بث مباشر مباراة مصر والجزائر في السودان | مشاهدة ماتش مصر والجزائر اون لاين

بث مباشر مباراة مصر والجزائر في السودان | مشاهدة ماتش مصر والجزائر اون لاين

بث مباشر مباراة مصر والجزائر في السودان | مشاهدة المباراة الفاصلة من السودان

مصريات – عادل حسين

تنفرد مصريات بان تنقل لكم بث مباشر اونلاين لمباراة مصر والجزائر في السودان على الانترنت  والتي ستقام غدا الاربعاء 18 نوفمبر في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة الخامسة مساءا بتوقيت جرينتش على ستاد المريخ في مدينة ام درمان في الخرطوم عاصمة السودان .

وستقوم مصريات بتغطية احداث مباراة مصر والجزائر في السودان في نفس وقت البث المباشر لمباراة مصر والجزائر في السودان و يمكن للجميع سواء جماهير المنتخب المصري او انصار المنتخب الجزائري التعليق من الآن و خلال البث المباشر لمباراة مصر والجزائر الفاصلة في السودان  او بين الشوطين الاول والثاني على احداث مباراة مصر والجزائر في السودان .

ونتمنى من الجميع الحفاظ على الروح الرياضية والتحلي بالهدوء فهي بالنهاية مجرد ماتش كورة و الجميع سوف يشجع الفائز والمتأهل الى نهائيات كأس العالم في جنوب افريقيا 2010 ، لكن كوننا مصريين يحتم علينا تشجيع منتخب مصر ونتمنى له الفوز في ماتش مصر والجزائر في السودان.

وحاليا بامكان كل المصريين و الجزائريين و العرب المقيمين بالخارج مشاهدة بث مباشر اونلاين لمباراة مصر والجزائر في السودان من خلال موقع مصريات وستعمل القناة ويبدأ البث غدا في تمام الساعة السابعة وسننقل كل اجواء المباراة الفاصلة بين الجانبين المصري و الجزائري قبل وبعد البث المباشر لمباراة مصر والجزائر  .

واثناء المباراة الفاصلة بامكانكم مشاهدة فيديو اهداف مباراة مصر والجزائر في السودان مباشرة على مصريات .

مشاهدة بث مباشر لمباراة مصر والجزائر في السودان اونلاين | ماتش مصر والجزائر انترنت


اخبار ومواضيع ذات صلة:

بث مباشر مباراة مصر والجزائر في السودان | مشاهدة ماتش مصر والجزائر اون لاين

119 comments
  1. مسلم ومصري 14/11/2010 02:03 -

    علي فكره كل ده كلام فاضي العرب عمرهم مهيخصرو بعض علشان مطش ومصر والجزائر عرب ومسلمين………….بليزززززززززز……نحاول نصلح مابنه علشان مندخلش حد بنه مهما كانت صلتطه اوك؟ ى….

    …..؟؟؟

  2. الجزائر ابو الدنيا 07/06/2010 21:12 -

    يااختاه ان كانت مصر ام الدنيا فالجزائر ابو الدنيا فقد طلقك وذهب الى المنديال

  3. محمداشرف 10/04/2010 09:46 -

    انابحب مصر اكترمن كل الناس

  4. kami pop 08/04/2010 19:56 -

    سلام انا جزائرية احب ان اقول للمصريين مهما يصير ومهما راح يصير لن نسمح لكم و انسوا اننا اخوة .كل العالم اخواننا ماعدا مصر و اسرائيل انتوا تتكلمون عن حضارتكم نعم لد يكم حضارة و تتكلمون عن العروبة و الاخوة بيننا انا اعتقد انا البلد التي هكدا لا تستقبل اختها بالحجارة ولا تحرق علمها وتشتمونها و تشتمون الشهداء اللدين ثمنهم غالي جدا و مهما نفعل لن نرد جميلهم اهده هي الحضارة يجب ان تكون البلد المتحضرة و لها علوم مثل مصر لا تقوم بمثل مافعلتموه ياايها المصريين يجب ان تكون عبرة للبلدان الاخرى .ونحن لانحتاج لتشجيعاتكم في المونديال لان تشجيع الجزائريين بمثابة كل العالم و 123 vive l algerie

  5. Silent Hill 16/02/2010 12:24 -

    وين راكم الان بين البارح و اليوم ؟
    اللهم لا تاخذنا بما يفعله السفهاء منا

  6. عاشق تراااب مصر 03/02/2010 05:21 -

    مبروووووووووووك الكاس يا ابناء شحاته مع ان كان كفايه علينا الاربعه صفر والله ده كان كاس لوحده هههههههههههههههههههههه

  7. الاهبل 28/01/2010 16:44 -

    يارب غانا تفوز فى مبارة مصر والجزائر!!!!!!!!:”؟,آ؛!!!!!

