انتخابات مجلس الشعب 2010 اكتوبر

انتخابات مجلس الشعب 2010 اكتوبر

انتخابات مجلس الشعب 2010  6 اكتوبر

مصريات

هبة معروف

كلما قل عدد المقاعد المتنافس عليها في انتخابات مجلس الشعب زاد عدد المتنافسين أو هكذا يبدو حين نطالع المشهد في انتخابات مجلس الشعب 2010 في محافظة 6 أكتوبر تلك المحافظة حديثة العهد بالمعترك الانتخابي لاستحداثها مؤخرا فالمحافظة الجديدة التي تقتصر فيها المنافسة بـ انتخابات مجلس الشعب 2010 اكتوبر على مقعدين فقط فيما يعرف بكوتة المرأة يتبارى خلالها 30 مرشحا يأملون في الفوز والحسم المبكر للأمور خلال انتخابات مجلس الشعب 2010 6 اكتوبر ويضاعف من شراسة تلك المعركة الخفية الدائرة بين مرشحات انتخابات مجلس الشعب القادمة في 6 اكتوبر كونهن متمرسات في العمل الحزبي والانتخابي لوجود سابق خبرات لديهن وتحديدا في عدد من الدوائر التي تم اقتطاعها في محافظة الجيزة لضمها لمحافظة أكتوبر ومن بين تلك الدوائر مركز امبابة وكرداسة والعياط والبدرشين والحوامدية والشيخ زايد وقسم أول وثاني أكتوبر حيث تشهد الدائرة الأولى مركز كرداسة منافسة شرسة تلقاها فريدة يحيى سعيد الزمر «فريدة الزمر» والتي تتمنى أن تترشح على قائمة الحزب الوطني وتنوي نزول انتخابات مجلس الشعب 2010 اكتوبر وان كانت تخشي من تكرار تجربة 2005 حين رشحها الحزب واسقطها منافسها آنذاك خالد طايع وتعتمد فريدة في هذه المرة بـ انتخابات مجلس الشعب 2010 اكتوبر على شعبيتها التي كونتها من خلال عملها بالتليفزيون المصري كمذيعة وعلى الاعمال التي قدمتها لاهالي الدائرة رغم ما يردده بعض أعضاء الحزب حول استبعادها باخفاقها السابق وكذلك بسبب ما أشيع عن تورطها مع زوجها رجل الاعمال في الاستيلاء على أموال بنوك، وقالت فريدة إنها تنوي الترشح وخوض انتخابات مجلس الشعب 2010 6 اكتوبر ولكنها لا تعلم نية الحزب تجاهها وما سوف يقرره المجمع الانتخابي وعن برنامجها الانتخابي تقول: هو نفس برنامج الحزب تماما «وزي ما الحزب هيقول هعمل» ولفتت فريدة الي ما قدمته من خدمات لاهالي دائرتها موضحة أن ما ساعدها على ذلك هو عملها بالتليفزيون ويشهد مركز امبابة معركة شرسة بين المرشحتين هيام إبراهيم فتحي ورضا عساكر أمينة المرأة بمركز امبابة بالحزب الوطني سابقا والتي رفضها المجمع الانتخابي في المرة السابقة وعن الحزب الناصري تترشح نحمدو حسني عبدالعال الشهيرة بـ«نشوى الديب» معتمدة على الخدمات التي قدمتها لدائرتها خلال السنوات الماضية على حد قولها.

أما مركز 6 أكتوبر فيشهد بدوره منافسة مماثلة بين المرشحتين سوسن الطوخي رئيس مجلس إدارة جامعة مصر بـ6 أكتوبر وماجدة محمود أمينة المرأة بمركز أوسيم ووصلت المنافسة بينهما الي الذروة خصوصا أن سوسن قررت خوض انتخابات مجلس الشعب 2010 اكتوبر للمرة الاولى معتمدة على شعبيتها وعلى وضعها المادي والخدمات التي قدمتها للحزب منذ أن كانت أمينة المرأة بمحافظة الجيزة وتخوض المرشحة نرمين البدراوي الانتخابات عن مركز ترسة للمرة الثانية وهي التي طرح اسمها في الدورة السابقة من خلال المجمع الانتخابي للحزب الوطني ولم تنجح أما «سميحة عبدالمحسن» أمينة المرأة بمركز العياط سابقا فقررت خوض الانتخابات وان كانت لاتعلم شيئا عن نية الحزب تجاههوا سوف تنفذ برنامج الحزب الوطني ومن الاسماء المطروحة بقوة في 6 أكتوبر خديجة عطية أمينة المرأة ويتردد أنها تعتمد كليا على شقيقها عمر عطية أمين تنظيم الحزب الوطني بالجيزة «سابقا» وعلى لاقاته الحزبية وتنافسها جمهورية عبدالرحيم والتي تظهر للمرة الاولي على الساحة الانتخابية آملة في الحصول على مقعد في هذه الدورة ولكنها لاتخفي تخوفها من ترشيحات الحزب وان كان اعتمادها على رأي الشارع فيها والخدمات التي قدمتها ويقول عصام هلال أمين تنظيم الحزب الوطني عن المحافظة إن هناك بعض الاسماء المطروحة على الساحة الانتخابية ولكن الحزب لم يحدد موقفه من أي منهن حتى الآن فجميع من طرحت اسماؤهن يحلمن بالفوز في المجمع الانتخابي ولكننا لم نحدد بعد ويضيف: هناك بعض المرشحات لهن باع في الحياة السياسية وأخريات لا نعلم عنهن شيئا وفي نيتهن الترشح على قائمة الحزب ولكن الكلمة الاخيرة للمجمع.

