اخبار امتحانات الثانوية العامة 2010

اخبار امتحانات الثانوية العامة 2010

اخبار امتحانات الثانوية العامة 2010

حرمان الممتنعين عن اعمال امتحانات الثانوية العامة 2010 من كادر المعلمين

مصريات

أحمد عمر:
قرر د.أحمد زكي بدر وزير التربية والتعليم وقف جميع المدرسين الذين لم ينفذوا قرارات الانتداب خلال امتحانات الثانوية العامة عن العمل وإحالتهم للشئون القانونية. وأول قرارات الشئون القانونية ستكون الحرمان من مكافأة امتحانات الثانوية العامة 2010 والحرمان أيضاً من أعمال امتحانات الثانوية العامة او الشهادات الاعدادية والابتدائية لمدة 5 أعوام. وتصل العقوبة الى الحرمان من كادر المعلمين.

اضطر د.بدر الى فتح باب تعديل الرغبات لطلاب المرحلتين الأولى والثانية وذلك في جميع المواد التي سيقومون بأداء الامتحانات فيها.

أرسل د.نبيل الدمرداش إشارة الى جميع الكنترولات بالقطاعات الأربعة “القاهرة والاسكندرية وأسيوط والمنصورة” بفتح باب التعديل مما أحدث دربكة لدى رؤساء اللجان لعدم وجود استمارات التعديل باللجان.

قامت الطائرات بنقل الدفعة الثانية من أوراق أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2010 الى المحافظات. حيث وضع الوزير خطة بألا تظل الأسئلة بمراكز التوزيع أكثر من 48 ساعة على الجانب الآخر مازالت المحافظات تعاني من أزمة نقص الملاحظين في لجان الثانوية العامة مما دفع المحافظين الى تكليف مديري المديريات بالاستعانة بالاحتياطي.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

حرمان الممتنعين عن اعمال امتحانات الثانوية العامة 2010 من كادر المعلمين

3 comments
  1. أيمن 20/01/2011 23:14 -

    لقد تم إتدابي لأعمال إمتحانات الثانويه العامه بإدارة سمنودالتعليميه لعام2010 علمابأنني عمل بإدارة دمنهورالتعليمية وقمت بإستخراج كارنيه قطارمن سكك حديد مصر قبل موعد إمتحانات الثانويةالعامه بإسبوع وتوجهت لقطار السكه الحديد قبل موعد الإمتحان بأربع ساعات وفوجئت بتوقف القطار نصف ساعه بالمخزن لمرور قطار آخر (التوربيي) ونزلت من القطار وأخذت مواصلة أخرى لأكمل الطريق للمدرسة وبالفعل وصلت قبل موعد بدأ اللجنه بربع ساعه ولكن فوجئت بأ رئيسة اللجنه رفضت دخولي وتوقيعي أول يوم ذهبت اليوم الثاني والثالث وأستكملت عملي وتم توقيعي بالحضور والإنصراف وقبل أن أغادر المدرسه فوجئت بالسيده رئيسة اللجنه تقول أن قد جاء الآن فاكس م السيد الوزير يقول فيه أن كل من تخلف عن اليوم الأول بالحضور فيلغى إنتدابه ويقوم بتسلم عمله بمدرسته فرجعت وتسلمت العمل بمدرستي تنفيذا لتعليمات سيادتكم وفوجئت اليوم بالتحقيق معي بالإداره التعليميه التابع لها مع العلم بإني لم أقترف أي خطأ مقصود وأني كنتُ حسن النيه من البدايه فأرجو من سيادتكم التحقق من هذه الواقعه قبل أن يتم توقيع أي عقوبه علي حيثما أن ملفي حافل بشهادات التقدير والمثاليه وأشكر لكم حسن تعاونكم لرفع أي ظلم يقع على أي مظلوم

  2. icdl_man 03/07/2010 11:22 -

    على فكرة الناس اللى محاش لهم ثانوية عامى يفرقوا ايه عن اللى راحوا و اتمرمطوا
    شوية انسانسة بدل ما بجد المدارس حتقع
    1- التعليم بقى شكلى ( تاريخ على السبورة – و فى كراسة التحضير و امضاء المدير – علامة حمراء فى الكراسة ) و دمتم
    2- العنف يولد العنف.
    3- اذا شعرت بالمهانة لن تستطيع تعليم الاحترام لطلابك
    4- فيه ناس بتحب المرقبة و بتجرى وراها و فيه ناس مش بتقدر عليها.
    5- يقال ان شركات التأمين اعلنت عن بوليصة جديدة لمراقبى الثانوية العامة ( تشمل الوفاة – الاعاقة – ….) فقط لمراقبة 2011
    نصيحة انت فى عمل وطنى قومى عسكرى ….. و التاخير يعنى اذلال و قمع و مرمطة و سلاح الكادر سيف على الرقابى
    يعنى مش مهم شغلك طول العام المهم تروح اللجنة و تموت على ترابها أةو تصاب و لو مش عجبك تأخد بال…………..

  3. سرون سرى 16/06/2010 21:36 -

    هل يعلم السيد الوزير كم المعاناة التى يتكبدها المعلمون المنتدبون لاعمال امتحانات الثانوية العامة
    خاصة فى صعيد مصر ؟ كيف يعلم وسيادته لم يعمل معلما من قبل ولم ينتدب لاعمال ملاحظة اوتصحيح فى مناخ وبيئة تفتقدان ابسط مقتضيات الحياة الكريمة وحقوق الانسان

أضف تعليقاً