الاهلي في خطر بدون حارس مرمى

النادي الاهلي في خطر بدون حارس مرمى

النادي الاهلي في خطر بدون حارس مرمى

مصريات

عرين الأهلي في خطر
البحث جار عن حارس قبل إغلاق القيد

تعاقد النادي الاهلي هذا الموسم مع عدد كبير من اللاعبين في مختلف المراكز من أجل تدعيم الفريق في الموسم الجديد فكانت البداية مع محمد فضل مهاجم الاسماعيلي ثم علاء شعبان لاعب الحمام ووائل شفيق القادم من سموحة ومحمد خلف لاعب الطيران وعطية البلقاسي مدافع الاوليمبي. واستعاد مصطفي شبيطة من الاوليمبي وعبد الله فاروق من اتحاد الشرطة وتعاقد مع أمير سعيود من أكاديمية وفاق سطيف الجزائري و اسلام عبد اللطيف من العين الإماراتي والليبيري فرنسيس دي فوركي ¢ والمغربي عبد السلام بن جلون من نادي هيبرنيان الأسكتلندي وسعد سمير لاعب النصر الليبي وأحمد مجدي لاعب بتروجيت ومنتخب الشباب ورضا بخيت من الاتحاد الليبي.
كل هذه الصفقات التي أبرمتها لجنة الكرة لم يتم الاستفادة منها بأي شكل لأن هناك أكثر من لاعب إنضم الي فريق الشباب بالنادي مثل سعد سمير وأحمد مجدي ورضا بخيت ووائل شفيق وإسلام عبد اللطيف.
إلا أن لجنة الكرة بالأهلي تغافلت عن التعاقد مع حارس مرمي دولي يليق بإمكانيات الفريق وطموحات جماهيره وهو نفس الأمر الذي اشتكي منه البرتغالي مانويل جوزيه من قبل بعد رحيل عصام الحضري الحارس الأساسي للفريق . لهذا كان حسام البدري يرغب في عودة الحضري للفريق بعد تألقه مع المنتخب في كأس العالم للقارات . لكن لجنة الكرة أصرت على موقفها الرافض لعودته وهو ما وضع البدري في موقف حرج لأنه يعرف جيدا امكانيات كل من أميرعبد الحميد والفلسطيني رمزي صالح وعدم قدرتهما على حماية مرمي الفريق بالشكل الذي يرضي الجمهور وبالفعل ثبت خلال فترة الإعداد صدق رؤية البدري لأن أمير قدم مستوي أقل بكثير من المفترض أن يكون عليه أولا أمام حرس الحدود في السوبر ودخل مرماه هدفين وثانيا في دورة ويمبلي الودية التي دخل مرماه فيها تسعة أهداف من فريقي سيلتك وبرشلونه. في الوقت الذي ما يزال رمزي صالح يعاني من الإصابة التي أبعدته عن المشاركة طوال فترة الإعداد . كما أن أحمد عادل عبد المنعم مايزال في مرحلة مبكرة ولم يكتسب الخبرات التي تؤهله لحراسة مرمي الأهلي بشكل أساسي في الموسم الجديد . لهذا أبدي البدري قلقه للجنة الكرة فور عودته من انجلترا وطالبها بسرعة التعاقد مع حارس مرمي دولي يمتلك المواصفات التي تؤهله لحراسة مرمي الفريق في الموسم القادم ولديه استعداد لتحقيق البطولات للفريق وذلك قبل غلق فترة القيد نهاية أغسطس الجاري . مؤكدا أن كلا من رمزي صالح وأمير عبد الحميد لا يملكان الطموح ولا الإمكانيات التي تليق بالفريق . وهو ما تفهمته لجنة الكرة جيدا بعد مشاهدتها لأداء الفريق في المباريات الودية فسعت بشكل مباشر من أجل إنهاء هذا الأمر وتم طرح عدد من الأسماء التي من الممكن التعاقد معها في الفترة القادمة وكان على رأسها محمد صبحي حارس مرمي فريق الإسماعيلي والذي يتبقي له عام واحد في عقده مع نادية ويلعب الأهلي على عدم رغبة صبحي في التجديد للدراويش لفترة أخري من أجل إقناعه بالانتقال للأهلي . ويأتي تمسك صبحي بالرحيل عن الفريق وعدم التجديد بسبب قيام النادي بالتعاقد مؤخرا مع عصام الحضري حارس المنتخب الوطني. وهو ما يعني عدم قدرته على المشاركة بشكل أساسي مع الفريق. وبالفعل بدأ عدلي القيعي تحركاته تجاه صبحي لإنهاء الصفقة خاصة وأن الموسم القادم هو الأخير للحارس مع ناديه وهو ما سيمثل عنصر ضغط كبيرا على إدارة النادي الأصفر من أجل بيعه للإستفاده ماليا من ورائه قبل أن يرحل في الموسم القادم دون أي أن يحصل النادي على شئ.
في نفس الإطار حالة من الإحباط تسربت الي نفس الفلسطيني رمزي صالح بعد أن علم رغبة الجهاز الفني في التعاقد مع حارس مرمي آخر للعب بشكل أساسي في الموسم الجديد في الوقت الذي يشعر فيه بظلم كبير من جانب الجهاز الفني وتحديدا أحمد ناجي مدرب حراس المرمي بالنادي والذي اهتم اكثر بأمير عبد الحميد في التدريبات وكل المباريات الودية التي لعبها الفريق وشارك فيها أمير بشكل أساسي على الرغم من أن رمزي أنهي الموسم الماضي وهو أساسي في مرمي الفريق وأثني على مستواه الجميع لكن ناجي والبدري تعاملا بتعاطف مع أمير وهو ما أثر على رمزي نفسيا.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

4 comments
  1. محمد 17/07/2010 01:23 -

    انا حارس مرمي عندي 14 سنة ولعبت في الزمالك وبلعب دلوقتي في اكاديمية عادل عباس الرياضية

  2. انا حارس مرمى عمرى 24 لعبت فى الترسانة والجزيرة

  3. احمد شريف لطفي محمد 24/01/2010 13:25 -

    عندي 14 سنة اجيد في مركز الوسط المهاجم ومهاري ايضا لعبت للماقصة فترة قصيرة لاكن لم اكمل لاسباب دراسية

  4. يا سر سعيد (ايكا ) 31/10/2009 06:33 -

    بسم الله ……………انا يا سر سعيد عند 23 سنه (نفس العب كورة انا حارس مرمى انا لعبت فى الشرق التامين وفى جودى وفى الفيوم

أضف تعليقاً