  8. ابتسام جزائرية تحيا بلدي الجزائر 28/01/2010 13:07 -

    السلام عليكم
    اولا اتمني انشاء الله الفوز للجزائر وماعك يالخضري
    ويارب يثبت تعالب الصحراء قوتهم في مبارت اليوم
    يارب يربح الفريق الجزائري
    وتكون مبارات فيها روح رياضية و الفوز للدي يستحق الفوز
    الف مبروك للفريق الدي يفوز
    تحيا الجزائر

  9. بشرى بنت بلدها الحبيب الجزائر 05/01/2010 17:35 -

    انتو عايزين تفتحو صفحة جديدة يا مصريين صلحو اخطاءكم ومبعد افتحو صفحة جديدة كيما قال المثل ضربني و بكى و سبقني و اشتكى اشكر الاخوة الاردنيين و الفلسطنيين و السوريين و كل مين بشجعو الجزائر و نقول للمصريين يالا العار يالا العار باعو غزة بالدولار اشخاص من دون قرار زكارا فيكم يا غيارين اللهم وفق المنتخب الجزائري

  10. بشرى 05/01/2010 17:19 -

    الجزائرمنذ24سنه لم تتاهل واقول123 vive algerie

    مع صايفي ديما كاليفي
    مع رح دايمن نرتاحو

    مع مع غيلاس الخضرة لابس

    مع سعدان نزيدو القدام vive algarie123زكارا في الغيارين

  11. مصرى حتى النخاع ( مصر والجزائر شعب واحد عروبة واسلام ومن الفروض ان الكورة توحدنا متفرقناش ودى منافسة شريفة موش معارك حربية والرياضة أخلاق ولو كانت الرياضة بتفرق الأخوة يبق مفيش داعى للمعندوش روح رياضية أنه يمارس أى لعبة سواء كانت جماعية او فردية لأن الرياضة هازم ومهزوم ومفروض نشجع الفائز ونقوله مبروك ونقول هارد لك للمهزوم )

  12. مصر ام الدنيا وهانكسب هانكسب رغم انف الجزائريين خليكم مؤمنين ياجزائر وبلاش عصبيه هاتخسرو هاتخسرو

  13. يا جماعة اللي احنا فيه دا هو دا اللي اليهود عوزاه اننا نتفرق ومش معقول نربط علاقة دولتين عربيتين بكورة بتتشاط بالرجل احنا اكبر من كدة ودي في الاخر كورة بين رجلينا بلاش نعلق مصير علاقة الدولتين بيها في حاجات تانية كتير اولى باننا نفكر فيها مع بعض ونتحد علشان ربنا ينصرنا كعرب على اللي عاوزين يفرقونا وبيفرحوا في اي حاجة تحصل بيننا وصدقوني برغم اني اكيد هزعل لو مصر خسرت لا قدر الله بس اكيد لو الحزائر وصلت هنشجعها زي مصر لانها عربية فاكرين في كاس العالم للشباب برغم ان مصر طلعت بس شجعنا غانا علشان كانت اقرب لينا من الفرقة المنافسة.ولا تنسوا قول الله تعالى .وان ينصركم الله فلا غالب لكم.والله الموفق.

  14. بسم الله الحمن الرحيم

    انا مصرى وبحب مصر ام الدنيا ولاكن مصر والجزائر عرب علشان كده اتمنى انهم يقدمو مباراه حلوه خاليه من التعصب

  15. manel lehbaki 24/12/2009 17:20 -

    بلادي بلاد الرجالة وانموت عليها احنا عقلية dz حتا واحد مايقدر عايناااااااااااااااااااااااا احنايا بلد المليون والنصف مليون شهيد ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه يا بلادي ربي يحفظك من الناس الحسادة ويحفظ الفيق تاعنا vive les vert……………………….vive vive saadane………..

  16. الجزائر في الموندياال 24/12/2009 17:11 -

    يا شحاتين روحو تشحتو مع شحاتة
    الجزائر في المونديال و الي مش عجبوا ينتحر ربحناكم بواحد و ربي واحد الله اكبر كبيرا و الحمد لله كثيرا مصر تحت الجميع يا مصريين بامكانكم ان تزورو استاد القاهرة و تعملو حفل هناك و تجيبو هيشاء وهبي(عار العرب و مفخرة مصرائيل)من اجل ان تغني لكم عشان ماتزعلوا و ماتعيطو كتير

  17. سبحان الله 19/12/2009 12:51 -

    الحمد لله ظهر الحق و زهق الباطل بعد كل ماعمله المصريين في الجزائر ربي اخرج لنا حقنا شكرا للمسلمين العرب السودانيين ليسو يهود العلم الاسرائيلي يرفرف في سماء مصر و الجزائري محروق سبحان الله لكن كل الدول العربية تشهد مع الحق و انتم يا عمرو اديب و يا اقول لكم القافلة تسير و الكلاب تنبح حييو معي الجزائر لكن الا المسلمين العربيين لا لليهود و الصهاينة مثل المصريين

  18. kossaila 07/12/2009 21:16 -

    يامصريين الي بتتكلمو عن التفرقة بين الدول العربية من قبل اليهود وأنتم اليهود فما ذا يعني أن يرفرف علم اليهود في مصر ويحرق علم الجزائر من قبل محاميين مصريين أمام الملأ أهاذه هي الحضارة

  19. kossaila 07/12/2009 21:12 -

    وماذا بعد ذلك يامصريين الجزائر في كأس العالم وأنتم مازلتم تشتمون يامصريين يا متحضريين يامصر يأم الدنيا سابقا للعلم مصر الدولة العربية الوحيدة التي يكرهها العرب أما هي فتتكلم بإسم العرب ونسيت نفسها أنها لاشيء ولا تمثل حتى نفسها

أضف تعليقاً