منافسة بين فلافيو و عماد متعب على لقب هداف انجولا 2010

منافسة بين فلافيو و عماد متعب على لقب هداف انجولا 2010

منافسة بين فلافيو و عماد متعب على لقب هداف انجولا 2010

منافسة بين فلافيو و عماد متعب على لقب هداف انجولا 2010

مصريات

تصدر فلافيو امادو مهاجم منتخب انجولا والمخترف بصفوف الشباب السعودي وهداف الاهلي السابق ترشيحات مجلة ” افريكا انجولا ” الانجولية التي تتولى تغظية احداث بطولة انجولا 2010 قائمة المرشحين لاحراز لقب هداف كأس الامم الافريقية الجاري منافساتها حاليا بعد احرازه الهدف الثالث له ليتصدر قائمي هدافي انجولا 2010 .

وشهدت الصحيفة التأكيد ان فلافيو 30 عاما هو المرشح الاول لنيل لقب هداف انجولا 2010 بعد بدايته القوية للغاية التي بدا عليها اللاعب من خلال احراز هدفين في شباك منتخب مالي في لقائهما الافتتاحي ببطولة كأس الامم الافريقية ، واحرازه الهدف الاول لفريقه في مرمى مالاوى بالاضافة الى عنصر استفادته من ثقة مديره الفني مانويل جوزيه به واعتماده عليه بصفة اساسية بجانب خوض انجولا البطولة على ملعبها مما يفرض مساحة هجومية يحصل عليها فلافيو وباقي زملائه امام المنافسين .

والمصير ان المجلة احتفلت مبكرا باللقب بعد ان تصدر فلافيو بمشاركة سيدو كيتا لاعب وسط مالي والمحترف في برشلونة الاسباني القائمة في نهاية الجولة الاولى برصيد هدفين لكل منهما واكدت المجلة ان فلافيو ضرب بقوة على حلمه في ان يكون اول لاعب انجولي ينال لقب هداف بطولة انجولا 2010 بعد ان حقق اهم انجازاته بالحصول على شرف ان يكون اول لاعب انجولي يسجل هدفا لبلاده في كأس العالم .

كما اكدت المجلة ان سيدو كيتا رغم تسجيله هدفين في البداية الا ان وضعه في الملعب كلاعب وسط مهاجم سيعوق احرازه اي اهداف خاصة انه مكلف بالتمويل لفريديريك كانوتيه الهداف الكبير .

واعتبرت المجلة ان اهم عوامل ترجيح كفة فلافيو ابتعاد صامويل ايتو لاعب الكاميرون ونجم انترناسيونالي الايطالي عن بداية قوية في رحلته للاحتفاظ بلقب الهداف بالدورة الثالثة على التوالي ، بالاضافة الى ان لقب الهداف لا يعد من طموحات ديديه دروجبا مهاجم وقائد منتخب كوت ديفوار وهداف تشيلسي الانجليزي .

وتم ترشيح العديد من المهاجمين ليكونوا منافسين لـ فلافيو ابرزهم من عماد متعب مهاجم منتخب مصر وهداف الاهلي – دومينيك اديياه لاعب منتخب غانا الواعد الذي توج هدافا لـ كأس العالم للشباب الاخيرة تحت 20 عاما في القاهرة وافضل لاعبيها ايضا وكذلك المنتقل الى ميلان الايطالي مقابل 20 مليون دولار مؤخرا للدخول في منافسة على لقب هداف الدورة الـ 27 للبطولة الافريقية .

اخبار ومواضيع ذات صلة:

أضف تعليقاً