المرشحين لمجلس الشعب 2010

المرشحين لمجلس الشعب 2010

 

المرشحين لمجلس الشعب 2010

لجنة امانات الحزب الوطني تبدأ في اختيار المرشحين لمجلس الشعب 2010

مصريات

تبدأ أمانات الحزب الوطني بالمحافظات من اليوم ولمدة أسبوع تلقي طلبات أعضاء الحزب الراغبين في ان يكونوا من بين المرشحين لمجلس الشعب 2010 في جميع الدوائر بالإضافة ل 64 مقعدا للمرأة.. ثم يعقبها فترة الطعون والمراجعة الخاصة بـ المرشحين لمجلس الشعب 2010.. وبعدها إعلان قوائم و اسماء المرشحين لمجلس الشعب 2010.

موقع مصريات www.masreat.com

وصف صفوت الشريف الأمين العام للحزب.. اسلوب اختيار المرشحين لمجلس الشعب 2010 الذي اعتمده الرئيس مبارك.. بأنه أوسع اسلوب للاختيار الديمقراطي في الحياة الحزبية.. أكد الشريف حرص الحزب على أن تكون انتخابات مجلس الشعب القادمة نزيهة مع التدقيق في الاختيار لمن تتوفر لديهم حسن السمعة والشعبية والقدرة على التلاحم مع الجماهير مؤكدا ان المجمعات الانتخابية ستعقد في يوم واحد وان البرنامج الانتخابي يركز على قضايا الخدمات والمطالب الجماهيرية.

صرح المهندس أحمد عز أمين التنظيم ان المرشحين لمجلس الشعب 2010 يتم اختيارهم من خلال 3 مسارات هي استقصاءات الرأي العام.. والمجمعات الانتخابية الموسعة.. والانتخابات الداخلية للحزب.. بهدف اختيار المرشح الأكثر قوة وشعبية وان فكرة المقاعد المضمونة باتت من مفردات الماضي.

أضاف عز يتوقع أن تشمل استقصاءات الرأي 600 ألف مواطن وبدء الانتخابات الداخلية للحزب في أواخر سبتمبر القادم بعد مرحلة المجمعات الانتخابية والتصويت لجميع أعضاء الحزب المسددين لاشتراكات 2010 على مستوى الدائرة وذلك عن طريق بطاقات اقتراح ذات علامة مائية.. وفرز الأصوات الكترونيا بالحاسب الآلي.

بينما أعلن 300 نائب وطني اعتزامهم التقدم بطلبات ترشيح للحفاظ على مقاعدهم الحالية تحت القبة وأعلن 90 من النواب السابقين اتخاذ نفس الخطوة.. لانتزاع مقاعدهم التي فاز بها في انتخابات 2005 نواب من الاخوان المسلمين والمعارضة والمستقلين.

وقد تبين انه بين النواب الحاليين الذين سيتقدمون بأوراق ترشيحهم د. زكريا عزمي “نائب الزيتون” و احمد عز “نائب منوف” ومن الوزراء د. يوسف بطرس غالى وزير المالية “نائب المعهد الفني بشبرا” وسيد مشعل وزير الدولة للانتاج الحربي “نائب حلوان” ود. محمود محيي الدين وزير الاستثمار “كفر شكر” ود. على مصيلحي وزير التضامن الاجتماعي لدائرة أبو كبير.

توقعت مصادر مطلعة داخل الحزب وصول عدد المرشحين لمجلس الشعب 2010 مع غلق باب الترشيح في 26 أغسطس الحالى ما يزيد على 5 آلاف مرشح للدوائر ال 222 و1500 سيدة من عضوات الحزب على مقاعد المرأة.. وتجرى مراجعة أوراق المتقدمين بمعرفة لجان قانونية بأمانات المحافظات وتحت إشراف لجنة قانونية بالأمانة العامة.

صدرت تعليمات من هيئة مكتب الأمانة العامة لأعضاء المحافظات بتيسير تلقي الطلبات والحياد التام في قبولها على أن يتقدم المرشح بملف كامل يتضمن المستندات القانونية وفي مقدمتها شهادة أداء الخدمة العسكرية أو الاعفاء منها.. وشهادة اثبات الصفة للمتقدمين على مقاعد العمال والفلاحين وشهادة الحصول على مؤهل لمواليد عام 1970 وما بعدها وشهادة بإجادة القراءة والكتابة للمواليد قبل عام 1970 وصورة من كارنيه العضوية بالحزب.. كما يجرى ابلاغ أمانة التنظيم يوميا ببيان المتقدمين في كل دائرة انتخابية.

