اختطاف و اغتصاب فتاة مريضة نفسيا في الشرابية

اختطاف و اغتصاب فتاة مريضة نفسيا في الشرابية

اختطاف و اغتصاب فتاة مريضة نفسيا في الشرابية

مصريات

أمرت نيابة الوراق بحبس عاطلين من الشرابية 4 أيام على ذمة التحقيق بعد ان وجهت لهما تهمة احتجاز واغتصاب فتاة متخلفة عقليا وتحمل شهادة معاملة أطفال.. وأثناء محاولتها الهرب.. قامت بربط “ملاية” سرير في الشباك فسقطت على الأرض وأصيبت بكسور.
وأمرت النيابة بضبط واحضار شريكهما الثالث الهارب.
كان المقدم محمد عفيفي رئيس مباحث الوراق قد تلقى بلاغا من أهالي الوراق بسقوط فتاة من الدور الثالث وأصيبت بكسور وحالتها خطيرة.

فانتقل العميد عرفة حمزة رئيس مباحث الشمال والعقيد حسام فوزي مفتش المباحث وتم نقل الفتاة الى مستشفى التحرير العام بامبابة.. وأكدت الفتاة “س.م 19 سنة” في أقوالها للواء فايز أباظة مدير المباحث الجنائية انها حضرت الى الشقة بصحبة ثلاثة شبان تعرفوا عليها في منطقة سكنها بالشرابية وقاموا بمواقعتها جنسيا لمدة 3 أيام وفوجئت بهم يغلقون عليها الباب من الخارج على أن يعودوا لها مرة أخري فقررت الهروب بربط “ملاية السرير” في الشباك وحاولت الفرار لكنها سقطت على الأرض.

أمر اللواء كمال الدالي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بضبط الشباب الثلاثة وهم: “ص.ل.-22 سنة – عاطل” و”ف.ج – 21 سنة – عاطل” و”م.ر – 19 سنة” بينما فر الثالث هاربا.. وفجرت أسرة الضحية مفاجأة عندما قدمت شهادة مرضية للنيابة تفيد بأن المجني عليها مريضة نفسيا وتعامل معاملة الأطفال.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

اختطاف و اغتصاب فتاة مريضة نفسيا في الشرابية

6 comments
  1. محمد السعيد غالى 29/01/2013 22:57 -

    يجب ان توضع قرارات وقوانين حاسمه حتى نعيش بامان اليوم طفله والغد طالبه ندعوا الله ان يعيد لبلدنا الامان

  2. عادل من هولندا 30/11/2011 20:56 -

    لو اقيم الحد علي عشرة الاف او مائة الف كله هيخاف والبلد هتنظف

  3. فوزى المنفلوطى 06/03/2011 12:18 -

    دول ما يعرفوش حاجه عن الانسانيه خالص دول ولاد حرام

  4. صابر محمود 05/02/2010 13:27 -

    دول مش بشر دول الحيوان افضل منهم

  5. لا حول و لاقوه الا بالله الناس مبقاش لعندهم دم و لا ضمير بقينا منفرقش حاجه عن الحيوانات بقينا عايششين في غابه لا إله الا الله حسبي الله و نعم الوكيل

أضف تعليقاً