اعتذار امير عبد الحميد مرفوض .. والعقوبة في الطريق

امير عبد الحميد حارس مرمى النادي الاهلي

امير عبد الحميد حارس مرمى النادي الاهلي

اعتذار امير عبد الحميد مرفوض .. والعقوبة في الطريق

مصريات – احمد زهران

تحسم لجنة الكرة بالنادي الاهلي خلال الساعات القليلة المقبلة الموقف النهائي بالنسبة لامير عبد الحميد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعد واقعة اعتدائه بالشتائم والسباب على أعضاء الجهاز الفني على هامش تدريبات الفريق يوم الأحد الماضي.

تناقش اللجنة خلال اجتماعها التقرير الذي قدمه هادي خشبة مدير الكرة بالنادي عن هذه الواقعة حيث يدين اللاعب الذي وجه سيلا من الشتائم والسباب الى المدير الفني للفريق حسام البدري ومعاونيه بسبب استبعاده من قائمة الفريق لمباراة المنصورة التي فاز فيها الاهلي 2/1 في اليوم التالي مباشرة.

وتتجه النية داخل القلعة الحمراء لعرض امير عبد الحميد للبيع خلال الفترة المقبلة مع استمرار إيقافه في الفترة المقبلة على أن تحدد لجنة الكرة فترة الإيقاف وكذلك توقيع غرامة مالية مناسبة على اللاعب تخصم من مستحقاته المالية مع عودته الى التدريبات لاحقاً طبقاً للوائح الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا”.

كان امير قد تقدم باعتذار رسمي الى مسئولى النادي والى أعضاء الجهاز الفني كما أكد في اتصاله بمحمود الخطيب عضو مجلس إدارة النادي وعضو لجنة الكرة انه يتمسك بالبقاء في الاهلي وأن ما صدر منه كان خارجاً عن ارادته وبسبب الضغوط التي تعرض لها في الفترة الماضية.. ولكن الجهاز الإداري للفريق أكد للاعب إيقافه عن التدريبات لحين مناقشة قضيته في اجتماع لجنة الكرة وصدور القرار النهائي بشأنه وهو ما أحزن اللاعب كثيراً رغم سعادته بفوز الفريق على المنصورة ومواصلة انتصارات الفريق.

الجدير بالذكر ان اعتذار اللاعب لا يجد أي صدى في القلعة الحمراء حيث يؤكد الجميع ان ما ارتكبه امير عبد الحميد يمثل حدثاً جديداً على النادي ولابد من التعامل معه بحزم شديد وهو ما يعني ان لجنة الكرة لن تتراجع عن عقاب اللاعب والاتجاه نحو عرضه للبيع.

في نفس الوقت بدأ مسئولو النادي في تكثيف اتصالاتهم في أكثر من اتجاه للتعاقد مع حارس مرمى آخر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير حيث استأنف النادي مفاوضاته من أجل ضم محمد صبحي حارس مرمى الإسماعيلي أو محمود أبو السعود حارس المنصورة بعد أن بدأت المفاوضات معهما منذ فترة.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

أضف تعليقاً