موقع مرشحين انتخابات مجلس الشعب المصري 2010

ادعم مرشحك اضغط هنا على http://elections.masreat.com/

اخبار ومواضيع ذات صلة:

المرشحين لمجلس الشعب 2010 امام لجنة امانات الحزب الوطني

892 comments
  1. الحقيقة غائبة سيلة الغربية 06/03/2014 17:25 -

    اميل المصرى الحزين هو اميل يخص السيد/ خلف بيومى هو الذى يقوم بالحكاوى وابنة يقوم بالكتابه على الفيس بوك بقرية سيلة الغربية من ناحية الصدفه كان جاى من حلوة بالسيارة وحط ايده فى جيب البنطلون فخرج اجر السيارة فوقعت هذه الورقة فاخذتها فوجد بها اسم اميل المصري الحزين وعند فتح الاميل وجد اميل المصرى الحزين فقمت بتغير الاسم الى افندينا وبعدها تم سرقة الاميل منى الى صاحبة خلف وتم تغير رقم السر واسم افندينا الى اسمن المصرى الحزين وهذا للعلم يا اهالى سيله الغربية

  2. الاسد 14/09/2013 02:25 -

    البلد الان اصبح فيها الرعاع القوادين حرامية الشوامي اللي مفيش منهم واحد شبه ابوه عاملين اولاد ناس وكمان بيناطحو اسيادهم الحمايده (حقيقي اولاد حرام)

  3. ياحبشتكه ياحبشتكه الخبص منك اشتكه 28/08/2013 05:44 -

    ربنا يهدي النفوس حمايده وشيمي دول اخوات والله ياجماعه مفيش فرق بينهم

  4. الفتان 16/12/2012 15:57 -

    هذا الكلام لم يحصل ومن كتب هذا فهو كاذب وبتاع فتن لان الاستاذ نادر خلف الشيمى لم ينزل الى سيلة ولم يذهب عبدالحليم لانه من مش سنه ولا من سن اولاده اتق شر الفتن بقى يا كاذبين

  5. العمده عبدالحليم فاروق سيد 14/12/2012 19:37 -

    العمدة عبدالحليم فاروق سيد أول مرة أكتب على الكلام التى كان مكتوب علينا ولكن لو هتشوف اعملنا الخيرية بالقرية والصلح بين الناس دليل على صفاء قلوبنا وحبنا للناس والداليل على ذلك حضر اليه الاستاذ نادر خلف الشيمى فى منزلي وطلب منى التدخل فى المعركة الذى كانتب ين أبن على عقيلة الشيمى وابن عبدالفتاح طلعت واول من كان فى المعركة أنا وعائلتي وحجزنى على رغم انطلاق الاعارية النارية وفضيت النزاع بعون الله وضمنت عند السيد رئيس مباحث مطاى انا لطرفات هقعدهم فى ميعاد وبعد حضور الاستاذ نادر خلف الشيمى وطارق محمد عقيلة وطلبوا منى التدخل وفك المشكلة والصلح وليست فرضاً مني لا أريد منها شهر ولكن قدرتي السيطرة وادارتى فى العمدية يشهد بها الاستاذ نادر والداليل على ذلك حضوره الى منزلى هو والاستاذ طارق محمد طلبوا منى التدخل وتدخلت ووصلت مع الطرف الثانى بعد ام حضرته منزلى الاستاذ عبدالحكيم فرغلى وعبدالفتاح طلعت وطه طلعت الى جلسة ميعادعرفي واخذت الشروط الجزائية على الطرفان ووفقنى الله عز وجل فى السيطرة وضبط نفوس اهالى المعركة وهيتم الميعاد يوم الاحد انشاءالله فى منزلي كعمدة للقرية والدليل على ذلك ادرتى للعمدية وفك النزاع وليس ذلك وحبنا للناس اساس ثابت فى القرية مثل بناء مدرسة ابتدائية اتعلمت فيها ابناء القرية ومستشفى صحية وكل كلام بيتكتب علينا هو غير صحيح ولكن اعداء النجاح يكتبون

    مع تحيات العمدة عبدالحليم فاروق عمدة سيلها لغربية بل منازع وكبير القرية باحتراف اهالى القرية

