بريد هوتميل hotmail الجديد

مصريات – محمد سعيد: تستعد “مايكروسوفت” لإطلاق نسخة جديدة من بريد  هوتميل هذا الصيف، تحتوي على العديد من الخدمات والمزايا الجديدة. تشمل إرسال ملفات مرفقة بسعة كبيرة وتبادل الرسائل الفورية وعرض صفحات الويب من صندوق “هوتميل” البريدي.

قال والتر هارب مدير إدارة خدمة ويندوز لايف لم يعد هناك داع للقلق بشأن الملفات المرفقة ذات الحجم الكبير. مضيفا: اعتدنا في بريد ويندوز لايف أن نسمح للمستخدم بإرسال ملفات مرفقة بسعة 10 ميجابايت. ولكننا مع إطلاق النسخة الجديدة من بريد ويندوز لايف سنسمح للمستخدم بتبادل رسائل إلكترونية بملفات مرفقة يمكن أن تصل سعتها الى 10 جيجابايت في الرسالة الواحدة.

بريد هوتميل hotmail

بريد هوتميل hotmail

وقال: يرسل مستخدمو بريد هوتمل شهريا حوالى 8 مليارات رسالة يتم خلالها تبادل أكثر من 5.1 مليار صورة وأكثر من 350 مليون مستند أوفيس.

يحتل بريد هوتميل المرتبة الأولي من حيث عدد المستخدمين حيث يخدم بريد هوتميل أكثر من 360 مليون مستخدم. يليه بريد ياهو بعدد مستخدمين يبلغ 6.283 مليون مستخدم.

وتأتي جوجل في المرتبة الثالثة بــ173 مليون مستخدم.

تعتمد مايكروسوفت لتقديم ملفات مرفقة بسعة 10 جيجا بايت للمستخدمين على خدمة سكاي درايف SKY DRIVE التي تمنح المستخدم سعة تخزين تصل الى 25 جيجابايت. وسيتم تحميل الملفات المرفقة الى سكاي درايف وتبادل روابط الى تلك الملفات.

ويمكن للمستخدم تحميل هذه الملفات أو تبادلها. إضافة الى القدرة على فتحها وتحريرها باستخدام نسخة الويب من أوفيس 2010 إن كانت هذه الملفات عبارة عن مستندات لإحد برامج مايكروسوفت.

كما يمكن للمستخدم تبادل الرسائل الإلكترونية بملفات مرفقة كما هي العادة وقد رفعت مايكروسوفت سعة الملف المرفق الى 25 ميجابايت لتصل الى نفس السعة التي تقدمها جوجل في بريد جي ميل.

وتتضمن مزايا هوتميل الجديد إمكانية تبادل الرسائل النصية الفورية من صندوق البريد مباشرة كما هو الحال في بريد ياهو وجي ميل.

ويمكن للمستخدم أن يستفيد من ميزة أخرى تدعي ACTIVE VIEWS يمكن من خلالها عرض المحتويات من خلال صندوق البريد. أي دون الحاجة الى فتح صفحة إنترنت جديدة ومثال على ذلك عرض صور وفيديو من خدمة HULU أو يوتيوب دون مغادرة صندوق البريد.

كما يمكن للمستخدم الحصول على كلمة مرور للاستخدام مرة واحدة من خلال الرسائل النصية القصيرة SMS لاستخدامها للوصول الى بريد هوتميل في الأماكن العامة.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

Advertisement

بريد هوتميل hotmail جديد بسعة 25 جيجابايت

4 comments
  1. انا عايز ايميل ياهو ضرورى  بليييز 

  2. السلام غليكم ورحمة الله وبركاتة لو سمحتم انا عايزة اميل هوت ميل ومش عارفةاعملة ازاىودة امييلى ياريت حد يعملى اميل او يقولى اعمل اميل ازاى

  3. اميرة فريد 19/06/2010 12:34 -

    انا عايزة اعمل اميل للهوت ميل مش عارفة

أضف تعليقاً