تدريبات منتخب مصر في اسوان

تدريبات منتخب مصر في اسوان

السماح للجماهير بحضور تدريبات منتخب مصر في اسوان

مصريات

أول مران مفتوح يؤديه منتخب مصر اليوم باستاد اسوان في السابعة والربع من مساء في إطار الاستعدادات للمباراة الحاسمة مع المنتخب الجزائري يوم 14 نوفمبر الجاري على تذكرة التأهل لمونديال جنوب افريقيا ..2010 وهو المران الأول الذي سيسمح فيه بدخول الجماهير ووسائل الإعلام لأول مرة منذ انطلاق استعدادات الفريق يوم 27 أكتوبر الماضي.

ولكن لن يسمح بإجراء حوارات صحفية مع اللاعبين أو الجهاز الفني كما لن يسمح بدخول كاميرات التليفزيون أو الفيديو وسيسمح فقط بالتقاط بعض الصور الصحفية وبالطبع لن يتضمن مران الليلة أي جمل تكتيكية لضمان السرية الكاملة لخطة الفريق لمباراة مصر والجزائر والتي ركز عليها المعلم حسن شحاتة ومعاونوه شوقي غريب وحمادة صدقي وأحمد سليمان خلال الأيام الماضية والتي كانت فيها التدريبات سرية.

وأدي الفريق مرانا خفيفا في التاسعة صباح أمس بحديقة فندق موفنبيك واشتمل على بعض التدريبات البدنية كما سيؤدي الفريق مرانا مماثلا صباح اليوم وهو آخر مران صباحي وفقا للبرنامج المعد خلال معسكر أسوان.. وقرر الجهاز الفني مشاركة أكبر عدد من اللاعبين في مبارة تنزانيا الودية التي ستقام باستاد أسوان في السابعة من مساء بعد غد الخميس ومن المقرر أن يتم مع الجانب التنزاني الاتفاق على أن تكون التغييرات مفتوحة وعدم الالتزام بلائحة الفيفا بقصر التبديلات على خمسة لاعبين وحارس مرمى كما يحدث في المباريات الودية الدولية ولذلك لن يتم احتساب النتيجة في سجلات الفيفا خاصة وان الطاقم الذي سيديرها سيكون مصرياً.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

السماح للجماهير بحضور تدريبات منتخب مصر في اسوان

2 comments
  1. رد من اجدع ست مصريه 16/11/2009 12:17 -

    ربنا ان شاء الله يوفقكم وتكسبوا باذن الله ودعوتنا جميعا لكم ان شاء الله وان شاء الله ربنا مش حيكسفكم ابدا وثقتنا فيكم كبيره

  2. احمد 07/11/2009 19:56 -

    يارب النصر لمصر يوم 14/11/2009 مع تحيات شبايها

أضف تعليقاً