  6. طائر الافراح 14/11/2012 11:50 -

    بشري لاهالي سيله الغربيه قريبا سيصبح للبلد عمده شرعي من بين اهلها الكرام يحبكم وتحبوه والصغير والكبير يعشقه بعيد عن كدابين الزفه والناتس التافهه اللي صدقت نفسها ولن يبقي شبر في مصر يحكمه فاسد او مرتشي او مدمن مخدرات…….النتيجه قربت وانا عارفها بس هسيب الايام تبينلكم

  7. مسلم 31/07/2012 00:47 -

    كثر الخبص في البلد وكثر المنافقين كفانا الله شرهم………..كل مايحدث ومايقال فتنه والفتنه نائمه لعن الله من ايقظها……..الاثنين اخوه فليبتعد النافقين الخباصين

  8. صحوة فى سيلة الغربية 10/07/2012 21:00 -

    تعودنا فى السنين الماضية كان مسيطر الفساد على زمام الامور بالقرية واحتقر المواعيد العرفية للكذب الغير مشروع من المواعيد العرافية وكل مواطن فى القرية يعلم ذلك أمثالة : الميعاد الذى كان بين رضا جمعة وأبن بطرس أديب وحكم الميعاد العرفى بمبلغ خمسة وعشرون الف جنيهاً للمواطن رضا جمعه وقام النظام السابق للعمدية باختصاب خمس الالاف جنيهاً من حق زوجة رضا جمعة كفرض سيطرة من النظام السابق للعمدية وفى ميعاد محمد حسانين وعبدالباسط سيد أخذ النظام السابق خمس الاف جنيها من حق الذى قام الميعاد العرفى بتقديرة لمحمد حسانين وهو مبلغ خمسة وعشرون الف جنيها واخذ خمس الاف جنية فرض وسيطرة وغير ذلك من المواعيد العرافية الذى قام عملها فى منزل الفساد أى العمدة السابق وكلنا نعرف العمليات الاجرامية مثل : سرقة المواشي

  9. مسيحي حر 08/07/2012 15:35 -

    مين قال محمد صلاح زي عبد الحليم ده كله كذب وفارق شاسع بين ال خاطر الطيبين وال حموده اللي كلهم كبر وشر وحقد ولا نسينا خلف وحبيبب جريس وان فاروق كان دائما ضد المسيحيين وعبدالحليم مثل ابيه وكما يزيد فهو بتاع بانجو وبتاع نسوان وتافهه

  10. للجميع 08/07/2012 10:28 -

    اخوكم قبطي من سيله الغربيه واتمني ان بلدنا تكون احسن بلد في الدنيا وانا من غير مصلحه بحب كل اخواتي المسلمين في البلد ان كان محمد صلاح مراد او عبدالحليم فاروق فهم اخواني لكن ارجو من الله ان يجعل بلدتنا اكثر امانا مما هي فيه

  11. كاره الفلول 08/07/2012 00:59 -

    الفلول كانو يظنون ان شفيق هينجح ويرجعهم عمد ومشايخ ويخلي اللي كان في الحزب البائد يرجع تاني لمجده البائد لكن هسهات فقد جأكم مرسي المسلم الذي ليعرف الظلم وبقول للاخ عبدالحليم ابقي قابلني لو شميتها والاخ عاطف الخازندار جهز نفسك انت واخوك الفاسد بتاع امن الدوله للسجن وكل المعلومات عنكم وصلت للجهات العليا بس امور الاخوان تستتب وهتشوفو…………….ياخونه الثوره وبتوع صالحكم فقط

  12. سباب سيله الغربيه 31/05/2012 04:01 -

    نعم للعمده حماده صلاح مراد خاطر عمده البلد الجديد والي الامام ولا رجوع للخلف مصر بتتغير اشمعني سيله

  13. شباب سيله الغربيه 30/05/2012 05:40 -

    جميع اهالي سيله الغربيه مسلمين ومسيحيين يؤيدون محمد صلاح مراد خاطر ليصبح عمده لسيله الغربيه فهو الرجل المناسب في المكان المناسب ——نظيف اليد وتاريخ اهله مشرف واكبر عائلات البلد عددا وغني ومحبه من الناس ودم شاب وجديد للبلد بعيد عن الوجوه التقليديه التي اخذت فرصتها وعليها التنحي جانبا والمناصب ليست حكر علي احد

  14. شباب عائلة الشيمى بسيلة الغربية 03/05/2012 21:35 -

    نحن لن نستحقر لأى رجل ترشح فى منصب العمدية ولكن نتمنى التغيير بحب لأى شخص أن كان ولكن عبرنا عن الحقيقة الذى تعرفها تاريخ سيلة الغربية

