلاق رانيا فريد شوقي

اسباب طلاق رانيا فريد شوقي ومصطفى فهمي

مصريات

هناء عبدالفتاح

علقت المنتجة ناهد فريد شوقي على طلاق رانيا فريد شوقي من الفنان مصطفى فهمي بأنه خبر غير مفرح على الاطلاق وقالت: طلاق رانيا فريد شوقي صدمني لانها ست بيت بجد وتحترم بيتها وزوجها كثيراً وتفضلهما على أي شئ ومستحيل أن يدفعها حبها للفن للتقصير في حقهما وأرجعت أسباب طلاق رانيا فريد شوقي و مصطفى فهمي لعدم تقدير الزوج ولأن «حظها وحش وغلبانة زيادة عن اللزوم» حسب تعبيرها..

وأكدت ناهد أنها سمعت خبر طلاق رانيا فريد شوقي وقرأته في الصحف مثل الجمهور العادي ونفت تماماً وجود أي معلومات عن تفاصيل الخلاف الذي أدى الى طلاق رانيا فريد شوقي من مصطفى فهمي لأنها لم تتحدث هاتفياً مع أختها «رانيا» وقالت: من غير المنطقي أن يكون سبب الانفصال هو خلافي مع مصطفي فهمي مؤكدة أنها لن تبادر بالتقرب لأختها في الفترة القادمة حتى لا يفسر ذلك على أنها كانت سبب طلاق رانيا فريد شوقي .

اخبار ومواضيع ذات صلة:

اسباب انفصال و طلاق رانيا فريد شوقي من مصطفى فهمي

4 comments
  1. دودي السعوديه 17/07/2013 04:52 -

    يا ناسسس اجمل ممثل في تاريخ التمثيل والمسرح هوا مصطفى فهمي يا ريت اقدر اتجوزو  ماشاءالله جمااال فاق الوصف الله يحفضك من الحسد والعين يا اجمل رجل فالكره الارضيه

  2. ايمان 07/05/2010 16:10 -

    عن جد انصدمت بهذا الخبر . ليس بالكثير كنت اتصفح مجلة و شاهدت صورة لرانيا فريد شوقي و مصطفة فهمي بتجنن . و حكيت مع نفسي بجد لايقين لبعض . و بيشرفنا نشوف ممثلين متزوجين مع بعض لانهم اكيد حيقدروا و يفهموا بعض اكثر. على اي الانفصال مو عيب وماهو بحرام . اتمنى التوفيق و الاستمرارية في الحياة الهم الاتنين .

  3. انتصار حامد 05/05/2010 09:53 -

    يا خساره كانوا لايقين لبعض عشان الاثنين دمهم يلطش

أضف تعليقاً