اهداف مباراة الكاميرون وزامبيا

اهداف مباراة الكاميرون وزامبيا

انجولا 2010

اهداف مباراة الكاميرون وزامبيا

مصريات

حقق منتخب الكاميرون فوز صعب على نظيره الزامبي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي أقيم بينهم اليوم ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة لبطولة أمم إفريقيا “أنجولا 2010”.

سيطر لاعبي زامبيا على بداية اللقاء وفي الدقيقة 7 يضع جاكوب مولينجا زامبيا في المقدمة بعد هدية وخطأ قاتل من “العجوز” ريجوبير سونج بعدما حول الكرة العرضية من فيليكس كاتونجو على الجانب الأيسر برأسه على طريقه المهاجمين الكبار في اتجاه مرماه ينقذها كاميني لتصل الى مولينجا الذي يكملها الى داخل الشباك.

وفي الدقيقة 18 يتسلم صامويل إيتو الكرة على حدود المنطقة يتخطى مدافع زامبيا ويسدد كرة قوية لكن الى خارج الملعب، ويحاول لاعبي الكاميرون اختراق دفاع زامبيا القوي ويسدد ستيفان مبيا كرة قوية ترتد من الدفاع وفي الدقيقة 33 يحصل رينفورد كالابا لاعب زامبيا على الإنذار الأول بعد عرقلة اليكساندر سونج في منتصف الملعب.

ويسدد جون ماكون لاعب الكاميرون كرة قوية من خارج المنطقة يتألق كينيدي مويني حارس زامبيا ويتصدي لها ببراعة، وفي الدقيقة 37 ينقذ كاميني حارس الكاميرون فرصة هدف محقق لزامبيا بعدما تصدي لتسديدة كالابا القوية من الضربة الحرة ترتد الى كريستوفر كاتونجو يسددها ويحولها كاميني للركنية في الأخير.

وفي الدقيقة 58 يلغي حكم اللقاء هدف أول لمنتخب الكاميرون “بداعي التسلل” عن طريق اللاعب محمدو إدريسو بعد متابعة لكرة صامويل إيتو داخل المنطقة يكملها برأسه الى داخل الشباك، وفي الدقيقة 63 كاد جاكوب مولينجا لاعب زامبيا أن يضيف الهدف الثاني لمنتخب بلاده بعدما حول عرضية كاتونجو من الجانب الأيمن بقدمه تمر بجوار القائم الأيمن لمرمى كاميني بقليل.

وعلى طريقه سونج يهدي الحارس الزامبي كيندي مويني منتخب الكاميرون هدف التعادل في الدقيقة 69 بعدما أخطى في التصدي لكرة ضالة من جيرمي نجيتاب داخل المنطقة وتمر الى داخل الشباك بغرابة شديدة، بعد الهدف بثلاثة دقائق يضيف صامويل إيتو الهدف الثاني للكاميرون بعدما اصطدمت به كرة مدافع زامبيا داخل المنطقة يسددها مباشرة الى داخل الشباك.

وفي الدقيقة 80 يحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء صحيحة لمنتخب زامبيا يتصدى لها كريستوفر كاتونجو قائد منتخب زامبيا ويسجل منها الهدف الثاني منتخب بلاده، بعد الهدف بخمسة دقائق ينجح محمدو إدريسو في تسجيل الهدف الثالث لمنتخب الكاميرون بعدما حول الكرة الطولية داخل المنطقة برأسه قوية الى داخل الشباك.

ويحتسب حكم اللقاء 4 دقائق وقت بدل ضائع لا تشهد أي جديد لينتهي اللقاء بفوز مثير للكاميرون ويرفع الفريق رصيده الى 3 نقاط في المركز الثاني بينما تجمد رصيد زامبيا عند نقطة واحدة في المركز الرابع والأخير.

نتيجة مباراة الكاميرون وزامبيا النهائية

3-2 لصالح المنتخب الكاميروني

اهداف مباراة الكاميرون والجابون

  • اول اهداف مباراة الكاميرون والجابون اللاعب الجابوني جاكوب مولنجا الدقيقة 9 الشوط الاول .
  • ثاني اهداف مباراة الكاميرون والجابون : الكاميروني جيريمي نيديتاب في الدقيقة 25 الشوط الثاني  .
  • ثالث اهداف مباراة الكاميرون والجابون : الكاميروني صامويل ايتو  ”       27   ”        ”       .
  • رابع اهداف مباراة الكاميرون والجابون اللاعب الجابوني كريستوفر كاتونجو الدقيقة 37 الشوط 2 .
  • خامس اهداف مباراة الكاميرون والجابون محمدو ادريسو اللاعب الكاميرون ي الدقيقة 43 في الشوط الثاني .

فيديو اهداف مباراة الكاميرون وزامبيا

اهداف مباراة الكاميرون وزامبيا – هدف جاكوب مولنجا

اهداف مباراة الكاميرون وزامبيا – جيريمي نديتاب

اهداف مباراة الكاميرون وزامبيا – صامويل ايتو

هدف الزامبي كريستوفر كاتونجا – اهداف مباراة الكاميرون وزامبيا

هدف محمدو ادريسو – اهداف مباراة الكاميرون وزامبيا

اخبار ومواضيع ذات صلة:

اهداف مباراة الكاميرون وزامبيا | انجولا 2010

1 comment
  1. salh rwak 18/01/2010 00:25 -

    اشكركم اتمني لكم مزيد من الرقي والتقدم المباراه مهمه في هذه المجموعه الصعبه التي اتنمي للفريق التونسي ان يجد موقع قدم فيها وسط عمالقه كالجابو ن و الكمرون الاسد الجريح زمبيا ليست مثل زمبيا كالوشا ورفاقه يرحمهم الله وتونس ليست تونس الزبير بيا والاخريين والكمرون عائد بقوه اما الجابون الحصان الاسود في هذه البطوله القاريه الهامه ونخشي علي مصر من الدو الثاني الصعب وتحتاج الجزائر الي شبه معجزه للوصول للدو الثاني تمنياتي للفرق العربيه بالفوز

أضف تعليقاً