البوم نانسي عجرم 2010

البوم نانسي عجرم 2010

البوم نانسي عجرم 2010

اغاني البوم نانسي عجرم 2010 عيني عليك الجديد خليط من اللهجة المصرية اللبنانية الخليجية و السعودية

مصريات

يتم اطلاق البوم نانسي عجرم 2010 بشكل رسمي خلال اياموهو الأول لها مع شركة “أرابيكا ميوزيك” في السادس عشر من سبتمبر المقبل، ومن المفترض أن يحمل البوم نانسي عجرم 2010 عنوان عيني عليك . وكانت “أرابيكا” قد فازت بالتعاقد على البوم نانسي عجرم 2010  بعد سلسلة من المفاوضات بين الطرفين، طرحت خلالها نانسي أغنيتين بالتعاون مع الشركة، وهما “سلّمولى عليه” و”إمتي أشوفك”. وهما من كلمات نبيل خلف وألحان وليد سعيد.

وستقوم شركة أرابيكا ميوزيك بعمل حملة دعائية ضخمة لـ البوم نانسي عجرم 2010 ، وقد انتهت  قبل أيام من اختيار صورة غلاف البوم نانسي عجرم 2010 ، الذي أنجزته مع المصوّر الفوتوغرافي “روجيه مكرزل”.

البوم نانسي عجرم 2010 يضم أربع عشرة أغنية، تغني فيه بمختلف اللهجات مثل اللبنانية والمصرية والخليجية والسعودية وتعاونت فيه مع عدد من الملحنين والشعراء، منهم أيمن بهجت قمر ونبيل خلف ووليد سعيد ومحمد يحيي ومحمد رحيم الذي تولى وضع الألحان الخاصة بثلاث أغنيات من البوم نانسي عجرم 2010 ، هي: “عيني عليك”، و”أوكي” من كلمات محمد جمعة وتوزيع تميم، و”في حاجات تتّحس”، كما ستضم أغنية “بالهداوه” وهي من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيي وتوزيع طارق مدكور، وتتعاون نانسي مع الموزع توما من خلال أغنية “نفسيته”، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان وليد سعد.

كما سيضم البوم نانسي عجرم 2010 أغنيتين من ألحان سمير صفير إحداهما من كلمات نزار فرنسيس، تتناول في موضوعها علاقة نانسي بأسرتها، ويقول مطلع الأغنية: “من غفوة عينيّ ندهني صوت بحبّو، أخدتني الحنية وسهرت الليل بقربو، وصار يجوا ع بالى غالى وغالية، عرفت قيمة حالى عندن وعرفت شو تعبوا”.

كما سيتضمن البوم نانسي عجرم 2010 أيضاً أغنية خليجية بعنوان “أسعد الله مساك” باللهجة السعودية، من ألحان الملحن السعودي صالح الشهري ومن كلمات الشاعر الأمير محمد العبد الله الفيصل ، بالإضافة الى أغنية خليجية أخرى سجلتها نانسي مؤخرا بعنوان “يا كثر”.

من ناحية اخرى تم ضم أغنية “شيخ الشباب” الى البوم نانسي عجرم الجديد 2010 والتي غنتها من قبل في برنامج “المايسترو”، وهي أغنية شعبية للملحّن سليم سلامة، من توزيع هادي شرارة.

ومن الأغاني المصرية التي وقع عليها الاختيار لـ البوم نانسي عجرم الجديد 2010 أيضا كانت اغنية “أصلي” من كلمات هاني الصغير وألحان محمود الخيامي وتوزيع طارق مدكور، ويقول مطلع الأغنية: “بيّاع وشاطر وبريمو.. خدّاع وأبصم بالعشرة.. كدّاب وأصلي على قديمه.. لا ليه في حب ولا في عشره.. خاين كبير وده مبدأه.. يعرف يغير وتصدقه.. وفي التمثيل مالوش مثيل.. دارس وكمّل تعليمه”.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

البوم نانسي عجرم 2010 الجديد خليط من اللهجة المصرية اللبنانية والخليجية

5 comments
  1. اسماعيل 19/09/2010 10:21 -

    مشكوووووووووووووووووووووووور

  2. اسماعيل 19/09/2010 10:21 -

    مشككككككككككككككككككككككككككككككككككككككور

  3. اسماعيل 19/09/2010 10:20 -

    هذا الالبوم اجمل البوم لنانسىج عجرم ومش انا اللي بقول كدا بس دة كل الناس ومشكووووور وجاري التحميل

  4. جااااااااااااااااااااااااااامد

أضف تعليقاً