  15. شباب عائلة الشيمى 03/05/2012 21:31 -

    نقول الوجه الوحيدة للعمدية فى سيلة الغربية هو الرجل الذي تنطبق عليه موصفات العمدية الغناء الاستقرار المادى الوجه الاجتماعية الاصلى التفتيح النزاهة الرجل الذى له سمعة وتاريخ عميق هو الذى يستهل منصب العمدية ويكون لنا وجهة تشرف اهالى سيلة الغربية هو الذى اجمعت عليه معظم شباب القرية الاستاذ نادر خلف الشيمي الرجل المناسب فى المكان المناسب ونقول له اهالى سيلة الغربية يتمنون فى الدورة القادمة ترشيحك لمنصب العمدية الرجل المناسب فىا لمكان المناسب وهو الرجل المناسب نادر خلف الشيمى نرحب بك فى العهد القادم والدورة القادمة بمنصب العمدية

  16. شباب سيلة الغربية النزيهه 03/05/2012 21:15 -

    نؤيد ونبايع حمادة صلاح مراد المرشح للعمدية بكل حب وفخر ومعزة ونقول له نحن معاك وقلوبنا معك بالحب والفخر وعزة نؤيد العمدة حمادة صلاح مراد عمدة سيلة الغربية فى العصر القادم

  17. مسلم 12/03/2012 23:31 -

    اخي البيب والله اني احبك في الله ولكن …..
    هل يكب الناس علي وجوههم يوم القيامه الا حصاد اسنتهم///

    اتقوا الله

  18. درش الحميداوى 14/02/2012 17:04 -

    نعم للعمده عبد الحليم ومن بعده احمد ابو عبد الحليم علشان يبقى عمده ابن عمده ابن ابن عمده

  19. العمدة عبدالحليم احسن عمده والى هايقول غير كده يبقى ميعرفش حاجه كفايه انه من الحمايده وعمده ابن عمده ابن عمده والبلد كلها مسلمين ونصاره يحبوه

  20. الاخطبواط ظاهر الظلم 20/11/2011 16:45 -

    لا لعبدالحليم فاروق فى العمدية كفاية لحد كدة ظلم وتضليل وسرقة ونهب وفتنة بين العائلات لا لتوريث العمدية لا لعبدالحليم فاروق لا لا لا لا لا لا لالعبدالحليم فاروق كفاية كفاية كفاية مش كلامى انا بس كلام الضاق الظلم من ناحية العمدية لالالالا للظلم لالالا لعبدالحليم لالالا لتوريث العمدية

  21. مقابض 12/11/2011 11:22 -

    كلمتين مش هكتر كل الناس اللبيقول انا انا واللكاتب باسم العمدة وباسماء وهمية فيهما كل العبر وكل الكلام فيهما من خبص وعجوكة ووقعين قتلا اقول له اتق الله وشوف حالك وبيتك ولا اقول الا حسبى الله ونعم الوكيل فيه

  22. مقانص 13/10/2011 16:50 -

    كل اللي بيرمو الكلام علي بعض دول اصلا فيهم كل العبر

  23. ياحبيبي يارسول الله 11/10/2011 13:51 -

    اتقو الله يجعل لكم مخرجا————-مش هقول غير كده

  24. رفيع العزيزي 11/10/2011 13:42 -

    الناس بيوتها مليانه وبيوتها خربانه من جوه ومن بره وللاسف يرمون الناس بالباطل بص علي اللي عندك وبعدين اتكلم علي غيرك بحق الزهور والروايات وبحق محمدزيدان واوعي الطب ياحموده العسل اتكب ياحموده

  25. رفيع العزيزي 11/10/2011 13:32 -

    اعوذبالله من غضب الله في كل من يروج الاشاعات او من يستخدم الايميل الخاص بي للخوض في اعراض الناس وبقول للجميع كفايه بقي البلد بتتغير عايزين احنا كمان نتغير

  26. طلبة الموردى 25/09/2011 19:06 -

    كشف المستور عن اختفاء خلف عزيز فرج قصة حب كانت بين خلف عزيز فرج وسيدة مسلمة كان يحبها مصطفى ابوالعمدة سيد واختلفوا عليه فاهنا خلف عزيز فرج مصطفى ابوالعمدة سيد وضربه بالقلم على وجه فقال لأخية فاروق واخوة رضا سيد فقاموا بخطف خلف عزيز فرج وضربه ورموه فى البحر وهذا ليس كذب ولكن هى الحقيقة
    طلبة الموردى

