الاهلي يفضل شريف اكرامي على محمد صبحي | اسامة حسني غاضب من جديد

شريف اكرامي حارس مرمى الجونة

شريف اكرامي حارس مرمى الجونة

الاهلي يفضل شريف اكرامي على محمد صبحي | اسامة حسني غاضب من جديد

مصريات – ياسر قاسم

تتجه النية داخل إدارة الكرة بالنادي الاهلي الى صرف النظر عن ضم حارس مرمى النادي الإسماعيلي محمد صبحي الى صفوف القلعة الحمراء.

وعلى الرغم من أن محمد صبحي كان قريباً جداً من القلعة الحمراء في الفترة الأخيرة. بل وكان هناك اتفاق شبه رسمي بين اللاعب والنادي بعدما قرر صبحي الرحيل من قلعة الدراويش حتي لا يظل حبيساً لدكة البدلاء في وجود عصام الحضري حارس مرمى الإسماعيلي ومنتخب مصر إلا أن ظهور شريف اكرامي في الصورة قلب الأوضاع رأساً على عقب.

واتجهت مؤشرات الاهلي نحو شريف اكرامي بعد تألقه في مباريات الجونة وظهوره بمستوى طيب للغاية لتقل بذلك فرص صبحي بصورة كبيرة في الانضمام للقلعة الحمراء.

ويفضل مسئولو الاهلي ضم شريف اكرامي على محمد صبحي لأكثر من سبب أبرزها أن شريف اكرامي أصغر سناً من محمد صبحي ولديه خبرة جيدة خاصة أنه سبق واحترف في هولندا لعدة سنوات.

يضاف الى ذلك أن شريف اكرامي هو ابن النادي أساساً ويعلم كل كبيرة وصغيرة. أي أنه ليس غريباً ولن يستغرق أي وقت للتأقلم على الأجواء والتعرف على المدربين لأنه تدرب على أيدي الجهاز الفني الحالي كثيراً منذ كان ناشئاً.

يؤكد أن الاتجاه الأكبر نحو شريف اكرامي هو أن اللاعب نفسه ليس لديه أي مانع للعودة. بل إنه كان سيعود بالفعل الى القلعة الحمراء قبل بداية الموسم الحالي. ولكن تعثرت عودته لأسباب خارجة عن إرادة الاهلي و شريف اكرامي. فكان مصيره الى الجونة.

ويضع مسئولو الاهلي كل التركيز حالياً في التفاوض مع الجونة أملاً في ضمه الى الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير القادم لتدعيم مركز حراسة المرمى بالنادي.

على جانب آخر تعقد جلسة ثنائية بين أمير عبد الحميد حارس الاهلي وحسام البدري المدير الفني للفريق غداً السبت. حيث يسعى الأول الى تصفية الأجواء تماماً مع البدري بغض النظر عن العقوبات المنتظر توقيعها ضده.

اسامة حسني مهاجم النادي الاهلي

اسامة حسني مهاجم النادي الاهلي

وقبل هذه الجلسة سيقدم أمير عبد الحميد اعتذاراً رسمياً علنياً للبدري وكامل أفراد الجهاز الفني قبل انطلاق المران مباشرة وذلك عما بدر في الأزمة التي نشبت بينه وبين حسام البدري.

ومن جانبه أكد أمير عبد الحميد أن سلسلة الاعتذارات التي تقدم بها لا تقلل من شأنه أو موقفه أبداً. لأن الخلافات واردة دائماً في أي مكان وأنه طالما هناك خطأ يجب على الإنسان الذي ارتكبه الاعتراف به.

قال أمير عبد الحميد: إنني لم أعتذر بحثاً عن العفو أو تفادياً للعقوبات ولكن لرغبتي في أن تظل العلاقة بيني وبين مسئولى الاهلي قائمة على الاحترام المتبادل بغض النظر عن نتائج الأزمة الأخيرة.
أكد أمير عبد الحميد: إن الاهلي هو بيتي الأول وأياً كان القرار الذي سيصدر من مسئولى النادي فأنا أحترمه وأقدره تماماً ولن أعترض عليه إطلاقاً.

من جهة أخرى انتابت حالة الغضب أسامة حسني مهاجم فريق الاهلي من جديد بعد استبعاده الأخير من مباراة إنبي في الدوري العام.
وأكد أسامة حسني أنه لا يعلم ما هو السبب وراء استبعاده من المباريات رغم أنه سليم من أي إصابات وجاهز فنياً وبدنياً للمشاركة مع الفريق ولا يوجد ما يمنعه أبداً.

وأعرب أسامة حسني عن حزنه الشديد لاستبعاده من مباراة إنبي بصورة مفاجئة بعد أن ذهب مع الفريق الى المعسكر. بل ودخل مع الفريق الى ستاد القاهرة ثم فوجئ باستبعاده بعد كل هذا في حين أنه كان يمكن استبعاده منذ المران الأخير.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

1 comment
  1. تامر صالح 31/10/2009 02:09 -

    شريف أفضل طبعا إن شاء الله . بس يا رب يكزن مستواه فعلا كويس مثلما ظهر أمام الزمالك مع الجونة . وبالتوفيق .
    بالنسبة للشيخ المحترم أسامه حسني ربنا معاك في المكان اللي هاتروحه حتي إذا استمريت في الأهلي ياريت نشوفك أحسن إن شاء الله كلنا بنحبك وبنحب أخلاقك فلا تغضب أو تثير الغضب أنت كابتن الأهلي . أما الأخ أمير الكاره لنفسه لأنه لم يتمسك بفرصة عمره التي جاءت إليه فأرجو من الأهلي الرفق به لكن مع العقوبة مفيش كلام لكن مع الوضع في الاعتبار أنه أول مره يثير مشكله بصراحه هو انسان محترم ” نحاسبه بس بلاش نذبحه “

أضف تعليقاً