تامر حسني و شذا

تامر حسني و شذا

اسعار حفلات النجوم في رأس السنة

2300 جنيه للفرد في ليلة تامر حسني و شذا

دوللي شاهين و محمودالعسيلي رفضا مشاركة مطرب آخر

مصريات
تعد ليلة رأس السنة من أهم المناسبات الغنائية التي ينتظرها النجوم سنويا كي يلتقوا فيها مع جماهيرهم من خلال الحفلات التي تمتد حتي الساعات الأولي من صباح أول أيام العام الجديد.

الملفت للنظر في حفلات رأس السنة هذا العام هو إحياء بعض الفنانين لأكثر من حفل كاللبناني وائل جسار وسعد الصغير وهجرة بعض الفنانين لخارج مصر لإحياء هذا الحفل ومنهم خالد سليم وإصرار بعض المطربين على إحياء حفل رأس السنة بمفردهم مع أنهم ليسوا من نجوم الصف الأول.

كما أن أسعار حفلات هذا العام شهدت ارتفاعا ملحوظا مقارنة بأسعار حفلات العام الماضي.

ومن أضخم الحفلات التي ستشهدها القاهرة هذه الليلة حفلة النجم تامر حسني التي ستقام بأحد أشهر الفنادق وتشاركه فيها النجمة الشابة شذا .

اليسا

اليسا

وتجرى حالياً اتصالات بين تامر حسني و شذا للاتفاق على تفاصيل الحفل ومن الوارد أن يقدما سويا دويتو “بموت فيك”.

هذه الحفلة ستستمر من الحادية عشرة والنصف مساء حتي الخامسة صباحاً وتتراوح أسعار التذاكر بين 1300 جنيه و2300 جنيه للفرد الواحد شاملة وجبة العشاء والضرائب.

يذكر أن شذا تغيبت عن حفل رأس السنة منذ أربعة أعوام لكنها ستحيي هذا العام حفلين الأول في أحد أندية مصر الجديدة والآخر مع تامر حسني.

تحيي النجمة اللبنانية اليسا والتي ستتزامن مع إطلاقها لألبومها الجديد ويشارك في هذا الحفل اللبناني وائل جسار والنجم محمد حماقي – تامر عاشور – سعد الصغير – فاطيما.

يقام هذا الحفل بأحد الفنادق المطلة على الكورنيش وتتراوح أسعار التذاكر من ألف ل 3 آلاف جنيه شاملة وجبة العشاء في الضريبة.

وستتقاضي اليسا عن هذا الحفل 600 ألف جنيه بينما سيتقاضى محمد حماقي 50 ألف دولار أما وائل جسار فيضرب حاجزاً من السرية حول أجره خوفا من الضرائب.

سيرين عبد النور

سيرين عبد النور

ويحيي وائل جسار عقب هذا الحفل حفلاً آخر في أحد الفنادق الشهيرة بمنطقة مدينة نصر مع اللبنانية سيرين عبدالنور وسعد الصغير.

الطريف أن سيرين عبد النور حرصت على إحضار الفستان الذي سترتديه في هذا الحفل معها في بيروت.
وتتراوح تذاكر حفلها من 850 جنيها الى 1850 جنيها.

المطربة دوللي شاهين رفضت إحياء حفل رأس السنة خارج مصر إلا أنها لم تتفق بشكل نهائي على الحفل الذي ستقيمه بالقاهرة.

ومن الأسباب التي أدت الى تعثر هذا الاتفاق حتى هذه اللحظة رغبة دوللي شاهين في أن تحيي هذه الحفلة بمفردها وإصرارها على ألا يقل أجرها عن 50 ألف دولار.

أما المطرب الشاب محمود العسيلي فلقد احتار منظمو الحفلات في أمره وأبدوا تعجبهم من إصراره على عدم مشاركة أي نجم له في إحياء هذا الحفل الأمر الذي جعله يفشل في إيجاد فندق يستضيف حفله بالقاهرة ويفر الى الاسكندرية ليحيي يوم 30 ديسمبر حفلا بإحدي الحدائق هناك.

ومن الحفلات التي ستقام خارج مصر في هذه الليلة حفلة عصام كاريكا في تونس والتي يتقاضى عنها عشرة آلاف دولار وحفلة الفنانة بشري التي ستقام في دبي وحفلة الفنان خالد سليم التي ستقام في الكويت ويتقاضى عنها ما يعادل 40 ألف جنيه.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

اسعار حفلات النجوم في رأس السنة

14 comments
  1. نور حمدى 08/12/2014 04:47 -

    الفنان محمود العسيلى سيحيى حفلة مميزة جدا بمطعم RUMARS على اول طريق سكة المحلة طنطا ,وليس بأحدى الحدائق بالاسكندرية

  2. ehab bebo 29/12/2010 13:25 -

    والهي حرام اللي احنا بنسمعه ده بدل ما يروحوا حفلات يروحوا يتبرعوا في المستشفيات اللي مش لقيه تعالج الناس 

  3. تامر حسنى 02/12/2010 21:00 -

    بحبكم كلكم وانا برد مخصوص عشان الاستاذه فيفى ايمن البتقول مافيش حد بيعمل حساب الناس المتوسطين وبقولها قريب انشاء الله هيكوون لينا حفلات ولكل الناس عشان خاطر الناس الحلوين والجمهور الجميل البيحبنى

  4. الاسلام 31/08/2010 04:57 -

    حرام عليكوا بدل مايدفعوا الفلوس دى فى حجات هايفى يستخدموة لاحجات أحسن من كدة فى ناس كتير محتاجين الجنية

  5. فيفى ايمن 18/02/2010 14:19 -

    الاسعار خيالية جدا انا عن نفسى عمر ماكنت هروح لكن كان نفسى اروح حفلة تامر حسنى وبقول للاستاذ تامر حسنى ياريت تعمل حساب للنا س المتوسطين لان انا بحب تامر جدا لكنه مابيفتكرش الناس اللى زيى

  6. حماده الفارس 28/12/2009 23:48 -

    الحق مش على الفنانين الحق على البهوات اللي حتدفع 2000و3000 جنيه في خمس ساعات والله سف يسالوا مالهم مما اكتسبوه وفيما انفقوه

  7. احمد بسيونى 27/12/2009 23:38 -

    والله مفيش تعليق غير ان لو كان عبد الحليم و ام كلثوم و فريد الأطرش و باقى الفنانين العظماءيعرفوا ان اسعار حفلات انصاف الفنانين بالشكل دة مكنوش ماتوا رحمه الله عليهم .

  8. حنان نور 23/12/2009 06:57 -

    اسعار الحفلات اسعار خياليةةةةةةةةةة

  9. ياخذه هولاء المعفنين ليه ما يتبرعوش بيه للفقراء بدل ما يعطوه للمعفنين يسكروو بيه

  10. مريم الجزائرية الفخورة 22/12/2009 21:26 -

    اسعار حفلات رأس السنة مفييييييش اسعار تداكر المونديال في جنوب افريقيا

أضف تعليقاً