  27. محمود المليجى 30/04/2011 18:21 -

    ارحمونا بقى من توريث العمدية بقرية سيلة الغربية ارحمونا من توريث العمدية ارحمونا من عبدالحليم فاروق للعمدية احنا خالص عاوزين التغير واوجه جديد
    لا لعبدالحليم فاروق نعم لاى واحد بسيلة الغربية غير عبدالحليم فاروق

  28. حبيب العدلي وزير الداخلية 28/04/2011 19:08 -

    لا توريث للعمدية بقرية سيلة الغربية مركز مطاى محافظة المنيا ولا توريث لعبدالحليم فاروق العمدية لان صحيفة الجناية بتاع العمدة السابق فاروق والصحيفة الجنائية لابنة عبدالحليم فاروق يوجد به شق جنائى وهو التعامل مع لصوص الليل وسرقة المواشي واشعال النيران فى الشوامي ورعب القرية مثل شونية حسن علي خاطر وسرقة مواشي جميع المواشى الذى سرقت من القرية الايام السابقة تحت ظل البلطجى فاروق وعبدالحليم فكيف تورثه العمدية اسال الشق الجنائي عن البلطجة التى قام بها تحت ظل العمدية بالقرية هذه حقيقة غائبة عن القرية وقبل ذلك من زمن بعيد اشعال النيران فى شونية الحاج جمعه عبدالغنى خاطر العمدة فاروق وكرره بشةنية حسن على خاطرى لانه كان يوجد خلاف بين مصطفى ابوالعمدة سيد وبين حسن على خاطر بسبب تجارة الثوم واشعار النيران بشونية الحاج جمعه كان يوجد خلاف بين العمدة سيد والحاج جمعه هذه التحريات حقيقية وليست تكذبية ولا ترفيق

  29. فارس العزيزي سيلة الغربية 28/04/2011 18:51 -

    على جميع اهالى سيلة الغربية الذى موقعين على شيكات فى مواعيد عرفية عند العمدة فاروق العمدة السابق يتم كل مواطن بطلب شيك او ايصال الامانة او شرط جزاء لان الايصالات والشيكات وشروط الجزاء حاليا الان فى ايد غير امينة وهى ايدى عبدالحليم وقابل ذلك باعوا الشيك لمدحت القرمانى ولا توريث للعمدية ولا لعبدالحليم فاروقولا توريث للعمدية ولا لعبدالحليم فاروقولا توريث للعمدية ولا لعبدالحليم

  30. جعفر العرباوى سيلة الغربية مطاى 28/04/2011 16:55 -

    نحن اهالى قرية سيلة الغربية مركز مطاى لم نؤيديرفضون ترشيح عبدالحليم فاروق سيد لمنصب العمدية لا للتوريث لا لهتاكة النساء يا للتوريث نحن شباب سيلة الغربية لن نويدترشيح عبدالحليم

  31. وهبة السلوانى سيلة الغربية 28/04/2011 11:05 -

    أهالي سيلة الغربية يرفضون بعنف وشدة وغضب توريث العمدية بقرية سيلة الغربية أى أن يرفضون ترشيح عبدالحليم فاروق سيد لمنصب العمدية لا توريث للعمدية بسيلة الغربية قرية سيلة الغربية ليست مملكة ولكن تابعه للجمهورية مصر العرية مصر أتغيرت من يوم الثورة 25 يناير ورفضت توريث جمال الحكم شباب سيلة واقباط سيلة يرفضون توريث عبدالحليم العمدية وتوريث الحميادة العمدية وكفاية 45 سنة عمدية شباب سيلة عاوز التغير شباب عاوز يشوف اوجه جديدة لا لتوريث العمدية ولا عبدالحليم فاروق فى تنصيبه منصب العمدية نرفض بشدة وبغضب توريث العمدية لالالالالالاللتـــــــــوريث
    العمدية بسيلة الغربية مركز مطاى محافظة المنيا

