الاهلي يرفض التصعيد مع اسامة حسني والمحمدي

لاعبي النادي الاهلي

لاعبي النادي الاهلي

مصريات – عبدالناصر سليمان: رفض حسام البدرى المدير الفني للنادي الاهلي تصعيد موقف الثنائي أسامة حسني وحسين ياسر المحمدي بعد التصريحات الساخنة التي ادلى بها اللاعبان مؤخرا عبر القنوات الفضائية المختلفة وان كان الجهاز الفني سيدرس توقيع غرامة مالية فقط على اللاعبين حتى لا يتكرر هذا السيناريو من قبل أي لاعب آخر. قال البدرى انه لن تتم معاقبة حسني لأنه لم يخطئ في حق احد. ومن حقه التعبير عن رأيه مادام في حدود الأدب.
وكان حسني قد اعلن عن غضبه لاستمرار حالة التجاهل الشديد التي يعاني منها منذ فترة طويلة. ولا يعرف سر هذه المعاملة من الجهاز الفني.

واكد ان الأمور تسير معه من سييء الى اسوأ مؤكدا أنه فوجئ باستبعاده من مباراتي المنصورة وإنبي رغم عدم تقصيره في التدريبات وحصوله على وعود من قبل الجهاز الفني بالمشاركة مما جعله يشعر بالغضب الشديد لأنه ليس لاعبا صغيرا كي ينتظر الفرصة.

وهو نفس الحال الذي يتكرر مع القطرى حسين ياسر المحمدي الذي ابدى اندهاشه من قرار استبعاده من قبل الجهاز الفني للأهلي على الرغم من تألقه الملفت للنظر في التدريبات الخاصة بالفريق.

وانهي محمد فضل الأنباء التي تناثرت في الفترة الأخيرة حول احقيته أو احقية زميله بالفريق وائل جمعة في ارتداء شارة الكابتن في حالة غياب أحمد بلال وأحمد السيد وأسامة حسني.

واكد فضل ان وائل جمعة يسبقه في اللعب للأهلي. ويحق له حمل الشارة.. كما انه تم تصعيده للفريق الأول في موسم 2001 في الوقت الذي تم فيه التعاقد مع جمعة في نفس العام لكنه سبقه في المشاركة.

على جانب آخر.. يستأنف اليوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي تدريباته اليومية بعد الراحة التي منحها لهم الجهاز الفني للفريق بعد الفوز على إنبي بهدفين نظيفين.. ويواصل اللاعبون تدريباتهم اليومية خلال فترة توقف الدورى العام في غياب الدوليين لارتباطهم بمباراة المنتخب المصري امام الجزائر في الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات الافريقية المؤهلة الى كأس العالم بجنوب افريقيا .2010

اخبار ومواضيع ذات صلة:

الاهلي يرفض تصعيد موقف اسامة حسني والمحمدي

أضف تعليقاً