موقع مرشحين انتخابات مجلس الشعب المصري 2010

ادعم مرشحك اضغط هنا على http://elections.masreat.com/

اخبار ومواضيع ذات صلة:

انتخابات مجلس الشعب 2010 6 اكتوبر ..صراع الهوانم على مقعدين

618 comments
  1. مبروك للحاج ايهاب 13/07/2012 07:45 -

    بكل الاحترام لباقا المرشحين مبروك للحاج ايهاب

  2. ابن الجمله 02/01/2011 20:22 -

    مبروك لكل دائرة العياط بفوز العمده سالم شنب والاستاذ ايهاب شكري

  3. عمر مكرم شنب 14/12/2010 09:48 -

    مليون مبروك لعمدة البرلمان ولا عزاء للحاقدين

    وربنا يوفقه لخدمة اهالى دائرة العياط الكرام ، عمر مكرم شنب

  4. مهندس :مصطفى محمد عبد الفتاح 07/12/2010 16:35 -

    أولا للتوضيح ليس الا ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
    هذه أول مرة لى أدخل على الموقع منذ شهر و نصف تقريبا ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, وألف مليون مبروك للعمدة سالم شنب,,,,,,,,,,,, وذى ما قال الأستاذ محمود عبد الرؤوف المولد فض,,,,,,,,,, ولكن على العمدة سالم ورجال المتانيا أن يواصلوا أفراحهم ,,, كامل احترامى للأستاذ نادى عمار والأستاذ محمود عبد الرؤوف والأخ الأصغر أحمد عبد الرؤوف و الأخ محمد مصبح ,,,,,
    فى النهاية أنا سعيد لأن نجح واحد من ثلاثة كنت أريد اثنين منهم ,,,,

  5. اسامه محمد سلامه 07/12/2010 14:54 -

    الف مليون مبروك للعمدة سالم شنب والف مبروك للمتانيا والف مبروك للقطورى والحاج ايهاب شكرى

  6. محاسب/محمودعبدالرؤف زيدان 06/12/2010 19:35 -

    بسم الله الرحمن الرحيم (واخر دعواهم ان الحمد لله رب العالمين)صدق الله العظيم /(ان الله ليمهل للظالم حتى اذا اخذه لم يفلته) ولا تعليق /سلامى الحار لحبيبى الغالى /مهندس نادى عمار ولجميع الاخوة رفقاء طريق النجاح ومليون مبروك للعمدة سالم شنب وللمحترم ايهاب شكرى عويس ولا عزاء للحاقدين واقول لهم(قل موتوا بغيظكم) ياعم ريحوا دماغكم بقه وريحونا منكم.المولد فض وخلاص شوفوا لكم كدبه تانيه بقه جديده تعيشوا فيها….

  7. باسل هشام 06/12/2010 19:26 -

    بحق العيباط غيرت وبجد نفسنا نشوف حاجه حديده فى العياط مد
    ينه على الاقل نظيفه

  8. أحمدعبدالرؤف زيدان 06/12/2010 03:02 -

    مبرووك للعمدة سالم شنب الذين لقن المرشحين درسا قاصيا من خلال تواضعه وخدماته وحب الدائرة له وان شاء اللة يكون عند حسن ظن الجميع ولاعزاء للحاقدين وأخيرا أقول (عمرى ماأحب غير العمدة ولافية غيرة يفرحنا دايما معاة والعمدة لفوق عمرى علشان العمدة يهون)(العمدة فوق الجمييييع)(فى العياط رجال بتهز جبال دايما بنشجع الأبطال عمدتنا كبير عمدتنا عظيم أديلة عمرى وبردة قليل)