    http://www.masreat.com/المرشحين-لمجلس-الشعب-2010/

  32. مندور ابوالدهب سيلة الغربية ـ مطاى ـ المنيا 27/04/2011 18:53 -

    من مندور ابو الدهب الى اهالى قرية سيلة الغربية لا توريث للعمدية فى سيلة الغربية ورفض عبدالحليم فاروق توريثة العمدية وبداية عهد جديد بقرية سيلة الغربية وارفضوة بشدة وبغضب ترشيح وتوريث عبدالحليم فاروق العمدية لا لتوريث العمدية لا لعبدالحليم كفاية لحد كدة هارمنا يعنى شبنا عاوزين عهد نظيف اكتشفنا بان والده كان يتبع قانون فرق تسد بين العائلات وقانون رعب الاهالي بلصوص الليل واشعال الفتن بين العائلات واشعال النيران بعض فى اماكن العائلات ليحكم القرية من حديد ويبقى جميع العائلات تحت حسن ظنة فرحمنا الله من هذا العهد فبلاش لتوريث ابنة عبدالحليم لانه هيتبع خطوات ابية والمثل بيقول ابن الوز عوام وعبدالحليم بيستعان بلصوص الليل والاعاون اللذين كانوا مع والده فى العمليات الاجرامية بداية عهد له من رعب لاهالي القرية فلا لتوريث العمدية بقرية سيلة الغربية ولالالال العبد الحليم فاروق للعمدية
    نصيحة
    كفاية لحد كد عهد الظلم فى العمدية ولا تجديد للظلم ولا توريث للظلم

    مندور بك ابوالدهب سيلة الغربية

  33. رفيع بية العزيزى ( سيلة الغربية) 27/04/2011 18:35 -

    أهالي سيلة الغربية يرفضون بعنف وشدة وغضب توريث العمدية بقرية سيلة الغربية أى أن يرفضون ترشيح عبدالحليم فاروق سيد لمنصب العمدية لا توريث للعمدية بسيلة الغربية قرية سيلة الغربية ليست مملكة ولكن تابعه للجمهورية مصر العرية مصر أتغيرت من يوم الثورة 25 يناير ورفضت توريث جمال الحكم شباب سيلة واقباط سيلة يرفضون توريث عبدالحليم العمدية وتوريث الحميادة العمدية وكفاية 45 سنة عمدية شباب سيلة عاوز التغير شباب عاوز يشوف اوجه جديدة لا لتوريث العمدية ولا عبدالحليم فاروق فى تنصيبه منصب العمدية نرفض بشدة وبغضب توريث العمدية لالالالالالاللتـــــــــوريث
    العمدية بسيلة الغربية مركز مطاى محافظة المنيا

  34. مشرف 25/03/2011 20:43 -

    خلف ابن فاروق عيل تافه كان في جره وطلع بره بان علي حقيقته لم مسك فلوس ال اصلها من حرام امامصطفي فهو خباص وفتنه واتفه من ان حد يتكلم عليه

  35. مشرف 24/03/2011 20:44 -

    لاوجودمن الان للمرتزقه والوصوليين مصر بتتغير اتغيرو بقي
    ———–اصلا محدش هيعبر امثالكم

  36. مشرف 24/03/2011 20:41 -

    معتز صفوت عيل وصولي ومحمد العمده تاريخه الاسود معروف

  37. مشرف 24/03/2011 20:40 -

    واحد كل فلوسه من حرام والثاني اكبر خباص في التاريخ

  38. مشرف 24/03/2011 20:38 -

    اولا الاثنين بتوع سيله معروف انهم وصوليين ومرتزقه واصلامحدش معبرهم ولا واخد بالو منهم——————

  39. مصطفى محمد عباس حسانين سيلة الغربية 23/03/2011 12:11 -

    سيلة الغربية

    نداء لكل شباب ورجال من يسكنون فى قرية سيلة الغربية نحن بلد جميلة باهلهه وباخلاق اهلها وجميع عائلات المسلمين يوجد بينهم وبين بعض صلة رحم والاقباط مودة ورحمة وعشرة وتالف فعالو نزيين بلدنا بلاخلاق الحلوة والاخلاق الحسنة ولا داعى للمهاطرات على النت ولا اى صحف لاننا جميعا فى سيلة الغربية اقر باء ويوجد صلة رحم ونداء لمن ثار الفتنة بينى وةبين الدكتور خلف الشيمى كف يدك عنى اشعال الفتنة لاننا نحن اقرباء بعضنا وسيلة الغربيسة جميعها اجمل بلد معروفة بحب اهلها لبعضها فتعالو نصلح
    نفوسنا بالقرية ورفع الضغينة بيننا وبين بعضنا ارجو الاصلاح النفوس لان سيلة الغربية جميعها وعائلتها لا شك فيهم ولا يوجد غبارة منم الفتنة والطغينة فى قلوب عائلتنها اللهم ما اصلح نفوسنا مصطفى محمد عباس سيلة الغربية

أضف تعليقاً