انتخابات مجلس الشعب 2010 المعادي الرجال يحاولن منع النساء من الترشح

 

 

انتخابات مجلس الشعب 2010 المعادي

انتخابات مجلس الشعب 2010 المعادي

 

بـ انتخابات مجلس الشعب 2010 المعادي ..الرجال يحاولن منع النساء من الترشح

مصريات

محمد العبادي:
“الستات مايعرفوش يكدبوا.. احتمال.. ولكنهن يصنعن الشائعات.. هذا أكيد.. وفي محافظة حلوان بدأت معركة النساء للحصول علي مقعد المرأة بشائعة استعداد مشيرة خطاب وزيرة الأسرة والسكان لدخول انتخابات مجلس الشعب 2010 دائرة المعادي وصدقها البعض ولكن الوزيرة نفتها بشدة وأكدت انها لم تفكر في خوض انتخابات مجلس الشعب 2010 في المعادي.

موقع مصريات www.masreat.com

السيدات الحالمات بمقعد البرلمان في كوتة المرأة أكدن ان الشائعة أطلقها الرجال لمنع زوجاتهن من سيدات المجتمع من خوض معركة انتخابات مجلس الشعب القادمة 2010 بالمعادي حيث شهدت اجتماعتهن في نادي روتاري المعادي ونادي المعادي ومركز جيم شهير اصرار بعض السيدات على المنافسة في انتخابات مجلس الشعب 2010 المعادي ورصد ميزانيات بالملايين من الجنيهات لتحقيق النجاح فكانت شائعة دخول الوزيرة انتخابات مجلس الشعب 2010 دائرة المعادي أولا لمنع الزوجات من دخول المنافسة وثانيا لتوفير ملايين الجنيهات التي سيتم رصدها للدعاية.

علي الجانب الآخر يظهر في الصورة بعض الراغبات في الحصول علي مقعد المرأة بـ انتخابات مجلس الشعب 2010 المعادي من خلال جهودهن في العمل التطوعي وخدمة الآخرين ومنهن مشيرة أبو غالي عضو المجلس المحلي لمحافظة حلوان وعضو أمانة الحزب الوطني والمهندسة منال خليفة بالمحافظة ولها خدمات عديدة على مستوى المحافظة.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

أضف تعليقاً