إصابة الشيخ محمد حسان بالبكم

اصابة الداعية محمد حسان بالبكم المؤقت

اصابة الداعية محمد حسان بالبكم المؤقت

مصريات – أكد مصدر بمستشفى دار الحكمة بمدينة نصر ، أن “الداعية الإسلامي الشيخ محمد حسان أصيب بالبكم المؤقت، إثر تناوله علاجاً بطريقة خاطئة، مما تسبب فى تراكم الفطريات على جهازه التنفسى، الأمر الذي أدى إلى إصابته بالتهابات حادة في فمه منعته من الكلام وتناول الطعام”.

وأضاف المصدر أن “الشيخ نقل إلى المستشفى منذ فجر الأربعاء الماضي ويستقر الآن في الغرفة رقم 504 بالدور الخامس”، مشيراً إلى أن إدارة المستشفى قررت منع الزيارة عن الداعية لعدم قدرته على الكلام مع الزائرين، بالإضافة إلى خضوعه لفترة علاجية قد تستمر لأكثر من أسبوع.

تسبب خبر إصابة الداعية السلفي الشهير الشيخ محمد حسان بالبكم المؤقت، نتيجة تناوله علاجا خاطئاً، أدى إلى توقفه عن برامجه في بعض الفضائيات، بإصابة جماهيره الكبيرة التي تتابع خطبه ودروسه بالقلق، وتوافد الآلاف منهم على أحد المستشفيات في القاهرة التي قيل إنه يعالج فيها.
ولكن  شقيقه الشيخ محمود حسان، المشرف العام على قناة “الرحمة” الفضائية الدينية ، سارع إلى نفي الخبر وقال  إنها وعكة صحية عادية تعرض لها في الأسبوع الماضي،

وأرجع الوعكة إلى مجهود شاق بذله الشيخ حسان مؤخرا فى صعيد مصر حيث ألقى خطبة طويلة فى محافظة سوهاج التي تبعد 500 كم جنوب القاهرة عن الثأر في الصعيد حضرها ما يقرب من 40 ألف شخص، بالاضافة الى لقاءات عديدة مع أسر متنازعة لمصالحتها ولقاءات مع مسؤولين في المحافظة”.

واردف شقيقه الشيخ محمود حسان  قائلا “ا ن جميع من بالمستشفى ينفون هذا الكلام ومستاءون جدا من وصف حالة الشيخ بهذه الطريقة “.

وأكد “ان كل ما تعرض له الشيخ الأسبوعين الماضيين هو وعكة صحية عادية جدا، عبارة عن انخفاض في الضغط وارتفاع في السكر نتيجة المجهود الذي بذله في سوهاج، وان ما نشر عن اصابته بالبكم او غيره كلام عار تماما عن الصحة”.

وفور بث خبر اصابة الشيخ محمد حسان ونقله الى المستشفى سارع الآلاف من مريديه ومحبيه الى المستشفى للاطمئنان عليه.
واكد “ان شقيقه الشيخ محمد لا يحمل هاتفه المحمول، لأنه يرفض الرد على صحفيين أواعلاميين لاسباب خاصة به”.

يوتيوب الشيخ محمد حسان في موقف طريف على قناة الرحمة الفضائية

اخبار ومواضيع ذات صلة:

اصابة الداعية الشيخ محمد حسان بالبكم .. والاف من محبيه يتزاحمون امام المستشفى

58 comments
  1. مدافعة عن الحق 17/07/2013 03:45 -

    اللهم اشفي شيخنا محمد حسان شفاء لا يغادر سقما وبارك لنا فيه يا الله

  2. سعيد محمود ابوزهرة 08/07/2013 18:53 -

    شفاك الله وعافال يا فضيلة الشيخ ويشهد الله اني احبك في الله

  3. حسانية وافتخر 08/07/2013 05:04 -

    اللهم اشفي شيخنا الحبيب الصادق المحتسب احسبه كدالك ولا ازكي على الله احدا والله انى احسبه كوالدي

  4. تامر أحمد 30/03/2012 19:16 -

    إلي كل محبي الشيخ محمد حسان إطمأنوا لا يوقف السحاب الساير في السماء عوي الكلاب في الارض

  5. الشريف احمد سلام الحسينى الهاشمي 03/03/2012 02:59 -

    اختلف مع الشيخ محمد حسان كثيرا خاصة في مواقفه من مجلس السحل والعار الصهيونى الامريكى لكن اسال الله ان يشفيه شفاءا عاجلا لايغادر سقما انه ولى ومولاه

  6. ام حبيبة 25/01/2012 17:38 -

    يا اخ يا مفروس ربنا يفرسك كمان وكمان والاخ اللى فرحان فى الشيخ اتق الله لان ممكن ربنا يبتليك بما هو اكثر من هذا فلا تفرح لمرض احد اما الاخ ابو جاردن فانا بقوله عيب اوى كده وحرام ان تسخر منه بهذه الطريقة والله الشيخ حسان ما يستحق مننا الا اننا ندعيله من قلوبنا زى ما هوا بيدعي للمسلمين ليل ونهار

  7. ام حبيبة 25/01/2012 17:28 -

    الى المتخلفيين اللى شمتانيين فى فضيلة الشيخ محمد حسان بقولهم اتقوا الله فلا شماتة فى المرض وبدل متشمتوا فيه ادعوا ان ربنا يشفيه ويعافيه وبطلو حقد

أضف تعليقاً