انتخابات مجلس الشعب 2010 دائرة فاقوس

 

انتخابات مجلس الشعب 2010 دائرة فاقوس

انتخابات مجلس الشعب 2010 دائرة فاقوس

 

 

اخبار الانتخابات القادمة بفاقوس : المنافسة على مقعد العمال أكثر ضراوة من الفئات

مصريات

الشرقية – عبدالعاطي محمد

بات الصراع على أشده في انتخابات مجلس الشعب 2010 دائرة فاقوس بمحافظة الشرقية وجميع المرشحين دخلوا سباقا محموما لكسب تأييد أعضاء المجمع الانتخابي  وقام غالبية المرشحين لـ انتخابات مجلس الشعب القادمة بفاقوس باعداد موائد لرءوس العائلات وأصدقائهم وأعضاء المجمع الانتخابي في محاولة لارضائهم ونيل المراد.

ولجأ بعض المرشحين في انتخابات مجلس الشعب 2010 في دائرة فاقوس الى قراءة الفاتحة بل والقسم على كتاب الله مع أعضاء المجمع خوفا من العذر فهل سيصدقون معهم القول والفعل أم  ستكون وعودا وردية؟

النائب الحالى محمد فكري زلط الذي يخوض انتخابات مجلس الشعب في فاقوس للمرة الثالثة بعد أن اقتنص المقعد من مرشح الوطني مصطفي الحوت ويقوم  زلط بحضور مؤتمرات جماهيرية يعدها له انصاره. ويقدم الوعود لهم بتحقيق مزيد من الانجازات واستكمال ما قدمه من خدمات.
مصطفى الحوت ابن الصالحية القديمة عضو مجلس الشعب السابق.

يقول الحوت انه يخوض معركة انتخابات مجلس الشعب 2010 فاقوس كمستقل مع مرشح الوطني القادم وواثق في تحقيق الفوز عليه واستعادة مقعده.

* سامي الحيوان ابن قرية الروضة يخوض هو الآخر الانتخابات كعادته وأمله في الفوز هذه المرة.

* محمد على سليم عضو مجلس محلي المحافظة يدخل السباق لأول مرة وبرنامجه تشغيل الشباب ورصف الطرق وادخال مشروعات  الصرف الصحي للمناطق المحرومة ومعه كل من نبيل الصبي وطارق عوكل “جزار”.

أما مقعد الفئات في انتخابات مجلس الشعب 2010 بفاقوس فيواجه العضو الحالى د. فريد اسماعيل عن جماعة الاخوان والذي خاض انتخابات الدورة الماضية ونجح في تحقيق  الفوز على مرشح الوطني سميح عبدون فيكثف من لقاءاته وحضوره الاجتماعات مع انصاره ويعرض الانجازات التي حققها في  البرلمان وكشف الفساد والاستيلاء على أراضي الدولة ولديه أمل كبير في بقائه على مقعده وبرنامجه مزيد من الخدمات لابناء الدائرة.

* المستشار محمد حنفي مجاهد عضو الهيئة القضائية ابن قسم ثان فاقوس والذي سبق أن قدم أوراقه للمجمع الانتخابي للحزب الوطني  الدورة الماضية بسبب عدم ترشيح الحزب في انتخابات دائرة فاقوس له التزم حزبيا وقدم هذه المرة أوراق ترشيحه ويؤكد أنه سيلتزم حزبيا ايضا في حالة عدم  ترشيح الحزب له ويقول ان ترشيحه جاء نزولا على رغبة ابناء الدائرة وبرنامجه ايجاد حلول عاجلة لمشاكل الدائرة التي تشكو  الاهمال في كافة القطاعات وايجاد فرص عمل حقيقية للشباب ومواجهة ظاهرة القاء مياه الصرف الصحي بالمياه العذبة.

د. نبيل العطار كبير أطباء الاسنان بجامعة القاهرة وامين صندوق النقابة العامة لأطباء الاسنان وامين صندوق اتحاد نقابات المهن  الطبية وعضو امانة المهنيين بالحزب الوطني سبق له خوض انتخابات الدورة الماضية وحصل على 9400 صوت ويخوض  الانتخابات هذه المرة معتمدا على ماقدمه من خدمات.

الربان عمر المختار حميدة يدخل انتخابات مجلس الشعب 2010 دائرة فاقوس بقوة هذه المرة ولكنه لم يكثف دعايته كما حدث في انتخابات الشورى الماضية وهو ملتزم  حزبيا وسبق ان قدم أوراقه للمجمع الانتخابي في انتخابات الشوري واحترم رغبة الحزب في عدم ترشيحه وهذه المرة لديه أمل كبير  في اختيار الحزب له. ويجوب قرى الدائرة ويؤكد انه سيعمل جاهدا على خدمة الاهالى وحل جميع المشاكل.

كما يدخل المعمعة سميح عبدون عضو مجلس الشعب السابق والذي خاض انتخابات الدورة الماضية عن الوطني لكن لم يحالفه الحظ  وسلب منه د. فريد اسماعيل المقعد.

* محمد سليمان بنديري موظف بالتموين من فاقوس يخوض الانتخابات هو الآخر لاول مرة معتمدا على زملاء المهنة واصحاب  المخابز ويقوم بزيارات للدائرة والسهر مع رؤوس العائلات ويدعوهم للوقوف معه.

كما يخوض المعركة الانتخابية خلال انتخابات مجلس الشعب 2010 دائرة فاقوس اللواء على الدين جلال من اكياد البحرية ولديه أمل في تحقيق الفوز.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

405 comments
  1. احمد الجزار 14/12/2010 18:15 -

    الف مبروك للحاج علاء النجار احمد الجزار اكياد

  2. جميع عائلات ابوعتمان 08/12/2010 11:51 -

    نهنئ اللواء على النجار بفوزه المستحق وكمان قلبوظ ههههههههههههههههههههههه

  3. ايمن عبده ابو هلال 08/12/2010 10:47 -

    أيمن عبده وجميع شباب الحيوانية يهنئون اللواء على الدين النجار بفوزه بمقعد البرلمان

  4. Roma ناشىء المقاولون العرب 07/12/2010 23:45 -

    الكابتن ابراهيم رمضان(Roma)ووالده الاسطى رمضان ابو هلال( يهنئون اللواء علي الدين النجار ويتمنون له دوام التوفيق)

  5. المستشار سالم عطية هلال 07/12/2010 23:29 -

    المستشار سالم وجميع عائلات الحيوانية (يهنئون اللواء علي الدين النجار على فوزه الكاسح فى انتخابات مجلس الشعب 2010)ويتمنون له دوام التوفيق0

أضف تعليقاً