اسماء اوائل الثانوية العامة

غدا يعلن وزير التربية و التعليم في مصر د.يسري الجمل أسماء أوائل الثانوية العامة الثلاثين للشعب الثلاث “علوم رياضة أدبي” بعد مراجعة اللجنة العليا لمستشاري المواد لأوراق الإجابة الخاصة بهم وإعداد الكشوف النهائية بأسماء الأوائل.

يسري الجمل وزير التربية والتعليم

يسري الجمل وزير التربية والتعليم

و قد صرح احد المسئولين في وزارة التربية و التعليم أن طلاب قطاع القاهرة يتصدرون المراكز الأولي لشعبة العلوم وتساوى عدد كبير من طلاب قطاعات القاهرة والإسكندرية والمنصورة في شعبة الرياضة وتفوق أبناء قطاع أسيوط بشعبة الأدبي وأن أوائل القطاعات الأربعة لم يحصلوا علي الدرجات النهائية وتتراوح درجات الأوائل “علوم” بين 407 و409.5 والرياضة 407.5 و409 والأدبي 406.5 و408.5 درجة. كما حصل أكثر من 45 ألف طالب علي 95% فأكثر.

كما أصدر وزير التربية و التعليم تعليمات مشددة لرؤساء الكنترولات والمشرفين بعدم تسريب النتيجة لأي طالب حتي لا يتعرضون للمساءلة القانونية حفاظاً علي مبدأ تكافؤ الفرص بين الطلاب.

من ناحية أخري سحب أمس 15 ألف طالب وطالبة بالثانوية العامة بطاقات اختبار القدرات من مكتب التنسيق الرئيسي وفروعه بالمحافظات.

و سوف يتم اعلان نتيجة الثانوية العامة على مواقع الانترنت و على ارقام تليفونات خاصة بعد اعلان اسماء اوائل الثانوية العامة

اخبار ومواضيع ذات صلة:

اسماء اوائل الثانوية العامة والاستعداد لامتحانات القدرات

1 comment
  1. تنسيق الدبلومات الفنية نظام ثلاث سنوات مرحلتين ام ثلاث

أضف تعليقاً