الدوري المصري 35

الدوري المصري 35

الدوري “35”.. هل هلاله!
الأهلي يخشي مفاجآت المحلة

“الدراويش” في المنصورة.. و”الذئاب” يستضيفون الطلائع

مصريات

ينطلق اليوم “قطار” الدوري المصري لكرة القدم رقم ¢35¢ لموسم 2009/2010 بطموحات جديدة نحو احراز اللقب الذي يحمل فريق الاهلي في السنوات الخمس الاخيرة.. وتبدأ من اليوم حلقات جديدة من الإثارة والمشاكل والتصريحات المرتبطة بدوري الاضواء والشهرة التي تشغل عشاق الساحرة المستديرة كل عام انتظارا لتحديد البطل بعد ¢30¢ اسبوعا كرويا من اليوم.
يفتتح مباريات الموسم الجديد اليوم المنصورة مع الاسماعيلي على استاد المنصورة في تمام الساعة السابعة والربع مساء.. والمقاولون العرب مع طلائع الجيش في نفس التوقيت.. ويختتم مباريات اليوم لقاء الاهلي مع غزل المحلة الساعة التاسعة مساء.. وتستكمل مباريات الاسبوع غدا بلقاء بتروجيت مع الاتحاد السكندري وبترول اسيوط مع الجونة في الساعة الخامسة مساء.. وحرس الحدود مع اتحاد الشرطة والانتاج الحربي مع المصري الساعة السابعة والربع مساء.. ويختتم لقاءات الاسبوع الاول انبي مع الزمالك الساعة التاسعة والربع مساء.
يذكر ان الموسم الماضي حصل الاهلي على اللقب بعد مباراة فاصلة مع الاسماعيلي بعد ان تساوي الفريقان في عدد النقاط حيث جمع كل منهما 63 نقطة.. اقيمت المباراة على استاد المكس بالاسكندرية وانتهت لصالح القلعة الحمراء بهدف نظيف ليتوج باللقب رقم 35 في تاريخه.
وامتلك الاهلي والاسماعيلي اقوي هجوم الموسم الماضي ب ¢52¢ هدفًا. وكان هجوم غزل المحلة هو الاضعف باحرازة ¢20¢ هدفًا.. بينما كان دفاع حرس الحدود هو الاقوي بتلقية ¢22¢هدفًا. وكان دفاع الاولمبي هو الاضعف بتلقية .57
** يفتتح الاسماعيلي بشكله الجديد وتعاقداته مع النجوم الكبار عصام الحضري واحمد ابو مسلم لقاءات الموسم مع المنصورة العائد الي الدوري العام بعد غياب اربعة اعوام.. يقام اللقاء على استاد المنصورة وهو اول اختبار حقيقي للمدربين الجديدين للفريقين الصربي نيوبوشا مدرب الدراويش الذي راهن على درع الدوري ووعد بمنافسة الفريق عليه كما حدث الموسم الماضي.. ومحمد حلمي المديرالفني للمنصورة الذي يواجه سلسلة من الصعوبات مع الفريق في ظل النقص العددي الذي يعاني منه وضعف الامكانيات التي اثرت على الاستعدادات.
** ويستضيف المقاولون العرب على ملعبه طلائع الجيش في لقاء صعب على الفريقين لتقارب المستوي الفني ويسعي محمد عامر المديرالفني الجديد لذئاب الجبل لبداية قوية.. يسعي فاروق جعفر المديرالفني للطلائع الي ان يستعيد الفريق قوته في المنافسة على المراكز المتقدمة بعد ان تراجع المستوي الموسم الماضي.. والمصادفة ان الفريقين افتتحا لقاءات الموسم الماضي وكان الفوز من نصيب المقاولون 2/صفر وفاز الطلائع في لقاء الدور الثاني بثلاثة اهداف مقابل هدف.
** ويختتم مباريات اليوم لقاء الاهلي مع غزل المحلة في استاد الكلية الحربية في لقاء صعب على حامل اللقب الذي يمر بمرحلة تجديد دماء بقيادة حسام البدري المديرالفني للفريق والذي يسعي لتخطي ضربة البداية بسلام دون اي مفاجآت خاصة ان فريق المحلة متخصص في احراج الكبار في بداية الدوري كما حدث مع الزمالك الموسم الماضي وفاز عليه بهدف نظيف في استاد القاهرة وفجر اولي مفاجآت البطولة.. ويسعي شريف الخشاب المديرالفني للمحلة لاستثمار تخوف الاهلي من اللقاء وتقديم عرض جيد واقتناص النقاط الثلاث والاعلان عن فريقه مبكرا.. وكانت نتيجة لقاءي الفريقين الموسم الماضي فوز الاهلي على استاد القاهرة بهدف نظيف والتعادل السلبي في المحلة.

مباريات الاسبوع الاول في الدوي المصري رقم 35

حرس الحدود – اتحاد الشرطة
بتروجيت – الاتحاد السكندري
انبي – الزمالك
المنصورة – الإسماعيلي
بترول أسيوط – الجونة
المصري – الإنتاج الحربي
النادي الاهلي – غزل المحلة
المقاولون العرب – طلائع الجيش

اخبار ومواضيع ذات صلة:

الدوري المصري ..الاهلي يخشى المحلة ..الاسماعيلي في المنصورة

أضف تعليقاً