تجديد حبس الاب المتهم بتعذيب طفلته في مطروح بمساعدة زوجته 15 يوماً مطروح – مصريات

قررت نيابة مطروح العامة تجديد حبس “م.أ” 47 سنة و زوجته “م.ع” 38 سنة ، 15 يوما على ذمة القضية رقم 5326 إداري مطروح بعد اعترافهما بتعذيب ابنته ارشاد و التي كانت تبلغ 3 سنوات من زوجته الاولى حتى الموت.
شهدت التحقيقات عدة مفاجآت أهمها إنكار الاب قيامه بتعذيب ابنته حتى الموت في حين اعترفت عليه شريكته وبمواجهته باعتراف الزوجة عليه أقر بارتكابه الجريمة، وكانت المفاجأة الثانية اعتراف ابنتهما هاجر 11 سنة بقيامهما معاً بتعذيب شقيقتها لآكثر من شهر بسبب بكائها المستمر منذ زواج والدتها التي انفصلت عن المتهم منذ فترة ، كما أكدت أن الاب لا يدخن السجائر لكنه كان يشتريها ويشعلها خصيصا ليحرق به جسد الضحية بالإضافة الى ضربها من الاب وزوجته بقسوة دون مراعاة لضعفها وصغر سنها .
وكانت الطفلة ارشاد محمود أحمد توفيق قد لفظت أنفاسها الاخيرة مساء السبت الماضي فور وصولها مستشفى مطروح العام بدقائق ،فشلت خلالها كل المحاولات من الاطباء بقسم عناية القلب لإنعاش قلبها لثلاث مرات توقف بعدها القلب تماماً في المرة الرابعة ، وذلك نتيجة تعرضها لإصابات خطيرة وآثار تعذيب بسبب بكائها المستمر.
قامت المستشفى بالابلاغ عن وجود شبهة جنائية وراء وفاة الطفلة وأكد التقرير الطبي وجود كسر بقاع الجمجمة ونزيف بالمخ وآثار حروق وتعذيب قديمة بالبطن والصدر وكسر بالساعد اليمنى وكدمات بالساعد اليسرى.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

تجديد حبس الاب المتهم بتعذيب طفلته في مطروح بمساعدة زوجته 15 يوماً

1 comment
  1. Son of King 26/12/2009 09:22 -

    فى ايه …. هما دول ناس ولا وحوش … يارب المجد ارحم

أضف تعليقاً