  9. أحمدعبدالرؤف زيدان 06/12/2010 02:48 -

    الرجل المحبوب والمعشوق والمحترم المهندس/نادى عمار أنا أوافقك على هذا الرأى وأقول للحاقدين ومنهم الشخص الذى يكتب بأسم (الحزب الوطنى ) والذى نعرفة جميعا من هو وأقول لة لو ذهبت لتبارك للعمدة سالم شنب لوجد أكثر من 50ألف شخصا جاءوا من جميع قرى المركز على مدار الأسبوع واقول لة أصل أنت سيادتك تعود على فوز مرشحك الذى نعرفة جيد بالتزوير وعلى رأى المثل(مالقوش فى الورد عيب قالولوا ياأحمرالخدين )وأرحمونا بقى من حقدكم المرير وأخيرا الحمدللة على هذة النتيجة التى عبرت عن ارادة دائرتنا .ومبرووووووك للعمدة سالم شنب والمحاسب ايهاب شكرى الذين لقنوا المرشحين درسا قاصيا من خلال تواضعهم وخدماتهم وحب الدائرة لهم وان شاء اللة يكونوا عند حسن ظن الجميع. وأخيرا أشكر الرجل المحبوب الرجل الذى أعشقة مهندس /نادى عمار والأخ والأستاذ محمد أبو حبيبة ومحمد أحمد مصبح.

  10. محمد أحمد مصبح شنب 05/12/2010 13:22 -

    شكرا أهالى العياط الكرام شكرا لكل أبناء الدائرة والله لن يخذلكم العمدة سالم شنب أبدا وهذا ما عهدناه منه وبأذن الله سيتم وضع العياط على خريطة الخدمات مرة أخرى أخترناك ياسالم ولن نتركك أبدا كلنا بجوارك يا سالم بكل الحب ويدا بيد من أجل أبنائنا وشبابنا من أجل الدائرة كلمة الحق الرجل البسيط العمدة سالم شنب والله رأيت مؤيدينه فى بنى سويف والصف والبدرشين وخاصة دائرة مزغونة والله يتمنوا لو كان العمدة بدائرة مزغونة والله عشت معهم الفرحة فى الأيام السابقة الحمد لله ونسأل الله التوفيق للعمدة فى هذه الدورة بأذن الله

  11. نادى عمار 04/12/2010 14:22 -

    الاخوة الافاضل اصحاب العقول الراجحة الاستاذ محمد احمد مصبح شنب و المهندس محمود زيدان واحمد زيدان اولا د المحترم الاستا1 عبد الرؤف زيدان ارجو عمل موقع خاص للعمدة سالم شنب موقع جديد حتى نتمكن ان نكتب فية بعيدا عن الناس الحاقدة ولكم الشكر على ما بذلتموة مع العمدة سالم شنب

  12. نادى عمار 04/12/2010 14:11 -

    العمدة سالم 0000 والحاج ايهاب …………….. تم اختيارهم من كل الاحباب…………. الاثنين الناس عايزنهم…………………. لان كل الناس عارفينهم ……..احسن دورهالناس ها تشوفها…………. لان كل الناس تعرفها ………. مبروك ليهم ولينا نجاحهم ال شرف اهالينا

  13. نادى عمار 04/12/2010 13:43 -

    من يقول ان الانتخابات تم تزويرها لو اتى الى الصوان لقال غير ذلك الناس التى حضر لتهنئة العمدة اكثر من ستون الفا وليس اربعون الفا لتهنئة العمدة خلى منهم عشرون الف لم ينتخبوة باقى اربعون الفا فكيف تم تزوير الانتخابات؟ كفاكم حقد وحكم بعقللك من الاصلح؟سالم وايهاب او على والصاوى ؟ طبعا لايوجد ادنى مقارنة

  14. نادى عمار 04/12/2010 13:24 -

    لاول مرة يجىء الفوز طبقا لارادة اهل الدائرة ولاول مرة ارى جميع اهل الدائرة مبسوطين وسعداء بهذة النتيجة المتوقعة حتى معظم شباب السعودية مبسوطين

  15. نادى عمار 04/12/2010 13:11 -

    المحترم الذى دخل باسم الحزب الوطنى معروف لدينا اتركوة ينتخب ولا عزاء للسيدات

  16. الحزب الوطني 03/12/2010 14:48 -

    مبروك لناتزوير الانتخابات مع تمنياتي لمصر بدوام التهليل والتزوير

  17. أبو حبيبة وعبد الرحمن 02/12/2010 21:38 -

    لقد قلت لكم تذكروا يوم الثامن والعشرين من نوفمبر سيكون نهاية أسطورة علي السعودي وها قد حدث على يد الجزار العمدة سالم شنب حبيب الفقراء والمحتاجين الرجل الذي لم يقل عقب سقوطه في إنتخابات (( حسبي الله ونعم الوكيل )) والآن افرحوا يا ملوك مصر القديمة توت عنخ آمون ورع وإخناتون ورمسيس و امنمحاتب …… إلخ لن تنتهك مقابركم ولن تسرق بعد اليوم . في النهاية أحب أن أهنئ الرجل المحترم المتواضع المهذب الأستاذ الحاج إيهاب شكري عويس

  18. أحمدعبدالرؤف زيدان 02/12/2010 02:35 -

    مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك فوز العمدة سالم شنب ولاعزاء للحاقدين وبقول لهم كل دورة وأنتم مخفوسين والحزن مالى قلوبكم

أضف تعليقاً